جدول المحتوي

المعلومات عن برنامج شبح الصورة APK

احدث اصدار3.0
الحجم12.3 MB
عمليات التثبيت15.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقThalia Ultimate Photo E
IDcom.tupe.ghost.photo.pr
التحديث2018-02-13

تحميل برنامج شبح الصورة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ برنامج شبح الصورة APK

الوصف برنامج شبح الصورة APK

تنزيل برنامج شبح الصورة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل برنامج شبح الصورة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر برنامج شبح الصورة APK مجاناً، تحميل برنامج شبح الصورة APK من متجر بلاي تحميل برنامج برنامج شبح الصورة APK .

برنامج شبح الصورة

تطارد 'م، تخويف' م، جعل 'م تصرخ! هو دائما متعة للعب المزح على أصدقائنا والأسرة. هذا هو السبب في أننا قمنا بإنشاء برنامج شبح الصورة ! مع مساعدة من هذا الشبح محرر صورة وجه أنه من السهل جدا لسحب المزح وتخويف BFS وعائلتك من ذكائهم! هذا التطبيق مزحة الرعب يتيح لك وضع واحد أو أكثر من الأشباح في واحدة من الصور الخاصة بك كما لو كانت حقيقية. وجميع صورا مركبة تقوم بإنشائها في هذا محرر الصور رائعة وخالية تكون واقعية حتى يتسنى لجميع أصدقائك، أو أي شخص آخر لهذه المسألة، وأعتقد حقا أن هناك شبح في الصورة. فإن خيارات متقدمة لتحرير الصور والأدوات تعطيك الفرصة في نهاية المطاف لسحب أفضل المزح لجميع القديسين! الانتظار لا أكثر، تحميل برنامج شبح الصورة ومحاولة ذلك، فإنه هو الكثير من المرح!


ميزات:

محرر ☠ صورة لخلق أفضل المزح الصورة المخيفة!
☠ مخيف التطبيق وجها لوضع لاصق من الظهور على الموافقة المسبقة عن علم!
☠ أخذ الموافقة المسبقة عن علم مع الكاميرا مزحة أو تحديد الموافقة المسبقة عن علم من معرض هاتفك!
☠ اختيار واحدة من العديد من الصور روح نحن على استعداد للكم!
☠ تخصيص، تغيير حجم والتعتيم، وضعه في أي مكان كنت ترغب في الموافقة المسبقة عن علم!
☠ تطبيق مرشحات زاحف والآثار!
☠ حفظ لمعرض أو حصة في الفيسبوك، تويتر أو في Instagram!
☠ اضافة شبح في الصورة بكل سهولة وتخويف أصدقائك!
☠ أفضل صورة صانع مزحة!

الحصول على شبح حقيقي تأثير محرر الصورة لهاتفك أو جهازك اللوحي والبدء في تحرير الموافقة المسبقة عن علم في نهاية المطاف! كل ما عليك فعله هو اختيار صورة من معرض هاتفك أو التقاط صورة على الفور، ثم اختر واحدة من الصور شبح المتاحة من وجهة نظرنا مجموعة رائعة من الصور المخيفة. يمكنك أيضا اختيار مكان اللاصق للصور بحيث تبدو حقيقية على الصورة المونتاج. الملصقات صورة شفافة، الأمر الذي يفاقم مصداقيتها. كرر نفس العملية مرة أخرى ومرة ​​أخرى، إضافة أشباح بقدر ما تريد، وجعل المزح الرعب الصورة التي سوف أترك الجميع يرتجف خوفا. لدينا شبح محرر الصور التطبيق هو أفضل التطبيق مزحة سوف تجد في السوق، وبالتالي تحميل "برنامج شبح الصورة" مجانا!

في الماضي كنت قد وجدت الكمال صانع شبح الصورة حيث يمكنك إما حفظ الصورة تحريرها على الهاتف أو ذاكرة قرص أو تقاسمها مع أي التطبيق الاجتماعي الذي تريده. الشيء العظيم في هذا الخالق شبح الصورة هو أنه من السهل جدا للاستخدام، وكنت لا تحتاج إلى أي مهارات لتحرير الصور الخاصة لأداء الصورة التنقيح. جعل الكمال شبح مزحة الصورة فقط باستخدام هذا الجهاز مزحة مخيفة. في المثالية لجميع القديسين الأطراف، يوم كذبة نيسان وقضاء الليل خارج المنزل. إذا كنت تريد أن التوابل الامور فقط أدخل هذا كشك صور مخيفة وأصدقائك وسوف تصرخ في خوف! ولكن لا تأخذ فقط في كلمتنا لذلك، فمن أكثر متعة القيام من القراءة عنها، لذلك تحميل برنامج شبح الصورة وجعل المونتاج صورة مذهلة وزاحف كل يوم.

استخدامها لتخويف وصدمة أصدقائك الأعداء أو أي شخص كنت أشعر. انها أفضل التطبيق مزحة هالوين الذي يجب أن يكون كل فتى أو الفتاة على هواتفهم الذكية أو أقراص. يمكنك جعل أي مكان مسكون ومخيفة ولكن كنت في حاجة إلى التطبيق الصحيح لتحرير الصور للقيام بذلك. هذا هو السبب في هذا محرر الصور مع صورة شبح لديه كل الخيارات المتقدمة لإضافة شبح الصورة. جعل إطار الصورة شبح الرعب وضعه ك قفل خلفية صورة الشاشة، والمونتاج الصورة هي في ذات نوعية عالية الدقة لذلك عليك أن تكون أكثر من راضية معهم. الذهاب الى هناك والبدء في العمل الخاص بك السحر! تحميل برنامج شبح الصورة مجانا!

تحميل برنامج شبح الصورة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.0

شبح في صورة مزحة 3.0 التحديث

2019-05-08

جديد عصبي ملصقات المضافة!
- تحسين الأداء
- التطبيق الأمثل
- نحن نعمل باستمرار لخلق أفضل تجربة ممكنة بالنسبة لك!

التقييمات
1 تقييم


الحجم 12.3 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←




متشابهة