جدول المحتوي

المعلومات عن اليورو شاحنة محاكاة حر: حمولة شاحنة سائق لعبه

احدث اصدار1.2
الحجم31.3 MB
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقEDGE GAMING STUDIO
IDcom.edge.euro.truck.sim
التحديث2018-07-22

تحميل اليورو شاحنة محاكاة حر: حمولة شاحنة سائق لعبه للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ اليورو شاحنة محاكاة حر: حمولة شاحنة سائق لعبه

الوصف اليورو شاحنة محاكاة حر: حمولة شاحنة سائق لعبه

تنزيل اليورو شاحنة محاكاة حر: حمولة شاحنة سائق لعبه للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل اليورو شاحنة محاكاة حر: حمولة شاحنة سائق لعبه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر اليورو شاحنة محاكاة حر: حمولة شاحنة سائق لعبه مجاناً، تحميل اليورو شاحنة محاكاة حر: حمولة شاحنة سائق لعبه من متجر بلاي تحميل برنامج اليورو شاحنة محاكاة حر: حمولة شاحنة سائق لعبه .

اليورو شاحنة محاكاة حر: حمولة شاحنة سائق لعبه

كن خائفا في السعي وراء ما يحرق روحك.
مرحبا بكم في محاكي شاحنة اليورو في جميع أفضل الألعاب في العالم.
تتمتع هذه لعبة سائق شاحنة الشحن والشحن البضائع مع تجربة القيادة المهنية caminhão. هل تعتبر نفسك ماهرًا بما فيه الكفاية للعب ألعاب محاكاة الشاحنات باليورو أو ألعاب ثقيلة ثلاثية الأبعاد للشاحنات وإكمال جميع المهام؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، قم بقيادة السيارة وتوقف وتسليم البضائع أو نقل البضائع لإكمال مهمتك في لعبة الشاحنات الثقيلة. الاستعداد للعب Euro truck قيادة ألعاب سيم وتصبح سائق شاحنة بضائع لنقل البضائع. تحميل الآن هذا محاكاة شاحنة اليورو التي تعد واحدة من أعلى شاحنة القيادة وألعاب سباقات شاحنة محاكاة كبيرة. تلعب هذه اللعبة شاحنة بضائع ثقيلة أو محاكاة شاحنة haevy (Hts) لبدء نقل شاحنة خارج منطقة التخزين وتحريكه نحو الوجهة. أنت سائق شاحنة بضائع في هذا الوقت وتمتع بألعاب جديدة لمحاكاة شاحنة GTS. كما كنت قد لعبت العديد من ألعاب الشاحنات الوحش وألعاب الشاحنات الكبرى سيم كامينهاو ولكن هذه المحاكاة القيادة الشاحنة الكبرى GTS هو الأفضل في جميع ألعاب مجانية caminhão. ألعاب سباق شاحنات التفريغ سهلة للعب ومثيرة للاهتمام. لنبدأ لعبة شاحنة اليورو كصاحب شاحنة ونلعب ألعابًا مجانية من caminha.

هل تحب لعب ألعاب سباقات الشاحنات وألعاب قيادة الشاحنات ثلاثية الأبعاد وألعاب الشاحنات باليورو؟ هنا فرصة لتصبح سائق شاحنة اليورو مع ألعاب مجانية رائعة للعب. هذه لعبة قيادة الشاحنات الثقيلة أو لعبة سائق شاحنة البضائع الثقيلة يجلب ميزات مذهلة لا مثل الألعاب متعددة اللاعبين الأخرى والألعاب محاكاة شاحنة اليورو. إظهار مهاراتك في هذا سائق شاحنة البضائع الثقيلة (Hts). هل أنت مستعد للعب أفضل الألعاب وألعاب الشاحنات الكبرى وألعاب قيادة الشاحنات؟ هذا هو أفضل تطبيق 3D محاكاة للعب الألعاب في أفضل السيارات المجنونة مقابل ألعاب الوحش من السنة. هذه شاحنة كبيرة ولعبة محاكاة رائعة. هل تشاهد المقطورات لمعرفة اللعبة؟ هذا ليس مثل سباق الشاحنات الغبية أو ألعاب وقوف السيارات. لعب أفضل محاكاة شاحنة اليورو من 2018 مع تجربة قيادة شاحنة ثقيلة. إذا كنت تشعر بالملل للعب GTS truck sim ألعاب ثلاثية الأبعاد أو ألعاب caminhão في الألعاب الاستراتيجية. لعب كوسيلة نقل لنقل السلع المحلية والأشياء الجيش وصناديق البضائع المختلفة من خلال اللعب هذه الألعاب الشاحنة Hts الهندي. لديك الكثير من الشاحنات GTS كما محاكاة شاحنة haevy والشاحنات الكبرى في هذه الألعاب محاكاة أفضل شاحنة. استمتع بألعاب سباق الشاحنة في أفضل الألعاب أو ألعاب محاكاة الشاحنة (Hts). تبدأ تجربة قيادة caminhão الخاصة بك هنا لقيادة شاحنة بضائع كبيرة على الطرق السريعة الضخمة مع الفيزياء الحقيقية والضوابط الرائعة من caminhão.

اليورو شاحنة المحاكاة مجانا: لعبة سائق شاحنة بضائع
دعونا نلعب ألعاب الشاحنات Euro التي تعتبر الأفضل في جميع الألعاب مثل الألعاب المجانية للعب مثل ألعاب الشاحنة الشاحنة وألعاب قيادة الشاحنات الجديدة. الاستعداد لاختبار وظائف القيادة كسائق شاحنة بضائع وتجنب الاصطدام مع أي مركبة النقل العام ومقال المحجر في هذه الألعاب سباق محاكاة شاحنة haevy. هذه لعبة شاحنة أمريكية لنقل البضائع في المدينة الكبيرة. تجنب السباق والسيارات الانجراف السيارات. كن ملكًا على الطريق وسائق شاحنة يورو لشاحنة شاحنة للقيام بأعمال النقل بالشاحنات ، والتحكم في توجيه شاحنة نقل البضائع ذات العجلات الثمانية عشر بشاحنات لوري. إن بيئة محاكاة شاحنة haevy مثيرة للاهتمام في جميع ألعاب GTS التي هي أفضل من محاكاة الحافلة 2018 وجميع ألعاب caminhão. هذا يشمل الشاحنات الأوروبية مع الكثير من التخصيص مع أفضل طريقة لعب. هذه اللعبة المحاكاة هي الأفضل في جميع الألعاب السوبر GTS. المناطق الجبلية لتعزيز تجربة القيادة محاكاة شاحنة haevy. لذلك قم بقيادة الشاحنة الثقيلة وأصبح أفضل سائق شاحنة باليورو.

مميزات العبه:
• الكثير من شاحنات اليورو ، hts caminhão والشاحنات الكبيرة
• الفيزياء الحقيقية والرسومات الممتازة
• تأثيرات صوتية رائعة
• نقل عكسي وأمامي
• الشحن الشحن

تابعنا:
https://www.facebook.com/EdgeGamingStudio/
https://www.instagram.com/playedgegamesfree/

تحميل اليورو شاحنة محاكاة حر: حمولة شاحنة سائق لعبه للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

Euro Truck Simulator مجانا: سائق شاحنة بضائع اللعبة 1.2 تحديث

2018-08-08

إصلاح الأخطاء الطفيفة

التقييمات
4 تقييم


الحجم 31.3 MB
القسم ألعاب
المطور EDGE GAMING STUDIO
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة