جدول المحتوي

المعلومات عن تصميم الكتابة على الجدران APK

احدث اصدار1.0.5
الحجم5.4 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقkekedroid
IDcom.DIYGraffitiDesignId
التحديث2017-10-24

تحميل تصميم الكتابة على الجدران APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تصميم الكتابة على الجدران APK

الوصف تصميم الكتابة على الجدران APK

تنزيل تصميم الكتابة على الجدران APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تصميم الكتابة على الجدران APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تصميم الكتابة على الجدران APK مجاناً، تحميل تصميم الكتابة على الجدران APK من متجر بلاي تحميل برنامج تصميم الكتابة على الجدران APK .

تصميم الكتابة على الجدران

التصميم هو فن الكتابة على الجدران لا تقتصر على الشوارع فقط، مع الوقت الذي نمت كشكل من أشكال الفن المهنية مع بعض ردود فعل كبيرة من العملاء. الكتابة على الجدران هو شكل من اشكال الفن الذي هو نوع من الناس وسائل الإعلام للتعبير عن مشاعرهم والانحدار من خلال اللون والطلاء. ويمكن أن يكون جدار أو الممتلكات العامة الأخرى. لكن الكتابة على الجدران ترك أثر دائم على عقول المشاهدين. التصاميم على الجدران وعادة ما تكون بصوت عال جدا، حيوية وجذابة. وهي تهدف إلى وصف العقل والتفكير الخالق.

لا تزال تعتبر المصممين الكتابة على الجدران باعتبارها الجزء السلبي من الإبداع كما المبدعين في كثير من الأحيان استخدام الممتلكات العامة كمساحة أو قماش لمخططاتهم. لذلك، والناس لا تنظر فيه بوصفه فنا محترما. لكن الكتابة على الجدران هو تصوير الشباب في المناطق الحضرية وعمليات التفكير الخاصة بهم. هذا تظهر عدم رضاهم عن المعايير الاجتماعية الحالية والسيناريوهات.

الكتابة على الجدران هو ممارسة التصميم المرئي للتعبير عن أنفسهم من خلال كتابة رسائل أو رسم الصور على الحائط. ومن المسلم به كفن من قبل بعض ولكن تعتبر التخريب من قبل البعض الآخر.

عندما ننظر في شكل رسم على الجدران في حاجة ماسة في الزمن القديم، يمكننا أن نقول أن هذه الطريقة في التعبير يمكن أن يعود إلى العصر البدائي. ولكن الرغبة في رسم الكتابة على الجدران الحديث والفن على الجدران هي ثقافة فرعية شباب الهيب هوب التي ظهرت في 1970s في الولايات المتحدة.

شكرا
قد يكون من المفيد :)

تحميل تصميم الكتابة على الجدران APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.5

التقييمات
8 تقييم


الحجم 5.4 MB
القسم تطبيقات
المطور kekedroid
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة