جدول المحتوي

المعلومات عن بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018

احدث اصدار8.2.6
الحجم48.9 MB
عمليات التثبيت11.6K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقGalaxy Action Games
IDcom.galaxyactiongames.b
التحديث2018-01-25

تحميل بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018 للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018

الوصف بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018

تنزيل بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018 للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018 مجاناً، تحميل بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018 من متجر بلاي تحميل برنامج بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018 .

بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018

إضافة رائعة في سيارات الأجرة القيادة ألعاب 2018 الجديدة مع أحدث فكرة بمكس دراجة تاكسي القيادة محاكي 2018. نعم !!! سوف تصبح سائق سيارة أجرة ولكن هذه المرة لا سيارة أجرة صفراء. تصبح متسابق سيارة أجرة دراجة وتعطي تجربة فريدة من سيارة أجرة دراجة القيادة إلى سكان المدينة. ركوب الدراجة الخاصة بك سيارة أجرة الحديثة والبدء في جنونا سيارة أجرة قيادة المغامرة كما شاقة سائق سيارة أجرة الطرق الوعرة. سيارة أجرة القيادة يحصل أكثر إثارة مع هذه العلامة التجارية لعبة جديدة ومفهوم جديد وهو دراجة تاكسي متسابق محاكاة. القيادة على الطرق التل شديدة الانحدار وأيضا في المدينة، تجربة وجهات النظر رائع لم يسبق له مثيل. ركوب دراجة الأجرة الخاصة بك أو بمكس دراجة أجرة بسرعة عالية وعدم السماح مسارات متعرج والغيض يتحول بطيئا لك. حتى تكون على استعداد لركوب الخاص الحديثة مع بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018 واتبع فكرة جديدة مثل سائق دراجة أجرة دراجة مع قيادة سيارة أجرة ألعاب 2018 و بمكس دراجة نقل الركاب.

التقاط الركاب واحد وإسقاطها قبالة في وجهتهم المطلوبة. لا يكون سباق سريع في جميع أنحاء المدينة كما بمكس سائق سيارة أجرة دراجة واستكمال البعثات بعناية. استخدام خريطة معينة كدليل للوصول إلى الوجهة المطلوبة في الوقت المحدد كما متسابق دراجة أجرة. العثور على أفضل طريق أو تخفيضات قصيرة ممكنة وتوفير الوقت الثمين مع دراجة دراجة سائق سيارة أجرة! في هذه الدراجة دراجة نارية محاكاة ركوب الخيل. سوف تستمتع بالتأكيد هذا الانصهار من سيارة أجرة قيادة الألعاب 2018 الجديدة.

الحصول على استعداد لركوب أو دفع دراجة أصفر صفراء الخاص بك في شوارع نيويورك. محاولة دورة المجاذيف سيارة أجرة وكاميرا تنوعا لمساعدتك على القيادة وحديقة مثل الموالية في بمكس دراجة ركوب سيارة أجرة محاكاة. هذه اللعبة ستكون لعبة سباق سيارة أجرة دراجة باردة و بمكس تجربة وقوف السيارات لش لأنك تحتاج أيضا لمشاهدة حركة المرور حول وهذا دائما قلق كبير من سائق سيارة أجرة دراجة لإسقاط الركاب آمنة وسليمة. حتى الوقت للعب هذا بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018 وتصبح أول سائق دراجة أجرة من أي وقت مضى في مدينة نيويورك.

متب دراجة تاكسي رايدر محاكي الميزات:

✓ لأول مرة ركوب دراجة بمكس لبعثات قيادة سيارة أجرة.
✓ مصممة بشكل جميل مدينة 3D في هذا الطرق الوعرة دراجة تاكسي متسابق.
✓ مذهلة الرسوم المتحركة الركاب و فائقة بارد ركوب سيارات الأجرة المدينة.
✓ رسومات 3D رائعة من بيئة هد واقعية من شاقة سيارة أجرة دراجة.
✓ الضوابط على نحو سلس ومجموعة كبيرة ومتنوعة من متب سيارات الأجرة و بمكس سيارات الأجرة الدراجات.
✓ جرب هذه الفكرة الجديدة لنقل الركاب بالدراجات الهوائية.

جرب هذه الطريقة الحديثة من ركوب الدراجات مع سيارة أجرة ألعاب القيادة 2018. تحميل بمكس دراجة تاكسي قيادة سيم 2018 والتمتع ركوب الدراجة الخاصة بك سيارة أجرة.

تحميل بمكس دراجة تاكسي القيادة سيم 2018 للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 8.2.6

التقييمات
4 تقييم


الحجم 48.9 MB
القسم ألعاب
المطور Galaxy Action Games
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة