جدول المحتوي

المعلومات عن " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK

احدث اصدار1.10
الحجم54.4 MB
عمليات التثبيت12.9K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقInnovation Drive Studio
IDcom.ids.age.of.kingdom.
التحديث2017-11-30

تحميل " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK

الوصف " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK

تنزيل " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK مجاناً، تحميل " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK من متجر بلاي تحميل برنامج " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK .

" المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ

"
لعب يرتفع المملكة: الإمبراطورية متصل والتمتع بناء المدينة في العصور الوسطى دون الحاجة إلى اتصال إنترنت نشط. العمر من المملكة هو حاليا بناء والإمبراطوريات المدينة مجانا لعبة الحضارة إلى حيث أنت تقود بلدة صغيرة والمساعدة في توجيه لتصبح المملكة الضخمة الخاصة بك.

المملكة يرتفع: الإمبراطورية حاليا هي لعبة استراتيجية الادمان على أساس نموذج من الألعاب الحضارة. كنت مسبقا اللعبة من خلال مختلف الأعمار والبحوث تقنيات جديدة لتعزيز المعرفة والمهارات الخاصة بك. مثل جميع الألعاب إمبراطورية أخرى، الحضارة في المملكة يرتفع: يستند الإمبراطورية دون اتصال على السكان. كنت تنمو السكان الذين ثم إنتاج الموارد لبلدتك بحيث يمكنك بناء الأشياء الأخرى الخاصة بك في توسيع المستوطنات من أي وقت مضى.

مع التقدم في اللعبة، وأصبح المزيد من الموارد الإنتاجية المتاحة ومقفلة القوات المسلحة أيضا. تحصل لبناء قاعة تاون الخاص بك، ورفع عدد سكانها، وكسب عائدات الضرائب، وإنتاج الموارد والإمدادات، ورفع مستوى معيشة المجتمع والبحوث مختلف الأعمار، وتزدهر من خلال التقدم في التكنولوجيا لتصبح في النهاية مركزا لل الأنشطة التجارية في مجتمع مزدهر من سكان القرية الخاصة بك.

ميزات:
- بناء بلدتك والتقدم لتصبح مدينة المتقدمة.
- ابدأ من حضارة الشيخوخة وتتطور إلى مجتمع متعلم الحديث.
- بحوث التكنولوجيات الجديدة واكتشاف مبان جديدة، والسلع والزينة.
- المعادن الألغام والخامات والنفط لإنتاج الأدوات الخاصة بك.
- بانشاء مصانع لإنتاج أدوات، مجوهرات، درع وغيرها من السلع.
- بناء السوق لشراء وبيع البضائع الخاصة بك وتصبح مركزا تجاريا.
- اكتشف مناطق جديدة وتوسيع بلدتك ما وراء الحدود الخاصة بك.
- جعل المواطنين سعداء لانتاج اضافية في وقت أقل وتنمو بشكل أسرع.

المملكة يرتفع: الإمبراطورية حاليا هي لعبة استراتيجية على أساس الحضارة، وأنه غير متواجد حاليا تماما للعب. وهذا يعني أن لاعبينا لا يجب أن تكون متصلا بالإنترنت للعب هذه اللعبة. يمكنك ان تلعب هذه اللعبة في أي مكان متواجد حاليا الإمبراطورية حيث لا يوجد الربط المتاحة.

في هذه متواجد حاليا إمبراطورية اللعبة، في محاولة بناء المدينة والتقدم من خلال الحضارات في هذه المغامرة الملحمية. لا شيء يمكن أن يمنعك في شحذ المهارات الخاصة بك ملكا وتثبت همة الخاص باعتباره رب القادمة من المملكة والإمبراطورية.

المملكة يرتفع: الإمبراطورية حاليا هو مجاني لتحميل وتثبيت. ومع ذلك، بعض ملامح اللعبة كما يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة، يرجى تعطيل عمليات الشراء في التطبيق في إعدادات الجهاز. كما ذكر من قبل، لا يشترط اتصال شبكة للعب هذه اللعبة، ولكن هو مطلوب منها لتحديث اللعبة من متجر التطبيقات."

تحميل " المملكة يرتفع: الإمبراطورية غ APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.10

التقييمات
9 تقييم


الحجم 54.4 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة