جدول المحتوي

المعلومات عن النشرة الجوية

احدث اصدار15.15.23.17
الحجم16.2 MB
عمليات التثبيت14.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الطقس
مطوّر التطبيقcreative & quality
IDcom.best.weather.foreca
التحديث2018-12-09

تحميل النشرة الجوية للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ النشرة الجوية

الوصف النشرة الجوية

تنزيل النشرة الجوية للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل النشرة الجوية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر النشرة الجوية مجاناً، تحميل النشرة الجوية من متجر بلاي تحميل برنامج النشرة الجوية .

النشرة الجوية

توقعات الطقس ، وقناة الطقس ، وأفضل تطبيق الطقس التي تساعد على التنبؤ بالطقس لهذا اليوم ، وغدا ، وسبعة أيام في اليوم التالي كل ساعة. واحدة من أفضل تطبيقات الطقس في المتجر ، وتطبيق الطقس الأكثر شعبية والتي يريد الناس لتثبيت.

توقعات الطقس مفيد جدا مع الجميع. إذا كنت تعرف معلومات عن الطقس ، يمكنك إعداد خطتك بعناية ، وسوف تكون ناجحًا في العمل ولديك حياة أفضل. من خلال تطبيق توقعات الطقس لدينا ، يمكنك الحصول على معلومات الطقس الدقيقة لهذا اليوم وغدًا وسبعة أيام قادمة. يمكنك أيضا الحصول على معلومات الطقس دقيقة في كل مكان. أفضل ميزة مثيرة للإعجاب هو تقارير الطقس مفصلة تصل إلى ساعات مع جميع المؤشرات الهامة. هناك العديد من المعلومات في التنبؤات الجوية التي تشمل الضغط الجوي ، وحالة الطقس ، ومسافة الرؤية ، والرطوبة النسبية ، وهطول الأمطار في مختلف الوحدات ، ونقطة الندى ، وسرعة الرياح واتجاهها ، بالإضافة إلى توقعات مستقبلية لمدة عشرة أيام ، وكذلك توقعات الطقس في كل ساعة. درجة الحرارة في الوقت الحقيقي والرطوبة والضغط وقوة الرياح واتجاه الرياح كلها في هذا التطبيق على أساس الطقس.

تطبيق الطقس سهل الاستخدام للغاية مع واجهة سهلة الاستخدام. التركيز على واجهة لغات لغات المستخدمين. لا يحتاج المستخدمون إلى إعداد أي شيء. يكتشف تطبيق الطقس توقعات الطقس في موقعك الحالي تلقائيًا. توقعات الطقس المحلية والوقت الحقيقي تقارير المطر والعواصف والجليد والثلوج ... كل ما تحصل عليه من خلال فتح هذا التطبيق توقعات الطقس.

تطبيق توقعات الطقس يحتوي على الكثير من الميزات:
- كل ما هو مجاني ، أسبوعيا ، يوميا ، كل ساعة تحديث في الوقت الحقيقي.
- توقعات الطقس للعالمية ، لجميع البلدان: الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) ، كندا ، البرازيل ، المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) ، السويد ، الدنمارك ، إيطاليا ، ألمانيا ، فرنسا ، البرتغال ، إسبانيا ، المكسيك ، فنلندا ، النرويج ، روسيا ، الهند ، اليابان ، كوريا ، الصين ، أستراليا ، فيتنام ، ...
- توقعات الطقس لجميع المدن: واشنطن ، نيويورك ، كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو ، تكساس ، جورجيا ، فلوريدا ، أوتاوا ، هاواي ، تورنتو ، دالاس ، ناشفيل ، كانساس سيتي ، لندن ، روما ، مدريد ، أوسلو ، باريس ، نانسي ، ديجون ، بريست ، مرسيليا ، رين ، ريمس ، شاموني ، ليون ، ميتز ، غرونوبل ، ستراسبورغ ، برلين ، طوكيو ، سنغافورة ، هونغ كونغ ، هانوي ، هوشي منه مدينة الرياض, مدينة جدة, مكة المكرمة...
- تقرير كامل. يعرض جميع المعلومات عن الطقس: وقت الموقع ، ودرجة الحرارة ، والضغط الجوي ، وحالة الطقس ، ومسافة الرؤية ، والرطوبة النسبية ، وهطول الأمطار في مختلف الوحدات ، ونقطة الندى ، وسرعة الرياح واتجاه ...
- كشف الموقع عن طريق GPS والشبكة
- إدارة تقارير الطقس في مواقع متعددة
- لديه إشعارات الطقس. إذا كنت لا تحب يمكنك إيقاف هذه الميزة
- العديد من القطعة مع التحديث في الوقت الحقيقي
- اليوم ، غدًا ، بعد 3 أيام ، بعد 7 أيام. الطقس لهذا اليوم ، طقس الغد ... الطقس كل ساعة في كل ساعة.
- وصف الطقس: وقت شروق الشمس ، وقت غروب الشمس ، الرطوبة ، احتمال هطول الأمطار ، الرؤية ، سرعة الرياح ...
- في الوقت الحقيقي خرائط الطقس والطقس رادار الرسوم المتحركة مع عاصفة ثلجية الشخصية الخاصة بك وتعقب اعصار: المطر والثلوج والسحب والريح ودرجة الحرارة والرطوبة والموجة والضغط ، الحالي.
- عرض تفاصيل الطقس اليومي وساعة الطقس.
- الرسم البياني لإدارة وعرض الطقس كل ساعة واليومية
- تغيير إعداد الوحدة: درجة الحرارة (C / F) ، تنسيق الوقت (12 ساعة / 24 ساعة) ، الترسيب (مم ، بوصة) ، سرعة الرياح (كم / ساعة ، mi / h ، m / s) ، الضغط (mmhg ، hPa ، mbar )

الرجاء تنزيل تطبيق توقعات الطقس للحصول على معلومات مفيدة عن الطقس يوميًا. سترى أن فريقنا يقدم تطبيقًا قيّمًا للطقس.
إذا كنت ترغب في توقعات الطقس لدينا يرجى دعم لنا عن طريق كتابة استعراض وإرسال ردود الفعل. سنقوم بتحسين هذا التطبيق الرائع على نحو أفضل.

تحميل النشرة الجوية للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 15.15.23.17

التقييمات
6 تقييم


الحجم 16.2 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الطقس ←





متشابهة