جدول المحتوي

المعلومات عن تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK

احدث اصدار2.39
الحجم36.2 MB
عمليات التثبيت14.5K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقWangly Games Indonesia
IDcom.wanglygames.kidsabc
التحديث2018-07-26

تحميل تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK

الوصف تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK

تنزيل تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK مجاناً، تحميل تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK من متجر بلاي تحميل برنامج تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK .

تعلم اللغة الإنجليزية ABC

وتأتي تقريبا عيد الميلاد، ونحن على وشك أن نرحب السنة الجديدة. علم أطفالك في الكلام وفهم اللغة الإنجليزية من قبل "العاب اطفال التعلم ABC" تحميل.

العاب اطفال التعلم ABC هو الكمال التطبيق التعلم والتعليم لأطفالك الذين يجلسون في رياض الأطفال أو ما قبل المدرسة. تعلم اللغة الإنجليزية ABC يمكن أن يكون الألم للأطفال دون 2-3 سنوات، ولكن مع هذا التطبيق، سيكون حقا حقا متعة! كاملة مع الأصوات لطيف، صور طيف، وتسجيل عالية من الحروف والكلمات، وسوف الاطفال والآباء يتمتع لاستخدام هذا التطبيق لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية.

هذا التطبيق هو أيضا للأطفال في جميع أنحاء العالم، وسوف توزع في جميع أنحاء العالم. وسيكون التطبيق المثالي لجعل أطفالك يجيد مع اللغة الإنجليزية!

6 الميزات سوف تجد عند استخدام هذا التطبيق:
* القراءة - أطفالك سوف تعلم كيفية تهجئة أول حرف من الحيوانات من الألف إلى الياء من شأنه أن تبقي طفلك يضحك لأنه يأتي مع الصور والأصوات لطيف لطيف! مثل على سبيل المثال، D للدير. ليس فقط طفلك سوف تكون جيدة في هجاء الرسالة، وقال انه / انها سوف تعرف ما اسم هذا الحيوان هو.

* الكتابة - أطفالك سوف تتعلم كيفية كتابة الحروف. سوف يكون هناك لوحة خضراء مثل على الطبقة، وتنتشر الخطوط التي الاطفال لديهم لمتابعة لإرسال الرسائل من A إلى Z. الكتابة على طول الخطوط المنقطة هي متعة بالتأكيد للأطفال!

* نمط النقاط توصيل - توصيل النقاط أبجدية لمشاهدة الصور. وسوف يتضمن 10 صور عالية الجودة من شأنها أن تبقي أطفالك يضحكون. سوف الأبجدية يكون في التسلسل مع عشوائية الأبجدية البداية.

* نمط تسلسل - الاطفال بحاجة لتكون قادرة على سحب الحروف الهجائية لجعل التسلسل الصحيح. وستعطى الاطفال 5 تسلسل عشوائي لتبدأ.

* البحث الصورة الصحيحة - ويطلب من الاطفال لاختيار العنصر الذي بين 3 العناصر التي الأول رسالتها هو نفس الرسالة معين. وعلى سبيل المثال، نظرا إلكتروني A، وهناك 3 بنود: التفاح، bunglon، والموز. إذا كان الأطفال انقر على "أبل" البند، سيكون من الصحيح، وإلا فإنه سوف يكون من الخطأ!

* لغز - يعرض قطع إلكتروني الملونة ويسأل طفل لوضع هذه القطع في المكان المناسب التي تشكل شكل إلكتروني. استخدام الرسومات الجذابة ويبدو للنتيجة.

* مسابقة - هذا النشاط على أحرف قابل للسحب، الذي يحتاج الى ترتيب لبناء الكلمات كاملة. وهناك صور والأصوات المرتبطة بكل كلمة وحرف. وهو يحسن مفردات الطفل. استخدام رسومات جميلة والأصوات للحصول على نتيجة.
سيكون هناك رسومات لطيف من دير لحمار وحشي! تأثيرات صوتية لطيف! سوف الاطفال يحبون بالتأكيد!

تحميل تعلم اللغة الإنجليزية ABC APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.39

العاب اطفال تعلم حروف 2.39 التحديث

2018-07-24

أقل بكثير من الإعلانات!

التقييمات
6 تقييم


الحجم 36.2 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←

متشابهة