جدول المحتوي

المعلومات عن النينجا الكونغ فو القتال - 2 APK

احدث اصدار1.6.3
الحجم51.12 Mb
عمليات التثبيت14.5K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقNo Limit Action
IDcom.triggerteam.ninjafi
التحديث2017-10-25

تحميل النينجا الكونغ فو القتال - 2 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ النينجا الكونغ فو القتال - 2 APK

الوصف النينجا الكونغ فو القتال - 2 APK

تنزيل النينجا الكونغ فو القتال - 2 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل النينجا الكونغ فو القتال - 2 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر النينجا الكونغ فو القتال - 2 APK مجاناً، تحميل النينجا الكونغ فو القتال - 2 APK من متجر بلاي تحميل برنامج النينجا الكونغ فو القتال - 2 APK .

جرب Ninja Kung Fu Fighting 3D 2 - الجزء الثاني من لعبة القتال النهائية! انضم إلى حرب العشائر كنينجا تقتل كل قاتل يلتقي به!

حرب العشائر مستمرة! أدخل عالم النينجا الياباني وتغلب على جميع منافسيك - ميتا أو حيا! وقف جيوش شيطان السامرائي! تغلب على جميع المعارضين وإثبات قيمتها الخاصة بك باعتبارها سيد النينجا لعب مذهلة النينجا الكونغ فو القتال 3D - 2!

استكشاف مواقع مختلفة واستخدام أساليب القتال المختلفة بما في ذلك التايكواندو ، الملاكمة التايلاندية ، الكونغ فو ، الملاكمة وغيرها والتمتع بكونك قاتل ياباني حقيقي! قيادة عشيرتك للفوز وجلب الموت لجميع أعدائك!

تحقق من وضع القصة - البقاء على قيد الحياة في سلسلة من المعارك الخطيرة ضد المعارضين الخطرين ، وتحقيق القمة وقتل شيطان الساموراي! أو جرب وضع البقاء على قيد الحياة - قتال الأعداء والبقاء على الحلبة طالما يمكنك! قم بترقية قوتك وسرعتك ودقتك أو قم بإلغاء تأمين ضربات جديدة وأنماط القتال تحصل على نقاط لكل عملية قتل

Ninja Kung Fu Fighting 3D - 2 الميزات:
تتمة من لعبة القتال في نهاية المطاف العمل في النمط الياباني
حتى أكثر الضربات المختلفة وأساليب القتال لمحاولة ثم في المباراة الأولى - التايكوندو ، الملاكمة التايلاندية و Kung Fu و Boxing وغيرها
أعداء أقوياء للقتال يستخدمون أساليب القتال المختلفة وأنماط فنون القتال
قم بترقية مهارات قاتلك الياباني - القوة والسرعة والدقة وجرب ضربات جديدة للتغلب على منافسيه
وضع القصة و وضع البقاء على قيد الحياة - فاز وقتل أعدائك للفوز في حرب العشائر أو مجرد البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك

تصبح أقوى مقاتلة على الأرض تلعب لعبة Ninja Kung Fu Fighting 3D! استكشف مواقع مختلفة تقاتل من أجل حياتك وابقى على الحلبة ولا تتاح لخصمك أي فرصة للبقاء على قيد الحياة! كسب نقاط لكل عدو قتل ، ومحاربة المنافسين الأقوياء ومستوى مهاراتك في الملاكمة إلى المستوى الأعلى! تثبت قيمتك كقوة Master Ninja القوية مع Ninja Kung Fu Fighting 3D - 2!

استخدامك لـ Ninja Kung Fu Fighting 3D - 2 مجاني مقابل استخدامه بأمان لبعض موارد جهازك (WiFi وبيانات خلوية محدودة للغاية) ، وفقط عندما لا تستخدم جهازك. يمكنك إيقاف هذا من قائمة الإعدادات. يرجى الاطلاع على شروط الخدمة لمزيد من المعلومات: http://kukuwe4kafm.wixsite.com/triggerteam/single-post/2017/09/08/TRIGGER-TEAM-PRIVACY-POLICY

تحميل النينجا الكونغ فو القتال - 2 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.6.3

التقييمات
2 تقييم


الحجم 51.12 Mb
القسم ألعاب
المطور No Limit Action
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة