جدول المحتوي

المعلومات عن المطبخ خزائن فكرة APK

احدث اصدار1.0
الحجم4.0 MB
عمليات التثبيت13.1K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقJangkric
IDcom.kitchencabinetsidea
التحديث2017-10-25

تحميل المطبخ خزائن فكرة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ المطبخ خزائن فكرة APK

الوصف المطبخ خزائن فكرة APK

تنزيل المطبخ خزائن فكرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل المطبخ خزائن فكرة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر المطبخ خزائن فكرة APK مجاناً، تحميل المطبخ خزائن فكرة APK من متجر بلاي تحميل برنامج المطبخ خزائن فكرة APK .

المطبخ خزائن فكرة

وهو التطبيق الذي يحتوي على مجموعة من الصور تصميم المطبخ مجلس الوزراء التي يمكن أن تساعدك في تصميم المطبخ الخاص بك وتصبح جميلة. هذا التطبيق هو سهل جدا للاستخدام، بالإضافة إلى هذا التطبيق يحتوي على أربعة وثمانون الصور التي يمكن أن يتمتع حاليا.

تسمح خطة مطبخ مجلس الوزراء بالنسبة لنا للقيام بكل ما نملك من خزائن المطبخ الخاصة. ونحن أبدا علمنا حقا أن تفعل ذلك بشكل جيد. العام الماضي بلدي قررت أن الوقت قد حان لإعطاء مطبخنا نظرة جديدة.
فعلنا القليل من إعادة عرض في منزلنا لكن يبقى المطبخ التراجع. لقد فعلنا كل عمل أنفسنا ولكننا لسنا متأكدين إذا فعل تصميم خزائن المطبخ سيكون فكرة جيدة.

عدنا إلى المنزل أدركت أن لون خزائن المطبخ التي ليست صعبة لجعل. ماذا لو استطعنا جعل بعض خزانة في نهاية كل أسبوع، وكم يمكن أن ننقذ؟ نحن نريد لمعرفة ذلك. ذهبت على الانترنت لوود برنامج خطط كنت قد اشتريت العام الماضي لمدة تقل عن ما يكلف لملء بلدي الغاز بفضل. أدركت أن من بين الآلاف من خطط، والعديد من المخططات لخزائن المطبخ القائمة. وكنت قادرا على طباعة عشرة من مطبخنا تصميم مجلس الوزراء التي تختلف في وقت قصير.


بدأنا نكرر قسم خزانة واحدة في وقت واحد حتى المطبخ كان لا يزال قادرا على العمل. فعلنا جزء صغير أولا وبعد ذلك خطة أسهل بكثير أن تعلمنا. كنا بالخوف في بداية هذا المشروع ببساطة لأننا قد فعلت ذلك من قبل.

مجلس الوزراء مجرد مربع مع الباب على الجبهة. لقد اخترنا لتصميم الباب التي تجعل من السهل ونحن لن تجد أي شيء مثل ذلك في متجر لأننا في الواقع إنشائه. فمن الجميل أن اتبع خطة مطبخ مجلس الوزراء وإضافة إبداعنا الشخصي لقسم التشطيب. في غضون أسابيع من شجرة، كل الخزائن ونحن نفعل في جزء صغير من تكلفة جديدة.

شكرا
ربما يكون مفيدا

تحميل المطبخ خزائن فكرة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

خزائن المطبخ فكرة 1.0 تحديث

2017-07-08

خزائن المطبخ فكرة

التقييمات
2 تقييم


الحجم 4.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Jangkric
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة