جدول المحتوي

المعلومات عن بطل غوكو الغابة الناجي APK

احدث اصدار1.0.1
الحجم36.0 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامألعاب, العاب مغامرات
مطوّر التطبيقGoku Arty Mania
IDcom.artyscorp.goku.spid
التحديث2017-10-08

تحميل بطل غوكو الغابة الناجي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ بطل غوكو الغابة الناجي APK

الوصف بطل غوكو الغابة الناجي APK

تنزيل بطل غوكو الغابة الناجي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل بطل غوكو الغابة الناجي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر بطل غوكو الغابة الناجي APK مجاناً، تحميل بطل غوكو الغابة الناجي APK من متجر بلاي تحميل برنامج بطل غوكو الغابة الناجي APK .

بطل غوكو الغابة الناجي

جوكو (اليابانية: 悟空 悟空؟ هيبورن: سون Gokū) هو شخصية خيالية وبطل الرواية الرئيسي من سلسلة التنين الكرة المانجا التي أنشأتها أكيرا تورياما. وهو يقوم على صن وو كونغ، شخصية رئيسية في الرواية الصينية الكلاسيكية رحلة إلى الغرب. يتم عرض غوكو في الفصل التنين الكرة # 1 بولما والابن غوكو (ル マ と 孫悟空 孫悟空؟ بوروما إلى الابن Gokū)
 كما غوكو يكبر، وقال انه يصبح المحارب العجوز للأرض ويحمي كوكب الأرض اعتمده من أولئك الذين يسعون إلى إيذاءه. ويصور جوكو كما الهم، البهجة وودية عندما تكون في سهولة، ولكن بسرعة خطيرة والاستراتيجية التفكير عند في المعركة. انه قادر على التركيز كي له واستخدامها لهجمات مدمرة قوية على نحو مدمر. وأبرزها توقيعه كاميهاميها (め は め 波 波، مضاءة "موجة تدمير السلحفاة")، التي غوكو تطلق انفجار الطاقة الزرقاء من نخيله. أيضا نقية من القلب، وكثيرا ما منح جوكو رحمة لأعدائه، والتي غالبا ما حصل له حلفاء إضافية في هذه العملية (على الرغم من أن أيضا أدى إلى الآخرين الاستفادة من لطفه)، وهو واحد من عدد قليل من الذين يمكن ركوب السحر سحابة تدعى Kinto'un (雲 雲، مضاءة.
بطل غوكو هو سوبر سايان واحدة من نوع الشخص الثالث لعبة المتاحة التي تحاكي الطابع غوكو من التنين الكرة الكرتون سلسلة مع كل من سلطاته. في سلسلة بطل غوكو مغرم التدريب في الغابة، التي تواجه والبقاء على قيد الحياة جميع المخاطر الموجودة في الغابة. هذه اللعبة أعطاك الشعور الدقيق، في الواقع أكثر قوة، لأنك تحصل على السيطرة على غوكو وجعله أداء يتحرك بالطريقة التي تريدها.
كما لاعب مع بالإضافة إلى التدريب سيكون لديك لمساعدة المجتمع في جميع أنحاء الغابة عن طريق كسر وإزالة جميع الأشجار مسكون من الغابة. الحفاظ على التحمل الخاص بك سليمة لأداء بعض التحركات القاتلة والفوز البعثات على طول الطريق.
ملامح شخصية:
أركض بشكل أسرع
القفز العالي وأطول
رمي فيريبال (كامحاميهة)
تحركات الطاقة (اللكمات والركلات)
مميزات العبه:
بيئة 3D غامرة مع المؤثرات الصوتية واقعية
ضوابط سهلة واللعب متعة
اثنين من أنظمة الكاميرا مما يجعل اللعبة أكثر واقعية وممتعة.

تحميل بطل غوكو الغابة الناجي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.1

التقييمات
8 تقييم


الحجم 36.0 MB
القسم ألعاب
المطور Goku Arty Mania
جوجل بلاي Google Play

العاب مغامرات ←





متشابهة