جدول المحتوي

المعلومات عن تعلم الكروشيه خطوة بخطوة

احدث اصدار1.0.2
الحجم4.0 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقHealthy life apps
IDcrochet.learncrochetste
التحديث2018-05-14

تحميل تعلم الكروشيه خطوة بخطوة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تعلم الكروشيه خطوة بخطوة

الوصف تعلم الكروشيه خطوة بخطوة

تنزيل تعلم الكروشيه خطوة بخطوة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تعلم الكروشيه خطوة بخطوة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تعلم الكروشيه خطوة بخطوة مجاناً، تحميل تعلم الكروشيه خطوة بخطوة من متجر بلاي تحميل برنامج تعلم الكروشيه خطوة بخطوة .

تعلم الكروشيه خطوة بخطوة

هل تشعر وكأنك تعلم الكروشيه مع بعض الدروس سهلة؟ هل تحب غرز الحياكة؟ يتمتع هذا التطبيق، وسوف تحسين مهارات الكروشيه الخاص بك!

مع تعلم الكروشيه خطوة بخطوة سوف تجد أنماط للكروشيه من مقابض، الكروشيه القبعات والأوشحة، الكروشيه من الجوارب، أنماط الكروشيه الحياكة من الجوارب للأطفال، الكروشيه من الحقائب، غرز الكروشيه من البلوزات، الكروشيه من البطانيات للأطفال، غرزة الكروشيه - البونشوس، أيضا، الكروشيه، بسبب، فلورز. تعلم كيفية جعل الكروشيه سريعة وسهلة مع هذا التطبيق. فيديو تعليمي بسيط للمبتدئين.

أثاث أطفال، لحاف أطفال، بطانيات أطفال، أكياس، قبعات، قبعات، سراويل، فساتين، جاكيتات، جثث، رباطات، شرائط، سجاد، بطانيات، بطانيات، ديكورات لغرفة المعيشة، مطبخ، غرفة نوم، الخ.

تعلم الكروشيه خطوة بخطوة هو لكل من يريد أن يتعلم هذا الفن الجميل، اتبع هذه الخطوة خطوة البرنامج التعليمي الذي يمكنك أن تجد العديد من فصول التعلم لفهم كيفية الكروشيه أو غرز الحياكة.

اكتشاف كل ما يمكن القيام به مع أنماط الحياكة الكروشيه، والإبداعات والأفكار من غرز الكروشيه أكثر اشراقا، مع أنماط وتصاميم الكروشيه التي كنت تبحث عن، سواء كنت مبتدئا أو خبير هو الوقت المناسب للتعلم .... والتمتع الحياكة الكروشيه.

كل هذا هو بسيط جدا، ما عليك سوى إبرة لجعل الكروشيه والصوف، وهذا هو السبب نحن نقدم لكم في التطبيق الذي تعلم أن كل من النقاط المختلفة التي هي جزء من قائمة الأطفال وأنك من السهل جدا ل أداء، والشيء الأكثر فائدة هو أن كل مرة في هذه الخطوة خطوة بخطوة وفي شكل رسوم بيانية تسهيل هذا النموذج إلى تفهمك.

تحميل تعلم الكروشيه خطوة بخطوة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.2

تعلم الكروشيه خطوة بخطوة 1.0.2 Update

2018-10-16

دروس جديدة تشمل أفضل DIY فيديو عن أنماط الكروشيه.

التقييمات
4 تقييم


الحجم 4.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Healthy life apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة