جدول المحتوي

المعلومات عن تصميم عبر غرزة نمط

احدث اصدار1.1
الحجم7.6 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقSitd212
IDcom.DesignCrossStitchPa
التحديث2018-05-08

تحميل تصميم عبر غرزة نمط للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تصميم عبر غرزة نمط

الوصف تصميم عبر غرزة نمط

تنزيل تصميم عبر غرزة نمط للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تصميم عبر غرزة نمط APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تصميم عبر غرزة نمط مجاناً، تحميل تصميم عبر غرزة نمط من متجر بلاي تحميل برنامج تصميم عبر غرزة نمط .

تصميم عبر غرزة نمط

الصليب ستيتيتش هو نوع واحد من التطريز الذي يرتدي المواضيع كروسلينكد (تشكيل حرف X) على النسيج المنسوج موازية. وتسمى تقنية خياطة في شكل حرف X عبر غرزة (عبر غرزة)، لذلك فمن المعروف شعبيا باسم "عبر الابره".

يتم تطريز المنتجات الحرفية مع رسومات للملابس الزخرفية، المفروشات المنزلية، أو الجدار الشنق. ويمكن محاكاة تصميم صورة الكريكيت من كتاب يحتوي على أنماط الدافع أو تصميم النتائج أنفسهم.
الخيط المستخدم هو القطن أو رايون التطريز. إبرة ل كرويستيك هو يميل إبرة نسيج أعمى مع العين إبرة كبيرة لتمرير عدة خيوط من موضوع في وقت واحد.

الأقمشة الكروية هي الملابس التي لديها صناديق (ثقوب) من نفس الحجم، أفقي وكذلك الرأسي. ولذلك، فإن غرز تبدو مثل أنماط مربع من نفس الحجم.
أنواع الأقمشة المشتركة ل كرويستيك هي ستريمين النسيج، عايدة القماش، والكتان. أيدا أقمشة لديها صناديق لكل بوصة التي يمكن حسابها: 8، 11، 14، 16، و 18 صناديق لكل بوصة. مربع واحد يعني غرزة واحدة التي تجعل حرف X. عدد خيوط الغزل لغرزة واحدة يعتمد على حجم النسيج والطعم. وسادة الصليب في عايدة القماش 11 صناديق لكل بوصة على سبيل المثال، وارتداء 3 خيوط من الغزول، بينما في النسيج عايدة 14 ارتداء 2 خيوط من الغزول.

تحميل تصميم عبر غرزة نمط للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
7 تقييم


الحجم 7.6 MB
القسم تطبيقات
المطور Sitd212
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة