جدول المحتوي

المعلومات عن تصميم ملابس الطفل APK

احدث اصدار1.0
الحجم4.6 MB
عمليات التثبيت14.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاهل والاطفال
مطوّر التطبيقBidingapps
IDcom.BabyDlothes.Bidinga
التحديث2018-03-24

تحميل تصميم ملابس الطفل APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تصميم ملابس الطفل APK

الوصف تصميم ملابس الطفل APK

تنزيل تصميم ملابس الطفل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تصميم ملابس الطفل APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تصميم ملابس الطفل APK مجاناً، تحميل تصميم ملابس الطفل APK من متجر بلاي تحميل برنامج تصميم ملابس الطفل APK .

تصميم ملابس الطفل

يتم تقدير جميع هذه التصاميم الطفل من قبل الأصدقاء والأقارب. نأمل أصدقائك والعائلة سوف تجد طفلك مثيرة للاهتمام. وهناك أيضا سبب آخر لماذا الآباء يحبون اللباس أطفالهم: صور الطفل. الطفل الملابس الشتوية يمكن أن تجعل بعض الصور طفل متعة. سوف طفلك نقدر لهم في المستقبل.

النمو السريع وحجم الطفل، الجلد على نحو سلس، ومستويات التسامح، وهلم جرا، هي بعض من أهم القضايا التي لا ينبغي التغاضي عنها عند التسوق لملابس الاطفال. لذلك، دعونا نناقش بعض النصائح الواردة في هذه المادة بوزل، والحصول على أفضل من شراء ملابس الأطفال حديثي الولادة الخاص بك.

♥ ♥ ♥ الحجم الصحيح ♥ ♥ ♥


من المهم شراء الملابس التي يتم صنعها لعمر وحجم طفلك. هناك العديد من التدابير القياسية التي تحدد حجم الملابس المناسبة لكل فئة عمرية. على سبيل المثال، 000 حجم مثالي للأطفال الرضع الذين تتراوح أعمارهم بين 0-6 أشهر، في حين أن حجم 00 هو مناسبة للأطفال الرضع الذين تتراوح أعمارهم بين 7-12 شهرا.

♥ ♥ ♥ قطعة واحدة الملابس هو الخيار الأفضل ♥ ♥ ♥

عضو جديد مضحك دخلت حياتك، وتريد الجميع أن يرى واعشق له. لذلك، كنت يرتدون الزي الأكثر جبان، العصرية، مكلفة، ومشرقة لإضافة إلى نعومة. هناك عدة قطع في ثوب واحد التي تبدو لطيف جدا، حتى يبدأ الطفل بالضيق مع الدانتيل حول الرقبة، أو مرونة ضيقة من منامة في وسطه. من المهم أن نفهم أن الراحة والسلامة للطفل يجب أن يكون أولوية قصوى عند خلع الملابس للطفل، بدلا من التركيز على كيفية الطفل سوف ينظر يرتدي الملابس.

♥ ♥ ♥ لينة طوق، الخصر حزام، والرقبة ♥ ♥ ♥

إن الضجة حول الرقبة هي ضيق لا للملابس الوليد. على الرغم من الياقات شديدة مع التطريز أو الرقبة مغطاة بالتطريز والحلي تبدو لطيف جدا، رائعتين، وجذابة في متجر، فإنها يمكن أن يكون الألم الحقيقي للفتيات لطيف أو الفتيات. الأطفال، خلال النصف الأول من العام، يقضون معظم نومهم. ولذلك، فإنها تحتاج إلى ملابس مريحة حتى لا تهيج الجلد وتسبب عدم الراحة. وهذا يتطلب الملابس القطنية مع مظاريف الرقبة والأزرار على الجانب الأمامي. سيكون من الأفضل إذا لم يكن للملابس المقابض، ولكن مساحة كافية على الرقبة للسماح لرأس الطفل بالمرور.

♥ ♥ ♥ الكثير سيئة للغاية ♥ ♥ ♥

وكما ذكر سابقا، ينمو الطفل بسرعة خلال السنوات القليلة الأولى. ولذلك، فإن فكرة تخزين الحجرات الطفل مع بعض أنواع الملابس قد لا تكون جيدة. سوف طفلك التعامل مع ملابسهم في بضعة أشهر فقط، وعليك أن تذهب مرة أخرى للتسوق الجديدة. لتجنب كل هذا، خطة كل شيء أولا. يبقيه بسيطة والحد الأدنى. هذا سيوفر لك الكثير من المال لشراء احتياجات الطفل الأخرى.

تصميم ملابس الطفل
★ ★ ★ طفل رضيع اللباس
★ ★ ★ طفل اللباس
★ ★ ★ ملابس الطفل
★ ★ ★ الوشم الطفل القمصان
★ ★ ★ ملابس الطفل العصرية
★ ★ ★ ملابس الطفل نموذج
★ ★ ★ أحدث طفل اللباس والتنورة
★ ★ ★ الكروشيه نمط اللباس الطفل
★ ★ ★ الفستان الطفل معرض جميل
★ ★ ★ جميل الطفل تصميم الفستان
★ ★ ★ كلاسيكي الطفل الفستان تصميم
★ ★ ★ سويت بيبي كلوثيس كولكتيون
★ ★ ★ خيارات إصبع انتقاد لتغيير الصفحات.
★ ★ ★ مشاركة الخيار لتبادل الصفحات المفضلة لديك على جميع مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية.
★ ★ ★ 4X التكبير في الخيار.
★ ★ ★ من السهل تحميل الخيار لحفظ الصفحات في معرض الصور الخاص بك.
★ ★ ★ هذا التطبيق يمكنك أيضا استخدام حاليا.
★ ★ ★ بوكماركينغ الخيار لجلب بسرعة الصفحات المفضلة لديك.

تحميل تصميم ملابس الطفل APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
6 تقييم


الحجم 4.6 MB
القسم تطبيقات
المطور Bidingapps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاهل والاطفال ←





متشابهة