جدول المحتوي

المعلومات عن تصارع ميلي

احدث اصدار1.3
الحجم30.4 MB
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقSuperGameDevo
IDcom.wrestle.meele
التحديث2018-02-16

تحميل تصارع ميلي للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تصارع ميلي

الوصف تصارع ميلي

تنزيل تصارع ميلي للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تصارع ميلي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تصارع ميلي مجاناً، تحميل تصارع ميلي من متجر بلاي تحميل برنامج تصارع ميلي .

تصارع ميلي

الحب المصارعة؟ هل تعرف عن طريق القلب أنواع وأسماء جميع الرميات والحيل التي يستخدمها المقاتلون في الحلبة؟ في هذه الحالة، هذه اللعبة هو ما تحتاجه! اختيار المقاتلة المفضلة لديك ومساعدته على الذهاب من الهواة إلى العالم المصارعة نجم! كنت في انتظار معارك مذهلة، حيث مهمتك ليست فقط لهزيمة الخصم، ولكن أيضا لجعله مذهلة!

في عالم المصارعة أقوى البقاء على قيد الحياة. هذا سوف تفهم في المعركة الأولى. للمضي قدما على سلم الوظيفي في هذه الرياضة الخطرة، لديك لإثبات الصفات القتالية إلى الحد الأقصى! بدء السعي الخاص بك من أحزمة البطولة، لا نأسف أي من منافسيه! سيكون لديك للمشاركة في كل مباراة طبيعية، حيث ستحتاج للقتال فقط مع يدك العارية، وفي معارك سلام المتشددين، حيث في المعركة يمكنك استخدام الكراسي والجداول والسلالم، سليدجهامرز وحتى النار! تبين أنك تستحق لقب أقوى مصارع من الكوكب!


اللعبة لديها الكثير من المصارعين مختلفة، كل منها لديه نقاط القوة والضعف. بعض منهم استخدام ضخمة القوة المادية وو، شخص ما - ضربات محددة على نقاط الضعف من الخصم. يعتمد البعض على السرعة والتفاعل، والبعض الآخر على الضربات الجوية، ومهاجمة العدو مع القفز من الحبال. دراسة بعناية الصفات القتال من كل مصارع واختيار شخصية لطريقتك الخاصة!


كما يمكنك التنافس في عدة طرق لعبة. يمكنك فقط إجراء مباريات منتظمة لتحسين التأهيل، أو يمكنك المشاركة في بطولة خطيرة، حيث بطل العالم في المصارعة على المحك! أيضا في معارك فريق اللعبة المتاحة، حيث يمكنك التحكم اثنين من المصارعين في وقت واحد، وأداء إنهاء التشطيب مذهلة وغيرها من تقنيات المصارعة من المصارعين! محاولة كل ما تبذلونه من المعارضين في كل وضع!



تصبح مصارع من الطراز العالمي وقهر جميع الأحزمة بطل!

تحميل تصارع ميلي للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

يتصارع Meele 1.3 التحديث

2018-01-12

- إضافة جديدة المقاتلين
- توسيع نطاق حفلات لكل مصارع
- كانت هناك فرصة لتخصيص مقاتلة الخاص بك
- أضيفت وضع القتال في قفص من الصلب
- إضافة مصارع الوضع الوظيفي
- البق الثابتة

التقييمات
2 تقييم


الحجم 30.4 MB
القسم ألعاب
المطور SuperGameDevo
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة