جدول المحتوي

المعلومات عن تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK

احدث اصدار1.8
الحجم38.9 MB
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقGame Sonics Inc
IDcom.idealgames.taxi.sim
التحديث2018-07-11

تحميل تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK

الوصف تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK

تنزيل تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK مجاناً، تحميل تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK من متجر بلاي تحميل برنامج تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK .

تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018

INTRO:
الآن التمتع أفضل محاكاة سيارة أجرة في الهاتف الذكي الخاص بك. هل لديك الشجاعة لدفع سيارة أجرة في مدينة مختلفة و الطرق الوعرة البيئة؟ لذلك، كنت في المكان المناسب للاستمتاع الطرق الوعرة محاكاة سيارة أجرة. أداء اختيار وإسقاط واجب مع سيارات الأجرة جيب الخاص بك 2018 في غضون المهلة. كنت قد لعبت العديد من ألعاب سيارات الأجرة والألعاب الوعرة، ولكن هذه اللعبة سيارة أجرة سوف تظهر لك كل شيء في ميزة واحدة من ألعاب سيارات الأجرة، ألعاب الجيب وألعاب برادو. أنت لا تحتاج إلى تحميل تلك الألعاب الطرق الوعرة بشكل منفصل. هذه اللعبة سيارة أجرة هو توفير لكم جميع ميزات ألعاب محاكاة في حزمة واحدة. تبقي عينيك على الطلب من الموقت وقيادة سيارة أجرة سريعة مثل سائق سيارة أجرة الهندي. أداء تلة القيادة على الجبال والجسور من بيئة مثيرة. سيكون هناك الكثير من العقبات والصعوبات خلال سيارة أجرة الجبلية 2018. وهذا سيكون اختبار سيارات الأجرة الخاصة بك مهارات القيادة على الخروج التي كنت أداء سائق سيارة أجرة الخاص بك بكفاءة أم لا. صاحب سيارة أجرة استأجرت لك على جبال الطرق الوعرة لإعطاء الموثوقية لركاب سيارات الأجرة. تظهر المهارات الخاصة بك سيارة أجرة الهندية القيادة مثل ألعاب سيارات الأجرة شعبية 2018 في هذا محاكاة سيارة أجرة. هناك الكثير من سيارات الأجرة في المرآب من هذه اللعبة سيارة أجرة جديدة. اختيار واحد من محركات أقراص أجرة مختلفة وفقا لحالة مستوى محاكاة سيارة أجرة. إذا كنت تريد أن تصبح سائق سيارة أجرة الشهيرة ثم فإنه يحتاج إلى إظهار مهارات القيادة الخاصة بك القصوى مع سيارة أجرة الطراد الخاص بك أو برادو جيب. الاستيلاء على توجيه سيارة أجرة ودفع الجبل لا تشوبه شائبة مثل ألعاب السيارات الشهيرة. وسوف يكون من الصعب قيادة السيارة على المسارات المزدحمة من الطرق الوعرة. يكون على بينة من السيارات القادمة وغيرها من جيب 4X4 لتجنب الحوادث. في وقت ما هذا شرط سيارة محاكاة مستوى لدفع سيارة المدينة مثل سيارة أجرة تلة على بيئات الطرق الوعرة.
البعثات:
جميع المستويات من هذه اللعبة برادو مليئة التشويق والإثارة مثل ألعاب سيارات الأجرة شعبية. جمع القطع النقدية من الطريق مع جيب برادو الخاص بك أثناء حملة الطرق الوعرة. كن سائق سيارة أجرة هندي لأنه بمجرد أن يجلس الركاب في سيارة أجرة الخاص بك ثم يمكنك جمع القطع النقدية من الطريق ومسارات حاد. واجبك هو أن تأخذ سيارات الأجرة الخاصة بك 2018 من محطة واحدة إلى محطة سيارات الأجرة أخرى. تأكد من موقف سيارات الأجرة الخاصة بك على منطقة وقوف السيارات بالضبط. إذا كنت تحصل على ضرب لسيارة أخرى أو جيب 4X4 على الطريق الخاص بك سوف تاكسي مستوى القيادة تفشل وكان لديك لبدء تشغيله مرة أخرى من محطة سيارات الأجرة الأولى. هذه اللعبة سيارة أجرة 2018 سوف تظهر لك ميزات سيارة أجرة 3D الخاصة بك لتعزيز مهارات القيادة سيارة أجرة المدقع الخاص بك. لجميع الآسيويين هذا محاكاة سيارة أجرة دعا سيارة أجرة والي اللعبة. في هذه البلدان الآسيوية سيارة أجرة المدينة هي أرخص وسيلة لنقل الركاب من محطة سيارة أجرة واحدة إلى أخرى. ألعاب سيارات الأجرة الأخرى لا تحتوي على هذه الأنواع من الطرق الوعرة ألعاب سيارات الأجرة الميزات. سوف تصبح سيارة أجرة رئيسية في هذه اللعبة جيب من خلال إظهار مهارات وقوف السيارات سيارة أجرة الخاص بك مع سيارات الأجرة الهندية أو أي سيارة النقل أو سيارة جيب أخرى. أداء كفاءة القيادة سيارة أجرة مع سيارات الأجرة الخاصة بك 2018 وتصبح بطل جميع ألعاب سيارات الأجرة.
السمات البارزه:
في هذا محرك سيارات الأجرة، يمكنك ان ترى البيئات التل يفتن والأخضر. أداء واجبك في هذه اللعبة محاكاة سيارة أجرة بمهارة للاستمتاع ركوب سيارات الأجرة الخاصة بك. هذا 3D سيارة أجرة الحقيقية يحتاج مهارات سائق سيارة أجرة المهنية مع وقود محدود. لذلك، كن كمية خلال سيارة أجرة القيادة مع محرك الطرق الوعرة الخاص بك. قيادة سيارة أجرة قوية في أي نوع من البيئة مثل جبال الطرق الوعرة وحركة المرور في المدينة. لذلك، والتمتع محرك أقراص أجرة مع الضوابط على نحو سلس واقعية مثل سيارة أجرة حقيقية على البيئة. حظا طيبا وفقك الله.
ميزات:

1. مثيرة مستويات القيادة سيارة أجرة.
2. هد و الطرق الوعرة البيئة.
3. التعامل السلس والضوابط من جميع ركوب سيارة أجرة.
4. الفيزياء واقعية لجميع سيارات الأجرة.
5. وهناك الكثير من قيادة سيارات الأجرة في المرآب.
6. الادمان اللعب.

تحميل تل ألعاب سيارة اجره القيادة 2018 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.8

هيل سيارات الأجرة ألعاب محاكاة 2018 تحديث 1.8

2018-07-10

# تحديث ميزات #

◾ أحدث إطلالة على الجبل البيئة
◾ الحقيقي قيادة سيارات الأجرة التحديات
◾ الميزات الجديدة المحدثة
◾ إعلانات تخفيض
◾ تلعب لعبة تحسين
◾ طفيفة البق الثابتة

التقييمات
3 تقييم


الحجم 38.9 MB
القسم ألعاب
المطور Game Sonics Inc
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة