جدول المحتوي

المعلومات عن تاكسي مجنون: سائق سيارة APK

احدث اصدار2.0
الحجم41.5 MB
عمليات التثبيت13K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقGame Town Studio
IDcom.gts.Crazy.Taxi.Car.
التحديث2018-07-11

تحميل تاكسي مجنون: سائق سيارة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ تاكسي مجنون: سائق سيارة APK

الوصف تاكسي مجنون: سائق سيارة APK

تنزيل تاكسي مجنون: سائق سيارة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل تاكسي مجنون: سائق سيارة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر تاكسي مجنون: سائق سيارة APK مجاناً، تحميل تاكسي مجنون: سائق سيارة APK من متجر بلاي تحميل برنامج تاكسي مجنون: سائق سيارة APK .

تاكسي مجنون: سائق سيارة

لعبة تاون ستوديو يجلب لك سائق واجب مجنون تاكسي سيارة هي لعبة باردة جديدة وآخر في فئة المحاكاة. كنت قد قدت سيارة أجرة صفراء ولكن أبدا كانوا على سيارة أجرة مقعد القيادة؟ إذا كنت من محبي القيادة سيارة أجرة مجنون امرنا حتى مجرد الدخول في اللعبة والتمتع القيادة البرية على الطرق المزدحمة من المدينة الحديثة الضخمة.

يمكنك تحسين مهارات القيادة الخاصة بك من قبل القيادة الفاخرة وأحدث سيارات الأجرة. انها سيارة أجرة حالمة بك، القواعد الخاصة بك. كنت بالسرعة، الانجراف وتبديل حول الزوايا ونسج من خلال حركة المرور. حتى يحين دورك لتصبح سائق سيارة أجرة الحقيقي في مدينة حديثة كبيرة! محرك بأسرع ما يمكن. تفعل كل ما تريد في هذا التاكسي لعبة محاكاة مجنون؟ والهدف الوحيد هو تقديم الركاب إلى نقطة وجهته.
هي معبأة سائق واجب مجنون تاكسي سيارة مع البعثات بيك وإسقاط مثيرة ومثيرة في مدينة حديثة ومتطورة في المزاج الليل، وأضواء الشوارع متوهجة جعل المدينة أكثر جمالا وجاذبية. واجبكم هو لالتقاط الركاب من أماكن بعيدة ونقلهم إلى وجهاتهم في الحد الأدنى من الوقت. سوف يتحول جذابة ولكنها مذهلة لا تسمح لك للوصول إلى وجهتك بسهولة وفي الوقت المناسب. نقل الركاب عن طريق الاستفادة من الضوابط المختلفة وإعدادات القيادة. كنت وقت متأخر من الليل سائق سيارة أجرة حتى نكون حذرين والبقاء نشطا طوال الوقت.
الاستمتاع بالرحلة من سيارات الأجرة مذهلة وجميلة على شوارع المدينة الضخمة. لعب سائق تاكسي مجنون السيارات واجب 3D بقدر ما تستطيع لكسب أقصى قدر من النقد لشراء الفاخرة وأحدث سيارة أجرة صفراء والتمتع بأفضل قيادة سيارات الأجرة من أي وقت مضى في مدينة حديثة ومتطورة فائقة في الوضع الليلي. إثبات مهارات القيادة الخاصة بك وتصبح على درجة الماجستير من مجنون تاكسي القيادة لعبة محاكاة! وهذا هو، كما قد يتصور، من الصعب جدا أنت يصلح لهذا التحدي القيادة متعددة على الطرق في المدينة الكبيرة. كسائق لديك لالتقاط الركاب، من خلال حملة المرور وإفلاتها في وجهتهم المطلوبة في الوقت المناسب. حفظ الوقت هو جوهر المسألة. مع هذه المغامرة مواقف ملحمة سائق واجب مجنون تاكسي السيارات، عليك أن تكون هذا النوع من سائقي التاكسي الذين سوف تتخذ في أي طعن ويثبت أنه أفضل من بقية.
مجنون سيارات الأجرة: سائق السيارة واجب الميزات
نظام المرور الذكي
مجموعة متنوعة من وسيارات الأجرة في سيارة أجرة السائق 3D
مذهلة بيئة المدينة الحديثة
الرسومات 3D HD
الركاب المتحركة واقعية
تلعب لعبة مثيرة
استخدام زوايا الكاميرا مختلفة
تحسين قدرة القيادة الخاصة بك
سهل ومجاني لاستخدام
تجربة القيادة المتطرفة
خرائط تفصيلية

الذهاب استئجار سيارة أجرة للوصول إلى وجهتك. لا تتأخر، سباق حول المدينة والبعثات كاملة في الوقت المحدد. استخدام الخريطة كدليل لمساعدتك على الوصول إلى وجهتك. العثور على أفضل طريق ممكن، وتوفير الوقت مكلفة! الركاب ينتظرون، هكذا عجلوا! استمتع سائق واجب مجنون تاكسي السيارات مجانا.

تحميل تاكسي مجنون: سائق سيارة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0

التقييمات
4 تقييم


الحجم 41.5 MB
القسم ألعاب
المطور Game Town Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة