جدول المحتوي

المعلومات عن المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK

احدث اصدار1.0.5
الحجم52.0 MB
عمليات التثبيت15.3K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقWhite Sand - 3D Games S
IDcom.whitesand.flying.ro
التحديث2017-10-22

تحميل المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK

الوصف المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK

تنزيل المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK مجاناً، تحميل المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK من متجر بلاي تحميل برنامج المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK .

المستقبل السيارة الطائرة التحول روبوت الحروب

المستقبل السيارة الطائرة التحول روبوت الحروب هي لعبة العمل مغامرة التشويق على أساس الروبوت لعبة السيارة التي كنت بمثابة سيارة طائرة أو سيارة روبوت لديه لحماية مدينة مستقبلية ضد الإرهابيين & X الروبوتات في انتشار الحرب الروبوت. المدينة الكبيرة هو في حاجة حقيقية الروبوت الذي هو متقدم الطيران لقتل آلة مع تحلق روبوت سيارة محاكاة. فإنه يمكن أن تتحول إلى روبوت سيارة أو السيارة الطائرة مثل روبوت حقيقي. في المستقبل السيارة الطائرة التحول روبوت الحروب ، جميع المواقع الرئيسية في مدينة مستقبلية تحت السيطرة غاضب الإرهابيين مع X الروبوتات. وهي مجهزة مستقبلية الليزر والمدافع الرشاشة والأسلحة المتقدمة مثل آلة الحرب ، على الفور إنزال مستقبلية روبوت سيارة في معركة الروبوت التي تسببت في الإرهاب المتطرف في مدينة مستقبلية.

في المستقبل السيارة الطائرة التحول روبوت الحروب كما البارزة مستقبلية روبوت سيارة التي لديها استراتيجية واضحة مواقع مختلفة من الإرهابيين & X الروبوتات في مدينة مستقبلية. كما البارزة تحلق روبوت سيارة , سيكون لديك على التحرك بسرعة إلى مواقع مختلفة في سماء مدينة مستقبلية مثل الطائر لقتل آلة تستخدم في السيارة الروبوت سباق مع تحلق روبوت سيارة محاكاة للقضاء على الأعداء في المدينة. فقط أفضل الروبوت البشري آلة وجود روبوت سيارة قدرات تحلق روبوت سيارة مهارات البقاء على قيد الحياة في هذا الروبوت لعبة المعركة. في هذه المعركة الروبوت اللعبة, سوف تواجه العديد من العدو الروبوتات تحلق & الروبوت البشري آلة تتحرك في جميع أنحاء المدينة الكبيرة.

الحصول على استعداد & ترتفع كما تحلق روبوت سيارة للانخراط في المستقبل السيارة الطائرة التحول روبوت الحروب ، في حين بخبرة استخدام الخاص بك مستقبلية سيارة روبوت القتال المهارات المطلوبة لإنجاز كل مدينة تنظيف البعثات مثل روبوت حقيقي. هزيمة جميع غاضب الإرهابيين و الروبوت الأجهزة جنبا إلى جنب مع X الروبوتات في الحرب الروبوت مثل مستقبلية سيارة روبوت أو روبوت سيارة بعد أن تحلق روبوت سيارة محاكاة وحفظ البقاء على قيد الحياة في المدينة.

الميزات:

- الرسومات عالية الدقة واقعية من مدينة مستقبلية الحرب الروبوت.
- نوعية الأصوات واقعية مع بقاء مدينة روبوت معركة الساحة البيئة.
- واقعية حقيقية الروبوت & الروبوت إشراك البعثات التحول ألعاب الروبوت.
- الادمان للغاية الروبوت التحول & السيارة الطائرة طريقة اللعب.
- الضوابط على نحو سلس للطيران & تحريك الروبوت مفصلة مدينة مستقبلية البيئة العالمي.

تحميل المستقبل تحلق سيارة تحويل روبوت الحروب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.5

المستقبل السيارة الطائرة التحول روبوت الحروب 1.0.5 التحديث

2018-10-05

- جديدة و تحسين اللعب
- أفضل الضوابط
-إصلاحات الشوائب

التقييمات
7 تقييم


الحجم 52.0 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة