جدول المحتوي

المعلومات عن بيت رسم الأفكار APK

احدث اصدار2.0
الحجم
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقSecondhiday
IDcom.HouseSketchIdeasSAP
التحديث2018-03-23

تحميل بيت رسم الأفكار APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بيت رسم الأفكار APK

الوصف بيت رسم الأفكار APK

تنزيل بيت رسم الأفكار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بيت رسم الأفكار APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بيت رسم الأفكار APK مجاناً، تحميل بيت رسم الأفكار APK من متجر بلاي تحميل برنامج بيت رسم الأفكار APK .

في هندسة المنزل أو العلوم ، تعتبر الخطة مرحلة أولية مهمة لتحديد النموذج وخصائص المبنى. على الرغم من خطة بسيطة فقط ، ولكن كل عملية التنمية أسهل في القيام بشكل جيد للرقابة ومراجعتها. لأن العثور على شكل من أشكال الحد الأدنى دعوى منزل أجمل ، في بعض الأحيان يكون من الضروري التعديلات والتغييرات. قم بذلك حتى يتم استكمالها بشكل صحيح ، يجب تفكيكها مرة أخرى لتجميلها مرة أخرى.
في عصر الحديث ، لا يكفي إنشاء تصميم المنزل اليوم لتخمين مكان غرفة النوم أو أي غرفة أخرى في المنزل. في صنع منزل الأحلام يمكن تصميمه لوصف كل تفاصيل المنزل التي سيتم إنشاؤها من خلال خطة أو رسم.
الطلب الحالي من قبل العديد من الناس. على الرغم من أن تصميم المنزل بسيط ، إلا أن هذا المنزل النموذجي كان مطمئنًا إلى حد كبير من قبل سكان المناطق الحضرية التي لها مساحة محدودة جدًا بشكل عام.
تصميم المنزل البسيط مرادف للتصميم البسيط الحديث ولأنه لا يظهر شيئًا مفرطًا. نوع واحد هو نوع من المنزل الحد الأدنى 36. وعادة ما يتم بناء المنزل مع هذا النوع في مناطق أو أرض ليست شاملة. من الناحية المثالية ، تم بناء النوع 36 على قطع أرض مساحتها 65 متر مربع إلى 90 متر مربع. الحد الأدنى من النوع 36 غير مكتوب بشكل ضيق جدًا ولا واسع جدًا. مجهزة جدا لعائلة جديدة من المتزوجين حديثا لرائد المستقبل.

تخطيط الغرفة والداخلية بالكامل هو الجزء الذي يجب مراعاته بحذر. 2 ستلعب دورًا مهمًا في الراحة وفي الغرفة الضيقة الفسيحة التي أنت ميلكي. عادةً ما تكون المشاكل الأكثر شيوعًا التي تواجهها هي تحديد الحجم ، والذي سيؤثر في وقت لاحق على مساحة الغرفة وعدد غرف النوم ، ويريد الأشخاص عادةً منزلًا بسيطًا يتكون من 3 غرف نوم ، مع غرفة رئيسية واحدة وغرفتين للأطفال.

تحميل بيت رسم الأفكار APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0

التقييمات
9 تقييم


الحجم
القسم تطبيقات
المطور Secondhiday
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة