جدول المحتوي

المعلومات عن برادو ضد توك توك تلقاءي ريكاشة عربة هندية سباق

احدث اصدار1.0
الحجم39.0 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقGALAXY Gaming Studio
IDcom.cornice.prado.ricks
التحديث2018-05-12

تحميل برادو ضد توك توك تلقاءي ريكاشة عربة هندية سباق للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ برادو ضد توك توك تلقاءي ريكاشة عربة هندية سباق

الوصف برادو ضد توك توك تلقاءي ريكاشة عربة هندية سباق

تنزيل برادو ضد توك توك تلقاءي ريكاشة عربة هندية سباق للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل برادو ضد توك توك تلقاءي ريكاشة عربة هندية سباق APK للموبايل اندرويد برابط مباشر برادو ضد توك توك تلقاءي ريكاشة عربة هندية سباق مجاناً، تحميل برادو ضد توك توك تلقاءي ريكاشة عربة هندية سباق من متجر بلاي تحميل برنامج برادو ضد توك توك تلقاءي ريكاشة عربة هندية سباق .

برادو ضد توك توك تلقاءي ريكاشة عربة هندية سباق

برادو vs توك توك سباق سيارات ريكشو
خذ التحدي الجديد المدمج في لعبة Prado vs Rickshaw racing ثلاثية الأبعاد
استمتع بأفضل لعبة سيارات برادو وتوك توك المليئة بالإثارة مع مغامرة السباق من سباق برادو مقابل العربات على مسارات السباق الجميلة. هذه اللعبة سباق البراكو مقابل الريكشة ليست مهمة سهلة تفكر أو تتخيلها. يتطلب مهارات قيادة حقيقية ، وسوف توفر لك التحدي سباق autorickshaw مذهلة. لديك لدفع السيارات الخاصة بك توك توك بعناية أثناء السباق مع القيادة برادو بسرعة حقا. قيادة السيارات الخاصة بك tuk tuk عربة مع السيطرة الكاملة في حين يتسابق مع 4X4 برادو. إذا كنت قد ارتكبت أي خطأ في ألعاب توك توك ، فسوف تسقط عربة التوك توكشا أو تتعرض لحادث ، وستنتهي لعبة سباق السيارات الخاصة بك في لعبة Pardo vs tuk tuk وستفقد المهمة.

إذا كنت تشعر بالملل من ألعاب سباقات أخرى مثل سباقات الدراجات النارية في سباقات سيارات برادو أو برادو مقابل القطار ، تخلص من كل ألعاب السباقات القديمة هذه وتلعب لعبة سباق سيارات برادو vs توك توك الجديدة المليئة بالإثارة والحقيقية التحدي السباق. لا تنتظر حتى تأخذ السيطرة على autorickshaw الجامبو والعرق مع برادو مجنون للاستمتاع بأفضل لعبة في شكل لعبة سباق rickshaw مقابل برادو مثل ألعاب السيارات برادو الأخرى. في ألعاب أخرى يتم استخدام عربة يدك كسيارة أجرة ولكن في هذا chingchi ضد لاندكروزر لاندكروزر جديدة 2018 ألعاب جديدة. الآن قم بقيادة سيارتك العملاقة ذات السرعة العالية للوصول إلى نقطة الوصول في وقت مبكر قبل سيارة جيب الدفع الرباعي. لقد دفعت العديد من ألعاب التوك توك ، لكن هذه لعبة برادو vs rickshaw هي الأفضل ثم الحافلة العادية ، الشاحنة ، التاكسي ، الدراجات ، الخ. هذه اللعبة ستختبر مهاراتك الحقيقية في القيادة والسباقات مع السيطرة الكاملة. أول مرة سوف تدفع توك توك عربة يد موازية لبرادو لتحدي الفوز بها.

تبدأ مغامرة حقيقية لمحاكاة برادو عندما تكون جالسًا على مقعد القيادة في سيارة توك توك مقابل ريكهاو وهي جاهزة للقيادة في مضمار سباق المدينة. هذا 4X4 جيب قبالة الطرق الوعرة لعبة عربة هو مجنون برادو وعربة محاكاة ريكشو. لذلك اضغط على زر سرعة اللعبة ومحاكاة محرك ريكشو الحقيقي لتحدي الطرق الوعرة برادو مقابل لعبة سباق عربات. في هذه اللعبة هدفك هو قيادة عربة يدك بعناية ضد برادو السباق والوصول إلى نقطة النهاية قبل المهمة كاملة برادو تو. في هذه اللعبة سوف تجد محرك العربة المدهش مع برادو وقوف السيارات والقيادة المرح ضد لعبة عربة يد حقيقية. استخدام أفضل المهارات الخاصة بك القيادة وتحقيق معظم العقول تهب عمل السباق من لعبة سباق البركه 3D مجنون العربة. لشعور حقيقي من التلال جبل سائق عربة الريكشا الثقيلة يتم تثبيت حركة المرور مع الحافلات والشاحنات لموسيقى السباق الخاص بك مدينة المهارات ريكساو في حركة المرور الكثيفة ضد سباقات الصحراء سباق برادو. ونحن على يقين من أن تستمتع هذه اللعبة الجديدة والأحدث برادو مقابل توك توك السيارات التي هي أول لعبة سباق عربات البرك والبراكو في متجر اللعب.

ملامح برادو مقابل توك توك سباق سيارات السباق:

Prado vs rickshaw a racing racing challenge
بيئات سباق متعددة
مناظر مختلفة للكاميرا
مؤثرات صوتية مذهلة
سرعة توك توك لعبة سباق السيارات ريكشو
Prado vs Autorickshaw هي لعبة مجانية تماما للعب
ساعات من السباق المرح مع عربة يد حقيقية وسيارة دفع رباعي جيب
بيئة مذهلة مع الجبال والأنهار.

تحميل برادو ضد توك توك تلقاءي ريكاشة عربة هندية سباق للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
5 تقييم


الحجم 39.0 MB
القسم ألعاب
المطور GALAXY Gaming Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة