جدول المحتوي

المعلومات عن بيت مسكون لايف للجدران APK

احدث اصدار2.2
الحجم6.9 MB
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقCute Live Wallpapers An
IDcom.cute.hauntedhouseli
التحديث2017-10-07

تحميل بيت مسكون لايف للجدران APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بيت مسكون لايف للجدران APK

الوصف بيت مسكون لايف للجدران APK

تنزيل بيت مسكون لايف للجدران APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بيت مسكون لايف للجدران APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بيت مسكون لايف للجدران APK مجاناً، تحميل بيت مسكون لايف للجدران APK من متجر بلاي تحميل برنامج بيت مسكون لايف للجدران APK .

بيت مسكون لايف للجدران

مرحبا، المشجعين من الأماكن الخفية وأسرار! إذا كنت ترغب في زيارة المنازل مسكون وحل الألغاز، ولعب الألعاب مسكون، التطبيق مخيفة - بيت مسكون لايف للجدران هو لك! اكتشاف كل أسرار المنزل في أرض العالمين مسكون! إذا كنت تحب مصاصي الدماء، "القلعة المسحورة"، والسحرة، وأشباح، وأنت تسير للتمتع بهذه "خلفيات مخيفة" مجانا! أدخل مانور مسكون السحري والاستعداد للالأكثر إثارة للاهتمام خلفيات منزل مسكون يعيش! مجموعة صور قصر مسكون مجانا ومخيفة منزل مسكون "خلفيات حية HD". على استعداد لمغامرة مخيفة مسكون خلفية المنزل؟ "تحميل مجاني" الصور أخذ نفسا من "منزل مسكون" ويشعر الخوف! تاريخ أشباح الشر في الغور مسكون وتكشف عن سر موضوع القلعة مسكون! صور مرعبة من القلعة مسكون، مانور مسكون الفندق مسكون، وغيرها من الأماكن مسكون سوف تجعلك يرتجف. إذا لم تكن خائفا من كوابيس الهروب منزل مسكون، يصرخ ويركض من مطاردة الأشباح، انتقل تحميل هذا HD مجموعة من "خلفيات منزل مسكون من الخوف"!

دليل التثبيت:
- تصفح الملفات إلى قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على الهاتف تظهر، حتى تجد "بيت مسكون لايف للجدران".
- رمز الشاشات التي تعمل باللمس اسمه "ورق جدران بيت مسكون"، واضغط على مفتاح على زر "إعدادات". تحميل خلفيات التطبيق بيت مسكون. تشغيل "خلفية حية"، حدد "رمز الجسيمات" أو "رمز مسرحية"، ووضع خلفية حية على الشاشة الرئيسية.

إذا كنت تتمتع لمشاهدة أسرار منزل مسكون، والحصول على هذا التطبيق مخيف ومرحبا بكم في عالم مليء بالكوابيس! احترس! ربما الظواهر غريب يخرج من هذا البيت الكئيب. إذا كانت دهشتها لك عن طريق التواصل مع الأرواح، صيد الساحرات، الكسالى ومع المخلوقات وأماكن خوارق أخرى، هذه الصور الرعب خلفية مع الصور منزل مسكون هي مثالية بالنسبة لك! إذا كنت مثل أشياء خارقة للطبيعة، مثل الأشباح والأرواح وذئاب ضارية - اليوم نقدم لكم خلفية الرعب الجديد - بيت مسكون لايف للجدران تحميل مجاني! تجربة اتصال شبح من خلال النظر في هذا "بيت الرعب" موضوع! سوف خلفيات مخيفة مع الصور مقبرة شبح تحريك الشاشة الرئيسية مع خلفيات متحركة مجانا مجانا. أفضل التطبيق منزل مسكون لجميع الناس الذين لا يخافون من الظلام! فتح أبواب مدينة أشباح والحصول على أفضل خلفية بيت الأشباح! يشعر البقع الباردة، والأصوات يئن تحت وطأتها، وسمع أصواتا غريبة عند مشاهدة الصور الخاصة بك جديدة مسكون من هذا التطبيق مجانا خلفيات. وقتا ممتعا مع هذه خلفية حية شبح وتخويف الجحيم من أصدقائك حيث تبين لهم هذا التطبيق الرعب.

ميزات التطبيق:
* جعل خلفية الخاصة بك مع الصور من معرض الصور الخاص بك! تحديد صور، المحاصيل واستخدام الجسيمات آثار لجعل خلفية حية الخاصة بك!
* جميلة الرسومات عالية الدقة وGL مفتوحة!
* الرسوم المتحركة الأجسام الطافية والجسيمات التي تقع في اسفل الشاشة!
* تأثيرات المياه الحية (المطر الرسوم المتحركة قطرات تأثير / تأثير الثلوج المتحركة)
* اختيار سرعة وكثافة واتجاه الأجسام الساقطة.
* زر حصة الاجتماعي!
* الاستخدام الأمثل البطارية!
* متوافق مع الهواتف المحمولة 99٪، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي!
* انتقل زر للبحث والتخصيص أفضل!
* "خلفيات بيت مسكون" الدعم الكامل اتجاه أفقي وتبدو مذهلة على كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي!
* يتم إضافة خلفيات جديدة يوميا - جمع كل منهم!

"بيت مسكون لايف للجدران" هو عبارة عن مجموعة من الصور الرعب منزل عصبي لخلفية سطح المكتب الخاص بك. مرة واحدة قمت بتعيين خلفيات متحركة الرسوم المتحركة، وأنك لن ترغب في تغييره مع الصور شبح أو الجماجم النار مرعبة. صور مخيفة من منزل مسكون فندق مسكون أو مانور مسكون، ليست سوى ما تحتاجه لجعل هاتفك تبدو شرسة ومرعب! تركت الخوف يسيطر عليكم في كل مرة كنت إلقاء نظرة على خلفية حية الجديد الخاص بك! عند تعيين المطر التي سقطت الرسوم المتحركة، وسوف تحصل على جو زاحف في قلعة عاصفة. أروع صور خلفية الخلفية القاتمة، متوفرة الآن للتحميل مجانا لمشاركتها مع أصدقائك القلعة مسكون!

تحميل بيت مسكون لايف للجدران APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.2

منزل مسكون خلفية حية 2.2 تحديث

2018-07-06

💛 المزيد خلفيات: تتمتع العديد من عالية الجودة خلفيات حية لطيف خلفيات لهاتفك النقال والكمبيوتر اللوحي!
⚡ البق الثابتة: يجب القضاء على الحشرات المزعجة و الأمثل التطبيق للحصول على أداء أفضل!
💄 واجهة المستخدم القرص: تحسين الرسومات واجهة المستخدم أفضل المؤثرات البصرية!
✋ نحن لا يمكن أن فعلت ذلك من دون لك: شكرا لك على ولاء المستخدم! وسوف نستمر في بذل المزيد من التطبيقات الرائعة فقط بالنسبة لك!

التقييمات
4 تقييم


الحجم 6.9 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة