جدول المحتوي

المعلومات عن تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK

احدث اصدار14
الحجم6.4 MB
عمليات التثبيت11.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقVibrant Solutions
IDsimple.mehndi.designs
التحديث2018-02-08

تحميل تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK

الوصف تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK

تنزيل تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK مجاناً، تحميل تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK من متجر بلاي تحميل برنامج تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK .

تصاميم الحناء بسيطة 2018 Henna

A-اختارهم مجموعة من جميلة، لافتة للنظر وسهلة لتطبيق موقع قران (الحناء) تصاميم. يصبح لديك حفلات الزفاف والمهرجانات والاحتفالات والحفلات متعة مرة أخرى.

هذه تصميم يتضمن تصاميم تتراوح بين بسيطة العربية، بسيطة الهندية، بسيطة الباكستانية، يوم الزفاف، بيئة نظام التشغيل، والزهور، وغولا، تيكا والاختلافات الرومانسية.

رمضان وعيد (عيد الفطر وعيد الأضحى)، شادي، بارات، موقع قران، Maaiyon، هولى، Dushera، رانجولي، Rajhastani، ديوالي والعديد من الأحداث الأخرى في حيث يمكن للتصاميم بعد الهوى وأنيقة بسيطة تفعل المعجزات بين عائلتك وأصدقائك وبناء لك سمعة أنيق.

هذه بسيطة dezain معان الابتدائية يمكن استخلاصها من قبل الفتيات، والأطفال، والمراهقين، والمصممين، المساعد الزفاف وصالونات التجميل على حد سواء على الراحتين والقدم والأصابع على الزواج أو تستخدم من أجل التعلم.

وقد تم اختيار أكثر من 100 من هذه الصور بعد أن يمر 1000 صورة.

هذه الكتب مثل صور لتصاميم الوشم الحناء ليست CGI إنما هم صور الحياة الحقيقية من موقع قران التطبيقية على اليدين والقدمين والذراعين مما يعني أنه يمكن تطبيقها في واقع الحياة أيضا.

هذه التصاميم هي أنيقة جدا وبسيطة لتطبيق ويمكن عمل مع في غضون دقائق. وعادة ما يتم تطبيق هذه الإناث التي تتراوح من العرائس (dulhans)، saali (أخوات العريس)، ادارة العلاقات مع (والدة العريس). هذه يمكن أن تختلف باختلاف الثقافات.

تصاميم Mehandi تحظى بشعبية كبيرة في دول جنوب آسيا من باكستان والهند وبنغلاديش. تصاميم Mehendi هي أيضا شعبي في المجتمعات الخارجية التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية)، المملكة المتحدة (UK)، أستراليا، كندا، سنغافورة، ماليزيا، الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة)، قطر، عمان، البحرين، السعودية، اليمن، إيران والعراق، وسري لانكا وايرلندا واسبانيا وفرنسا على سبيل المثال لا الحصر.




مطلوب إذن التطبيق للوصول تخزين حتى تتمكن من حفظ الصور على هاتفك النقال. إذا كنت لا ترغب في حفظ الصور بعد ذلك يمكنك أن تنكر على إذن.

تحميل تصاميم الحناء بسيطة 2017 Henna APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 14

بسيطة موقع قران تصاميم 14 التحديث

2018-12-03

إصلاحات الشوائب وتحسينات
تصاميم جديدة واردة!!!

آخر تحديث مع منتقاة بعناية تصاميم بسيطة من السنة الجديدة. تتمتع الاحتفالات الخاصة بك مع سهولة الوصول إلى تصاميم رائعة في كل في واحد التطبيق.

أحدث بسيطة موقع قران تصاميم تحديث مرتين أسبوعيا خصيصا رمضان عيد.... تغيير واجهة مصنوعة التطبيق على الإنترنت حيث يمكنك التمتع أحدث بسيطة موقع قران تصاميم بدون تحديث التطبيق. حاليا الصور موجودة أيضا للمستخدمين الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت.

التقييمات
8 تقييم


الحجم 6.4 MB
القسم تطبيقات
المطور Vibrant Solutions
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة