جدول المحتوي

المعلومات عن الوردة البيضاء خلفية حية APK

احدث اصدار1.8
الحجم4.1 MB
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقFree Wallpapers and Bac
IDcom.freewps.threedrosel
التحديث2018-05-23

تحميل الوردة البيضاء خلفية حية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الوردة البيضاء خلفية حية APK

الوصف الوردة البيضاء خلفية حية APK

تنزيل الوردة البيضاء خلفية حية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الوردة البيضاء خلفية حية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الوردة البيضاء خلفية حية APK مجاناً، تحميل الوردة البيضاء خلفية حية APK من متجر بلاي تحميل برنامج الوردة البيضاء خلفية حية APK .

الوردة البيضاء خلفية حية

لقد حان الربيع! الطيور تغني، والزهور تتفتح وكل شيء جميل جدا! الوردة البيضاء خلفية حية تجعلك سعيدا للغاية وأنها سوف توفر لك مع العلامة التجارية الجديدة "رفعت صور"! تزيين الشاشة الرئيسية مع مواضيع الورود ومشاهدة حديقة الورود الخاصة بك على الهاتف الذكي! نرحب الملكة زهرة واحدة تحميل مجاني! التطبيق زهرة أكثر من رائع هو في انتظاركم! هذا "ارتفع أحمر" سوف أترك لكم الصور عن الكلام! مشاركة هذه خلفيات وردة جميلة والتمتع الأفق! مصنوعة من "خلفيات الحب مع القلوب والورود" لجميع عشاق زهرة! إذا زهرة المفضلة لديك هو "ردة"، وكذلك أحمر، وسوف تحب هذا التطبيق بالنسبة لها! وارتفع أحمر مع بتلات الزهور سوف تجعلك هاجس هذه الزهور! إذا كنت ترغب في الحصول على شاشة الأكثر رومانسية للهواتف والأجهزة اللوحية، جئت إلى المكان الصحيح! تحميل الورود الحرة في الحمراء وإظهار الجميع كم تحب ملكة الزهور!

- خيار واسع من خلفيات حية هائلة!
- ممتاز 3D تأثير المنظر!
- جميلة الرسومات عالية الدقة وGL مفتوحة!
- الأجسام المتحركة التي تقع أسفل الشاشة!
- اختيار سرعة وعدد ونوع من الجسيمات!
- زر حصة الاجتماعي!
- الاستخدام الأمثل البطارية!
- متوافق مع الهواتف المحمولة 99٪، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي!
- ورق الحائط التطبيق ردة سوف ينام عندما يكون الهاتف غير نشط، لذلك ارتفع هذا الوردة البيضاء خلفية حيةلن استنزاف البطارية!
- 3D خلفيات ارتفع الدعم الكامل اتجاه أفقي وتبدو مذهلة على كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي!
- تضاف خلفيات جديدة يوميا - جمع كل منهم!
- هذه الخلفية جميلة وحرة وممتعة هو في انتظاركم!

إذا كنت أعشق كل أنواع الورود، والأحمر هو المفضل لديك، تعيين هذا الوردة البيضاء خلفية حية وجعل يومك! يعيش ارتفعت سيكون الديكور المثالي لجميع السيدات في جميع أنحاء العالم خلفيات! اظهار الحب لديك واحدة الحبيب ويرسل لها هدية أفضل من بطاقات مكلفة - هذا جميل "ارتفع خلفية حية"! لا أحد سوف يبقى غير مبال لهذه الحية خلفيات HD! بدأ موسم الربيع بالفعل! تثبيت الحرة "الورود الحمراء والسوداء الموضوعات" ويكون بنفسك ارتفع الخيال على الهاتف الذكي! تزيين الشاشة مع الزهور الملونة مع ربيع جديد خلفية حية! الحصول على هذا ارتفع قفل الشاشة والتمتع خلفيات لطيف للفتيات! الزهور متوهجة يعيشون خلفيات، زهور الربيع لايف للجدران، والزهور خلفيات جميلة، خلفيات زهرة الحرة، ارتفع 3D خلفية حية مجانا، وردة حمراء خلفيات حية، ارتفع الوردي خلفية!

أفضل خلفيات زهرة هي في النهاية هنا! الورود الوردي لايف للجدران سوف تأخذ نفسا الخاص بك بعيدا! إذا كنت مثل البابونج، الزنابق والورود، والخزامى، وعباد الشمس والزنبق، وسوف ترغب هذه الزهور لايف للجدران! يكون لديك زهرة زهر الملحمة التي كتبها الوردة البيضاء خلفية حية تنزيل! استمتع مشهد رائع من الزهور الملونة المنتشرة عبر الحقول المشمسة والوديان مع الجديد المدهش ارتفع موضوع! أن تكون جزءا من العالم الرائع للطبيعة وتقع في الحب مع رائعة "ارتفع خلفيات والخلفيات"!

وHD صور من الطبيعة في فصل الربيع ملهمة يكون على مرأى شفاء التهاب العيون. يمكنك استخدام هذا رائع الوردة البيضاء خلفية حية كهدية مثالية ليومك مضحك عيد الحب! يقول "أنا أحبك" مع باقة من الورود الحمراء مذهلة! وقد زهور الربيع أبدا بدا هذا الخير! تحميل مجانا واحد على الأقل "ارتفعت زهرة الصور" وترى ذلك بنفسك! دلل نفسك مع روز الزهور الحمراء وفتن كل من حولك! تبادل الطاقة والحب الأفكار الإيجابية مع أفضل ردة خلفية حية من أي وقت مضى! انها دائما وقت للحب والرومانسية، والتعبير عن مشاعرك مع هذه الصور الرومانسية بالورود! استمتع مشهد مذهل تزهر الطبيعة، تحيط نفسك مع الأشياء البسيطة التي تجعلك تشعر بالسعادة وأفراد أسرته، مثل مجموعة ملونة من الزهور أو حمراء تتفتح تعالى.

تنويه: هذا التطبيق يحتوي على صور ويعتقد التي تكون في المجال العام. يرجى إبلاغنا فورا إذا كنت تملك حقوق وسيتم إزالته!

تحميل الوردة البيضاء خلفية حية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.8

زهرة 3D خلفية حية تحديث 1.8

2018-07-16

**تعطل كنت تعاني تم إصلاحها في الإصدار الجديد!
* خلفيات رهيبة المضافة!
* تحقق من خلفيات حية جديدة مع رسومات مذهلة!
* التمتع تحديث تطبيقات والمتعة تخصيص الهاتف الخاص بك!
* بسبب ردود الفعل المستمر, ونحن نعمل بجد على توفير أفضل تجربة بالنسبة لك!
* شكرا لك لتحميل لدينا خلفيات حية, لا تنسى أن معدل لها!

التقييمات
5 تقييم


الحجم 4.1 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←




متشابهة