جدول المحتوي

المعلومات عن جراحة العظام طبيب العظام: طبيب عملية الالعاب APK

احدث اصدار2.0.5
الحجم32.4 MB
عمليات التثبيت13.1K+
الاقسامألعاب, العاب تقمص الادوار
مطوّر التطبيقoxoapps.com
IDcom.oxo.wrist.surgery.d
التحديث2017-10-07

تحميل جراحة العظام طبيب العظام: طبيب عملية الالعاب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ جراحة العظام طبيب العظام: طبيب عملية الالعاب APK

الوصف جراحة العظام طبيب العظام: طبيب عملية الالعاب APK

تنزيل جراحة العظام طبيب العظام: طبيب عملية الالعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل جراحة العظام طبيب العظام: طبيب عملية الالعاب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر جراحة العظام طبيب العظام: طبيب عملية الالعاب APK مجاناً، تحميل جراحة العظام طبيب العظام: طبيب عملية الالعاب APK من متجر بلاي تحميل برنامج جراحة العظام طبيب العظام: طبيب عملية الالعاب APK .

جراحة العظام طبيب العظام: طبيب عملية الالعاب

جراحة العظام في عظام الطبيب ينطوي على إجراء جراحة اليد الحساسة على المريض كسر عظم الرسغ باعتباره الطبيب العظام الوحيد في مستشفى التشغيل الآن من ألعاب العملية. أنت بحاجة إلى مهارات طبية متخصصة لإجراء عملية جراحية ناجحة في عظام الرسغ ، أو جراحة اليد التي تسمى أيضًا جراحة كسر عظم الرسغ ، عندما تكون جراحًا في جراحة الكسر في مستشفى الذراع. إذا كنت تستمتع بألعاب جراحة اليد ، وألعاب عظام مكسورة وتشغل ألعاب المستشفى الآن ، فستكون سعيدًا بلعب "جراحة العظام في عظام الطبيب" لأنها عبارة عن محاكي جراحي كبير للذراع ، ولعبة عظام الرسغ وألعاب جراحة لطبيب جراحة العظام. تتمتع محاكاة العظام المعصم ورسالة الطبيب اللعبة التي تنطوي على الأشياء الجيدة من ألعاب جراحة العظام في مستشفى العظام ، وجيدة العظام جراحة ذراع الطبيب محاكاة لعبة والمعصم ألعاب كسر كسر العظام. في ألعاب جراحة اليد ، يقوم جراح العظام بحفظ المرضى المصابين بجروح من خلال إجراء جراحة كسر العظام العظمية في المستشفى الذي يعمل الآن على عكس ألعاب العظام المكسورة وألعاب مستشفى الذراع وألعاب جراحة ذراع الطبيب وألعاب جراحة العظام. تجمع لعبة العظام هذه بين شغف ألعاب جراحة اليد وتشغيل ألعاب المستشفى الآن مع تطور جراحة عظام الطبيب مع ألعاب محاكاة لعظام المعصم وألعاب محاكاة جراحة ذراع الطبيب.
 

ستقوم هذه العيادة لجراحة الطبيب والجراحة بالرنين المغناطيسي بتدريبك على الذهاب إلى غرفة الطوارئ والتخطيط لهروب المستشفى لأنك لا تريد أن تعلق في لعبة الطبيب المجنون. سوف تصبح محاكاة الطوارئ الطبيب إيه في ألعاب مستشفى الطوارئ من محاكاة المستشفى ولعب الألعاب الفائقة. ماذا تنتظر؟ تصبح طارئة محاكاة الطبيب الطبيب من ألعاب الجراحة والماجستير في غرفة الطوارئ غرفة ألعاب المستشفى. هل تحب لعبة الطبيب مجنون التي هي ألعاب محاكاة الجراحة في حالات الطوارئ ولعبة الجراح؟ ينتظر المرضى الموجودون في ألعاب محاكاة الجراحة أن يأتي طبيب جراحة محاكي المستشفى ليعالج لعبة الطبيب المجنونة. من السهل جدًا لعب ألعاب محاكاة المستشفيات مع المستخدمين ، وهم يحاولون دائمًا الهروب من المستشفى باستخدام خطاف أو من خلال محاكاة جهاز محاكاة المستشفى ، لذلك سيكون عليك اللعب بشكل ذكي للفوز بألعاب فائقة.
 
ماذا يوجد في الداخل:
في هذا الطبيب محاكاة حيث تلعب ألعاب مستشفى إيه دورا هاما للمرضى المشاغبين. ستقودك غرفة الطوارئ هذه إلى عالم ألعاب الطوارئ حيث لا يتجاوز مستوى لعبة الجراح خط الألعاب الإجمالي. كما ترون أنه في ألعاب المستشفى التي لا يوجد فيها مستشفى ، يمكنك الاسترخاء والقيام بألعاب الجراحة. لماذا لا تجرب هذا جراحة العظام طبيب العظام؟
 
 
المميزات:
- طبيب العظام إجراء جراحة المعصم ER
- علاج عظام المعصم
- محاكاة جراحة ذراع مع طبيب ذراع
- جراحة كسر عظم الرسغ في مسرح العمليات بالمستشفى
- مذهلة HD الرسومات
- مجانا للعب إلى الأبد مع اللعب متعة مجنون
- لا يلزم توفر خدمة Wi-Fi ولا يتطلب تشغيل الإنترنت
 
نحن نحب أن نسمع:
جراحة العظام طبيب الطبيب الموصى بها لأمي في سن المراهقة واحدة من لعبة الطبيب إيه الطوارئ من ألعاب محاكاة الجراح وجراحة. هذه لعبة مجانية خاصة لألعاب جراحة اليد ، ألعاب Bone Doctor ، ألعاب العمليات ، ألعاب العظام المكسورة ومحبي ألعاب محاكاة جراحة المعصم ، ولكنها تحتوي على إعلانات طرف ثالث.

تحميل جراحة العظام طبيب العظام: طبيب عملية الالعاب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0.5

العظام الطبيب المعصم الجراحة: الطبيب تشغيل الألعاب تحديث 2.0.5

2018-03-29

البق الثابتة طفيفة

التقييمات
5 تقييم


الحجم 32.4 MB
القسم ألعاب
المطور oxoapps.com
جوجل بلاي Google Play

العاب تقمص الادوار ←





متشابهة