جدول المحتوي

المعلومات عن تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة

احدث اصدار1.8
الحجم38.0 MB
عمليات التثبيت13.7K+
الاقسامألعاب, العاب مغامرات
مطوّر التطبيقHorizon Games Studio
IDcom.horizongames.flying
التحديث2018-06-02

تحميل تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة

الوصف تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة

تنزيل تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة مجاناً، تحميل تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة من متجر بلاي تحميل برنامج تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة .

تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة

يكون العنكبوت الحديد الطائر في مدينة معركة للقتال كما أسطورة البطل في هذه اللعبة مغامرة مذهلة - ماذا يجب أن تفعل إذا كانت المدينة قد تعرضت لهجوم من قبل معظم المجرمين الخطير والمافيا؟ الاستعداد للمعركة ضد المجرمين والمافيا. كما تلعب لعبة الحديد العنكبوت الطائر 3D مع مهارات الطاقة مذهلة حيث يحارب بطل السوبر وقبض على رجال العصابات وتجار المخدرات والمافيا والمجرمين. الخاص بك العنكبوت الحديد الحربي مهارات القتال لا يصدق مع صلاحيات خاصة للتدمير. أنت فقط سوف تكون قادرة على حماية المدنيين وإنقاذ نائب المدينة. استخدام كل ما تبذلونه من المهارات القتالية مع قوة واستراتيجية رائعة. تصبح مدافعا عن القانون والدفاع عن الشعب المشترك. سحق وسحق كل شيء في طريقها وتصبح البطل العنكبوت الحديد الطائر. تماما مثل ألعاب العنكبوت خارقة.

سوف تكون قادرة على هزيمة هؤلاء الأشرار السوبر في السوبر مدينة ألعاب بطل السوبر؟

تذكر، أعدائك هي بشري. هو جديد لا يصدق تحلق الحديد العنكبوت لعبة القتال حيث بطل هو السبب في العدالة ومستقبلك.

تحلق الحديد خارقة لديها صلاحيات خاصة للتدمير. البطل الوحيد سوف تكون قادرة على إنقاذ المدينة من غونس وشارع آخر. استخدام كل ما تبذلونه من أنماط القتال البهلوانية مجنون والتحركات التكتيكية مع قوة رائعة واستراتيجية المناورة لحماية المدنيين من غضب العصابات. يشعر من التشويق كونه الوحش قوية. تدمير وسحق كل ما يأتي في طريقك. تصبح خارقة الأكثر شجاعة وخوف. البقاء على قيد الحياة من المدينة هو الآن في يد خارقة.

كونه حامي مدينة البقاء على قيد الحياة ليست مهمة سهلة للتعامل معها. تحتاج إلى القتال مع الشجاعة الشجاعة واحترام الذات في حين تحلق وإنقاذ الناس بقدر ما تستطيع. في هذا لا يصدق خارقة تحلق الحديد العنكبوت لعبة 3D، تحتاج إلى الحصول على أقصى نقطة لفتح أخرى السوبر أبطال المخادع. هذه اللعبة خارقة سوف تعطيك تجربة ساحقة للتغلب على الاندفاع الأدرينالين. هذه اللعبة مزيج فريد من الفيزياء واقعية مع رسومات 3D مذهلة.

لعبة اللعب:

دعونا تجربة واحدة وفقط لا يصدق الطائر الحديد بطل ضد المجرمين، في هذا العمل المدهش والقتال اللعبة. حان الوقت بالنسبة لك لإنهاء لهم باستخدام القوى الخاصة بك غير محدود وتصبح حقيقية لا يصدق خارقة لعبة 3D ضد الرماة بندقية والمجرمين وعصابات المدينة في لا يصدق الحديد الطائر العنكبوت القتال لعبة البطل. لعب وتكشف كيف يمكنك التعامل مع القبضات الخاصة بك ومهاراتك في الطيران العنكبوت الحديد لا يصدق خارقة ألعاب القتال 3D 2017. كن مقاتلة ملحمة ومكافحة هجمات العدو، ولكن لا تتسامح مع منافسيه للرد. الحصول على استعداد لاختبار مهارات القتال الخاصة بك في هذا الرجل الكبير مستقبلية 3D لعبة القتال.

تحلق الحديد العنكبوت بطل يحفظ الناس والمدينة. ومن المعروف أن الوحش الغريب تشغيل أسطورة غريبة لقوى خارقة لها وعلى استعداد لضرب الطريق لإنزال الأشرار.

تحلق الحديد العنكبوت لعبة الميزات:

* الفيزياء واقعية والرسوم المتحركة.
* يطير ومحاربة كما خارقة الحقيقي.
* القفز العالي لتغطية المسافات الكبيرة.
* تشغيل سريع لضرب أعدائك بجد.
* استخدام الثقيلة واحدة ومزدوجة اللكمات وكسر الأرض.
* سوبر قتال مع مجموعة مختلفة من السكتات الدماغية.
* محاربة الأشرار في هذا العمل لعبة مذهلة.
* متعة وسهلة التحكم أثناء اللعب.
* البعثات المثيرة هو في انتظاركم.

هذه هي حلقة جديدة من تحلق الحديد العنكبوت القتال بطل مغامرة سوف تأخذ على الأشرار الأكثر خطورة وحوش. كن محارب الأسطوري، بطل السوبر الحقيقي ضد المجرمين والعصابات في معركة المدينة النهائية. مكافحة هجمات العدو ولكن لا تسمح للعدو لمواجهة لك أو العودة مرة أخرى. وأخيرا، سوف تتوقف عن الجرائم في المدينة. تلعب في لعبة وسائط واحدة، تضع نفسك على المحك ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب! سنقدر ملاحظاتك وتقييمك :)

يرجى الاتصال بنا، إذا كان لديك أي اقتراحات للعبة. سنحاول قصارى لتحسين اللعبة لتوفر لك أفضل.

تحميل تحلق الحديد العنكبوت بطل مغامرة جديدة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.8

التقييمات
6 تقييم


الحجم 38.0 MB
القسم ألعاب
المطور Horizon Games Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب مغامرات ←





متشابهة