جدول المحتوي

المعلومات عن جيش عداد إرهابي هجوم قناص

احدث اصدار1.7.8
الحجم36.0 MB
عمليات التثبيت14K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقThunderstorm Studio - F
IDcom.thunderstorm.army.c
التحديث2018-02-19

تحميل جيش عداد إرهابي هجوم قناص للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ جيش عداد إرهابي هجوم قناص

الوصف جيش عداد إرهابي هجوم قناص

تنزيل جيش عداد إرهابي هجوم قناص للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل جيش عداد إرهابي هجوم قناص APK للموبايل اندرويد برابط مباشر جيش عداد إرهابي هجوم قناص مجاناً، تحميل جيش عداد إرهابي هجوم قناص من متجر بلاي تحميل برنامج جيش عداد إرهابي هجوم قناص .

جيش عداد إرهابي هجوم قناص

الجيش مكافحة الإرهابي الهجوم قناص تبادل لاطلاق النار هي لعبة عمل فيها تجربة المغامرة الأكثر إثارة للدهشة وإطلاق النار ضد الإرهابيين الخطرين في بيئة ميدان المعركة. تجربة المتطرفة لقتل الأعداء في ميدان الحرب كأفضل قائد عسكري في العالم ، فمن واجبك أن تنقذ بلدك من المجرمين الأشرار الذين أخذوا بلادك بينما تحصل على بنادق متطورة على مستوى عالمي لتنظيفها من بلدك. كأفضل كوماندوس عسكري حصلت على تدريب منا مدرسة القوة المسلحة ، حيث تعلمت كيفية القتال في حالة حرجة وتعلمت استخدامات الأسلحة الآلية. الآن اخترت لهذه المهمة حيث عليك أن تحارب وحدها للقضاء على الأعداء. دعونا نبذل قصارى جهدك ونصبح بطلاً في أعين شعوب بلدك لإنقاذهم من الإرهاب.

الجيش مكافحة الإرهاب تبادل لاطلاق النار هي لعبة القتال المذهلة التي تواجه المغامرة الأكثر إثارة من إنقاذ البلد من خطة الإرهاب الشريرة. لتكون قوات عسكرية جيدة لديك لإظهار مهارات الرماية هدف سريعة عادية وجيدة إضافية. هناك أعداء البرية في كل مكان من حولك حتى قتال معهم بشجاعة والقضاء على كل التخلص منها. ضع في اعتبارك أنك وحدك في هذا المجال لذا عليك أن تحارب بحذر شديد ويجب أن تراقب الجميع عن كثب أثناء إطلاق النار. حتى الحصول على أفضل قناص الخاص بك المتقدمة قناص وإظهار قدراتك اطلاق النار الخبراء وإزالة كل منهم. هو تبادل لاطلاق النار قناص الذي يسمح لك لتنفيذ هجوم على الأعداء في بيئة الحرب لإنقاذ البلاد.
هناك مستويات مذهلة متعددة ومهام مجنونة للحصول على الكثير من الإثارة ، والعديد من طرق اللعب المختلفة التي يمكنك من خلالها تنفيذ طرق مثيرة مختلفة للعب. إنه تحد لك لإكمال هذه العملية المذهلة لأنك تعيش في المهمة التي عليك أن تنقذها بنفسك. اطلاق النار معركة و لعبة مطلق النار في الثانية هي متعة لتدمير المجرمين بأسلحة متقدمة. هناك العديد من بنادق قنص الجيش الآلية الحديثة لتدمير خطة الشر للمجرمين. أكمل المزيد من المهام واحصل على أسلحة جديدة. الرسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وعالية الوضوح ، والمؤثرات الصوتية الخلفية واقعية والتحكم السلس هي أفضل جزء من ذلك مما يجعل اهتمامك في اللعبة. دعنا ننزِّلها وننفّذ أفضل هجماتك التكتيكية لإطلاق النار على الأعداء في هذه اللعبة.
ميزات:
مستويات مذهلة متعددة للعب
أول شخص لعبة الرماية
بعثات متعددة مثيرة مثيرة
أسلحة متطورة متعددة أوتوماتيكية
بيئة أرض المعركة غامرة واقعية
رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح
مؤثرات صوت خلفية واقعية
تحكم سهل وسلس
وسائط مختلفة للعب

تحميل جيش عداد إرهابي هجوم قناص للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.7.8

الجيش مواجهة هجوم إرهابي 1.7.8 التحديث

2018-08-03

دعونا تحميل واللعب أحدث نسخة جديدة مذهلة التحديث !
العودة والانضمام إلى المتعة!
[مستوى] إضافة مستويات جديدة
[العدو AI] تحسين الأعداء منظمة العفو الدولية
[الأمثل] بعض البق الثابتة
[التحكم] تحسين الأداء مع الضوابط على نحو سلس وسهل
إذا كنت تحب اللعب الجيش مواجهة هجوم إرهابي لا تنسى أن تترك لنا تصنيف جديد ومراجعة! كنا نحب أن نسمع منك!
شكرا على اللعب!
المتعة

التقييمات
2 تقييم


الحجم 36.0 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة