جدول المحتوي

المعلومات عن المدينة الحيوية

احدث اصدار1.0
الحجم
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقSims GameMobile
IDcom.biotic.city
التحديث2018-01-19

تحميل المدينة الحيوية للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ المدينة الحيوية

الوصف المدينة الحيوية

تنزيل المدينة الحيوية للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل المدينة الحيوية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر المدينة الحيوية مجاناً، تحميل المدينة الحيوية من متجر بلاي تحميل برنامج المدينة الحيوية .

في هذا المحاكاة الواقعية للحياة ، ستصبح خالق عالمك الخاص ، وبناء المنازل والمؤسسات وإنشاء أشخاص يعيشون في مدنك. بالتفصيل أنت تدرس الداخلية لكل منزل سيمز ، وتأثيث ذلك مع الأثاث لذوقك! ولكن الشيء الأكثر أهمية هو خلق الناس. اختر مظهر شخصياتك ، العمر ، سمات الشخصية ، العقلية ، الرغبة في مهنة معينة وأكثر من ذلك بكثير! في هذه اللعبة أنت الخالق المسؤول عن خلق وحياة العالم كله!

✅ إنشاء شخصيات فريدة من نوعها!

يمكنك إنشاء أشخاص يعجبكم sims! اختر أسمائهم ، والعمر ، والجنس ، والعرق ، ولون العين ، واللياقة البدنية ، ونوع الوجه ، وتسريحات الشعر وأكثر من ذلك بكثير! أيضًا ، يمكنك اختيار مجموعة أساسية من سمات الشخصيات التي ستؤثر على تفاعلها مع الشخصيات الأخرى ونمط الحياة. بمرور الوقت ، ستتلقى شخصياتك تجربة حياة وستكون قادرة على اكتشاف الصفات الأخلاقية الجديدة!

✅ بناء منزل أحلامك!

بناء منزل لشخصياتك ، لا تحد نفسك في أي شيء! أنت فقط تقرر ما سيكون منزلك - كبير أو صغير الحجم أو حديث أو سيمز ، يلعب بشكل كلاسيكي أو فاخر أو متواضع. جهز المنزل بجميع أنواع الأثاث حسب ذوقك ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه مثل البلياردو أو وحدة التحكم في الألعاب. تأكد من أن الناس يعيشون في منزلك براحة أكبر قدر ممكن!

✅ إدارة حياة شخصياتك!

ساعد شعبك على السير في طريق الحياة الذي يحلمون به! لديك للسيطرة على الإطلاق جميع مجالات حياتهم. كل بطل لديه موازين من الجوع والتعب والعواطف والاحتياجات الطبيعية والرضا عن الحياة. للحفاظ على كل هذه المقاييس في المستوى المناسب دون مساعدتك ، لا يمكن للأحرف ، لذلك ستحتاج إلى إرشادهم لتناول الطعام أو الدردشة مع الأصدقاء أو الذهاب إلى النوم أو الاستحمام. إذا لم يتم تنفيذ جميع هذه الإجراءات ، فسوف تتدهور صحة شعبك ، مما قد يؤدي إلى عواقب غير مرغوب فيها للغاية. مساعدة عنابر الخاص بك للاستمتاع بالحياة!

mode الوضع الوظيفي!

ساعد أبطالك في الحصول على عمل أحلامهم! طوّر صفاتهم المهنية ، وأرسلهم إلى البحث عن وظيفة واختر الخيار الذي تملكه روحك! لكن ترتيبها للعمل هو نصف المعركة فقط. لا يزال يتعين عليك القيام بمهام وظيفته! ساعد شعبك في الوصول إلى قمة السلم الوظيفي!


✅ إنشاء عائلات!

العلاقة بين الشخصيات هي أيضًا جانب مهم في اللعبة. باختيار النسخ المتماثلة للاستجابة الصحيحة والتفاعل مع الجنس الآخر ، يمكن لشخصياتك تكوين صداقة يمكن أن تتحول إلى حب. يمكن بعد ذلك أن يولد زوجك المحب أطفالًا ، الأمر الذي سيجعل اللعب للعائلة أكثر متعة!

تحميل المدينة الحيوية للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
4 تقييم


الحجم
القسم ألعاب
المطور Sims GameMobile
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة