جدول المحتوي

المعلومات عن تنمية الطفل APK

احدث اصدار1.0
الحجم29.1 MB
عمليات التثبيت14.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاهل والاطفال
مطوّر التطبيقLittleight
IDcom.babysappshowto.baby
التحديث2018-03-19

تحميل تنمية الطفل APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تنمية الطفل APK

الوصف تنمية الطفل APK

تنزيل تنمية الطفل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تنمية الطفل APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تنمية الطفل APK مجاناً، تحميل تنمية الطفل APK من متجر بلاي تحميل برنامج تنمية الطفل APK .

تنمية الطفل

تهانينا! أنت فعلت ذلك. تلك الأشهر الطويلة من الحمل هي وراء لكم وكنت قد رحبت بك قليلا واحد في العالم. حتى مع معظم العمل الروتيني والتسليم، قد لا تزال تشعر بالاستنفاد، قرحة، مبهجة، وطغت. كل أم الحامل يريد أن يكون أمي جيدة.

تنمية الطفل يشبه مجلة، تعقب المسجل أو مذكرات، للآباء والأمهات لجعل مذكرة من المعالم العقلية طفلهم والتقدم. يمكنك العثور على الكثير من المعلومات حول رعاية الطفل. كيف ينمو طفلك أو ينام؟ إلخ.

الحصول على مقبض على الرضاعة الطبيعية أو زجاجة التغذية ورعاية جيدة لنفسك (الراحة المناسبة، والتغذية، والترطيب) لذلك عليك أن تكون في أفضل ما لديكم كما كنت السندات مع طفلك. التطبيق. هو الكتاب الذي يتضمن مواد مختلفة.

على سبيل المثال: - التنمية البدنية يوما بعد يوم يتكون من كل من المحركات وتطوير السيارات الدقيقة. ويشمل التطبيق أيضا معلومات مهارات الطفل، والسلوك الأطفال واللغة، نصائح للأمهات حول طفل رضاعة طبيعية والألعاب التعليمية للأطفال. (النتيجة بعد كل شهر)

دورات تنمية الطفل هي المعالم النظرية لنمو الطفل، وبعضها أكد في النظريات ناتيفيست. تناقش هذه المقالة المراحل التنموية الأكثر قبولا على نطاق واسع. هناك تباين واسع من حيث ما يعتبر "طبيعيا" بسبب الاختلاف في العوامل الجينية والمعرفية والفيزيائية والعائلية والثقافية والتغذوية والتعليمية والبيئية. العديد من الأطفال يصلون إلى بعض أو كل هذه المعالم في أوقات مختلفة من القاعدة.

التنمية الشاملة، كشخص كامل - جسديا وعاطفيا وفكريا واجتماعيا وأخلاقيا وثقافيا وروحيا. التعلم عن التنمية والتنمية التي يتم تطوير المعايير التنموية.

وتسمى المعايير التنموية أحيانا معالم - فهي تحدد نمط التنمية المعترف به الذي يتوقع من الأطفال اتباعه. كل طفل يتطور بطريقة فريدة من نوعها. ومع ذلك، يساعد استخدام المعايير في فهم هذه الأنماط العامة للتنمية مع الاعتراف بالتفاوت الواسع بين الأفراد. تتحدث هذه الصفحة في الغالب عن التطور اللغوي للطفل.

تحميل التطبيق التنمية الطفل الآن مجانا !!

تحميل تنمية الطفل APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
1 تقييم


الحجم 29.1 MB
القسم تطبيقات
المطور Littleight
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاهل والاطفال ←





متشابهة