جدول المحتوي

المعلومات عن تصميم نافذة المنزل

احدث اصدار1.0
الحجم5.9 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقChristapps
IDcom.housewindowdesign.C
التحديث2018-03-27

تحميل تصميم نافذة المنزل للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تصميم نافذة المنزل

الوصف تصميم نافذة المنزل

تنزيل تصميم نافذة المنزل للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تصميم نافذة المنزل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تصميم نافذة المنزل مجاناً، تحميل تصميم نافذة المنزل من متجر بلاي تحميل برنامج تصميم نافذة المنزل .

تصميم نافذة المنزل

في الواقع، فإن تصميم نافذة المنزل يمكن أن تجعل قفزة الفرق في نظرة من النوافذ الزخرفية لتصميم المنازل. إذا كان لديك تصميم الباب نافذة بسيطة لباب المنزل والنوافذ التصاميم ولكن مع أنماط مصممة بشكل جميل من النوافذ في المنازل، يمكن أن يكون حقا مصدرا للجلام والجمال. أصحاب المنازل الذين يرغبون في تحسين نظرة من وطنهم ثم بتكلفة أرخص يجب أن تدفع إلى أن يكون ذلك دفعة من الحاجة إلى تحسين تصاميم نافذة جديدة خليج.

النوافذ الأنيقة الفرنسية هي الأنسب للمنازل مع مناظر رائعة خارج. يمكنك نكهة وجهة نظر جميلة في كل مرة نظرتم من تصميم نافذة المنزل. إذا كنت تحب أن تتنفس بارد، والهواء النقي والحفاظ على غرفة التهوية بشكل صحيح، ثم شرفة نافذة المطبخ تصاميم سيكون خيارا جيدا. وتشمل بعض الأنواع الأكثر شعبية تصميم النوافذ والأبواب الفرنسية، والنوافذ المنزلقة، ونوافذ الخزانة، ونوافذ الميل والنوافذ، والنوافذ المدمجة وغيرها.

الزجاج الملون تصاميم نافذة الباب هي السمات المعمارية التي كانت حول للأعمار. في الماضي، كانت موجودة عادة في الكنائس والأديرة. على الرغم من كونه تصميم نافذة من العصر القوطية، ويبدو أن شعبية من الزجاج الملون الباب وتصميم نافذة لم تهدأ بعد. الفرق اليوم ومع ذلك هو أن الزجاج الملون تصميم نافذة حديثة للمنزل يتم جلبهم إلى المنازل. كلما كان الضوء يمزج من خلال تصميم نافذة خشبية، المنزل سوف تكون مغمورة في مجموعة من الألوان التي من شأنها أن تضيف فقط المزيد من الحياة للمنطقة.

ومن المفاهيم الشائعة حول موضوع تثبيت النوافذ الكبيرة لتصاميم المنازل هو الافتراض بأن هيكل النوافذ والأبواب التصميمية الكاملة التي تتكون من الإطار والزجاج وأعماله ستحل محلها. لتعيين الأمور الحق، يشير استبدال أنماط نافذة المنزل إلى مهمة استبدال بعض أو معظم المكونات الخاطئة من أنماط نافذة للمنازل باستثناء إطارها. إن إسقاط نافذة كاملة، إطار، وكل شيء، هو مشروع كبير من تلقاء نفسها لأنه ينطوي عادة استبدال الجدار أو تغيير كامل من تصميم نافذة الألومنيوم للمنزل.

استبدال التصميم الخاص بك من الأبواب والنوافذ من المنزل يمكن أن توفر العديد من الفوائد لمنزلك. فهي ليست فقط جزءا جذابا من منزلك، ولكنها أيضا توفر حاجزا للعناصر خارج. المنازل بنيت قبل عشرين إلى ثلاثين عاما فقط لم يكن لديك نوعية تصميم نافذة المنزل التي يتم إنتاجها اليوم. أحدث التكنولوجيا جعلتها أخف وزنا وأكثر دواما. سوف استبدال تصميم نافذة المنزل ليس فقط خفض تكاليف التدفئة والتبريد، ولكن أيضا تقليل كمية الصيانة اللازمة القيام به على منزلك.

تحميل تصميم نافذة المنزل للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
9 تقييم


الحجم 5.9 MB
القسم تطبيقات
المطور Christapps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة