جدول المحتوي

المعلومات عن الملائكة اللغز لعبة APK

احدث اصدار4.1
الحجم11.6 MB
عمليات التثبيت12.7K+
الاقسامألعاب, العاب الالغاز
مطوّر التطبيقFun Apps and Games by S
IDcom.puzzles.angelsjigsa
التحديث2017-10-28

تحميل الملائكة اللغز لعبة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الملائكة اللغز لعبة APK

الوصف الملائكة اللغز لعبة APK

تنزيل الملائكة اللغز لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الملائكة اللغز لعبة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الملائكة اللغز لعبة APK مجاناً، تحميل الملائكة اللغز لعبة APK من متجر بلاي تحميل برنامج الملائكة اللغز لعبة APK .

الملائكة اللغز لعبة

♥ الملائكة اللغز لعبة ♥ هي العلامة التجارية الجديدة عبة مسلية للأطفال والكبار خالية تماما من تهمة! الحصول على التوجيه اليومي من الملائكة من خلال هذه الألغاز مذهلة مع ما يصل الى 100 قطعة! حل كل هذه الصور الجميلة من الملائكة على الهاتف الخاص بك، وسترى كيف هذه اللعبة سوف تساعدك على تحسين الذاكرة الخاصة بك وتحفيز التفكير المنطقي. بعد إكمال كل صورة "ملاك اللغز"، يمكنك تحميل الصور من الملائكة لمعرض ومجموعة منهم كما خلفيات. جميع المباريات لغز ممتازة للتدريب المخ - هم الألعاب التعليمية ممتعة جدا. عن طريق تحميل هذه "اللعبة لطيف" ستحصل على عشرين الألغاز ملاك بانوراما، التي يمكنك استخدامها كما عشرين خلفيات الملاك الحر - ليست كبيرة ؟! ما هو أكثر من ذلك، يمكنك اختيار حجم اللغز الذي يناسبك أكثر - 9-100 قطعة! هل تفضل التوابل وحتى مع 100 قطعة أو تفضل سهلة بانوراما الألغاز للأطفال؟ تحميل "الملائكة لغز" وتجد مباراة الخاص بك! لا يهم إذا كنت لا تعرف كيفية رسم الملائكة - الآن يمكنك جعل الصورة من خلال الجمع بين قطع اللغز! العاب تعليميه للاطفال!

السمات الرئيسية:
♥ اختيار صعوبة - سهلة (9 قطع) لالصعبة (100 قطعة).
♥ كل لعبة بانوراما مختلفة - مختلف الأشكال قطعة في كل مرة.
♥ تحريك القطع في مجموعات - أسهل لتوصيل قطعة واحدة مع المجموعة بأكملها!
♥ احفظ جميع الألغاز في التقدم - العمل على كل منهم في نفس الوقت!
♥ استخدم زر PAUSE إذا كنت تريد أن ترى الصورة كاملة، أو لحفظ تقدمك!
♥ لا في شراء التطبيق - كل "الصورة اللغز الألعاب" أحرار تماما!
♥ تلعب هذه الألغاز دون واي فاي - لعبة الإدمان الكبير الذي يمكن أن تقوم به دون أي عقبات!
♥ زيارة قناة جهدنا للعثور على المزيد من الألعاب اللغز للأطفال والكبار!

الحصول على توجيهات اليومية من الملائكة من خلال هذه اللعبة الجميلة! ربما لا يمكنك الحصول على اتصال مع بعض الملائكة حقيقية ولكن لحسن الحظ يمكنك دائما تحميل هذا "الملاك بانوراما لغز لعبة مجانا" ويشعر العناية والحماية في كل وقت! بعد حل "لغز الملاك"، يمكنك حفظ الصورة، تعيين بأنها "الملائكة خلفية وصورة الخلفية" وسيكون لديك ولي بك دائما معك! السماح رسل الله تأتي من خلال والوصول إليك! وهذه الصور الملائكية مع الكائنات السماوية روحيا لكم وأذكركم من الملائكة في السماء وفي الكتاب المقدس، بأهمية الله، للصراع بين الخير والشر، من الجنة والجحيم، والصدام المستمر بين الملائكة والشياطين الخ الحصول ♥ الملائكة اللغز لعبة ♥ اليوم ويكون قطعة الخاص بك من الجنة معك! العاب للاطفال!

♥ أدخل أبواب الجنة مع الملائكة ♥ الملائكة اللغز لعبة ♥! مجموعة كبيرة من الموضوعات لطيف اللغز، وتهدف إلى توفير وسائل الترفيه ممتعة جدا لجميع الفئات العمرية، وجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها!
إذا كنت أنت أو أطفالك يحبون الألغاز والألعاب بانوراما للبالغين، رسومات، قصص، ألعاب الذاكرة، وأنها تريد أن تلعب لعبة منطقية مع "صور من الملائكة"، ورؤساء الملائكة، الملاك، وهذا التطبيق هو المثالي بالنسبة لك! يثقون بنا، وهذا هو أفضل 2015 التطبيق في السوق! ومن لعبة جميلة وبسيطة وممتعة، والملونة للأطفال والمراهقين والكبار! العاب لغز!

تحميل الملائكة اللغز لعبة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.1

الملائكة بانوراما لعبة اللغز التحديث 4.1

2018-11-01

🎵مدهش لغز الصور تم إضافة دعونا تبدأ متعة!
🎵تحقق من أفضل الألغاز الجديدة!
🎵تحسين أداء التطبيق!
🎵ترسل لنا تعليق أو اقتراح – نود أن تلبية الاحتياجات الخاصة بك!

التقييمات
3 تقييم


الحجم 11.6 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب الالغاز ←





متشابهة