جدول المحتوي

المعلومات عن بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK

احدث اصدار1.3
الحجم38.1 MB
عمليات التثبيت14.3K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقGames Edge Studio
IDcom.games.edge.bmx.vmx.
التحديث2018-02-03

تحميل بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK

الوصف بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK

تنزيل بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK مجاناً، تحميل بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK من متجر بلاي تحميل برنامج بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK .

بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق

"بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق هو NO.1 إكستريم لعبة BMX مع عمل مجنون وحيلة! إخفاء المنافسة وأنتم حملة عبر مجموعة متنوعة من المسارات مخلصة في حين تتمتع الفيزياء واقعية الدراجات واللعب سريع الخطى. الكثير من الأولاد يأخذون الفائدة في المثيرة BMX وتريد أن تصبح رجل BMX. دراجة الصبي متزلج هي لعبة رائعة التي لديك لأداء وكأنه ملك من التراب من الحيل BMX الخاص بك وجميع الخدع التي يمكنك ممارسة في هذه اللعبة. العديد من سلالم رهيبة كبيرة والمسارات التي يتم وضعها في الهواء وكان لديك للقيام بكل الأعمال المثيرة في منتصف الهواء. هذه اللعبة هي حرة لعبة المثيرة سكوتر. طحن الشاشات التي تعمل باللمس وأدخل في دورة لعبة سباق الفوضى.

العديد من مختلف ويعطى آلاف المهمة للمستخدم مثل لديك للوصول على السطح من الأرض عن طريق القيام المثيرة مجنون المتطرفة وصول إلى الوجهة عن طريق تجنب العقبات. في هذه اللعبة BMX القيادة، وسوف تتعلم الذين لتدوير التوجيه بي ام دبليو الخاص بك واستخدام المجاذيف يمكنك ان تتعلم من خلال هذه اللعبة. تم تصميم البيئة من هذه اللعبة في المدينة وأيضا تستطيع أن تقول هذه اللعبة تعتمد على هذ المدينة والمثيرة السماء مجنون. يكون مثل صبي متزلج الذي لا يعرف الخوف أثناء القيام المثيرة إسقاط مذهلة والقلب. هذه اللعبة هي حرة تماما في كل الدراجة مجانية لعبة BMX. تم تصميم رهيبة ومذهلة العديد من سلالم متعرجة في هذه اللعبة للتعلم BMX الخاص بك والتزحلق على الجليد.

تجنب تحطيم مع العقبات واسقاط من سلالم عند محاولة الوصول إلى سقف لأنه إذا حدث ذلك فسوف تفقد التحكم الخاصة بك، وهذا سوف يسبب اللعبة الخاصة بك فشل العديد من الدراجات BMX مختلفة شملت في هذه اللعبة يمكنك أن تقود سيارتك وجعل السجل من كل BMX في سباقات VMX. لكن بي إم إكس الأول هو مقفلة وسوف جميع بي إم إكس قفل يمكنك أن تطلق عليهم بعد الحصول على مكافأة أو يمكنك ببساطة شراء كل من عمليات الشراء في التطبيق في $ فقط 2.99.

اللعب والملامح الرئيسية:

• مجنون على السطح ركوب دراجة المغامرة!
• ركوب الدراجات ليلا ونهارا واسطة!
• واقعية الفيزياء الدراجات والضوابط!
• تحدي البعثات ركوب الدراجات!
• المعلقة 3D الرسومات والمؤثرات الصوتية!"

تحميل بي إم إكس المثيرة أعلى متسابق APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

التقييمات
7 تقييم


الحجم 38.1 MB
القسم ألعاب
المطور Games Edge Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة