جدول المحتوي

المعلومات عن المدينة الحديثة حافلة حافلة محاكي 2017 APK

احدث اصدار1.0.6
الحجم50.0 MB
عمليات التثبيت13.2K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقGame Star Sim Studios
IDcom.gsss.modern.city.sc
التحديث2018-04-19

تحميل المدينة الحديثة حافلة حافلة محاكي 2017 APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ المدينة الحديثة حافلة حافلة محاكي 2017 APK

الوصف المدينة الحديثة حافلة حافلة محاكي 2017 APK

تنزيل المدينة الحديثة حافلة حافلة محاكي 2017 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل المدينة الحديثة حافلة حافلة محاكي 2017 APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر المدينة الحديثة حافلة حافلة محاكي 2017 APK مجاناً، تحميل المدينة الحديثة حافلة حافلة محاكي 2017 APK من متجر بلاي تحميل برنامج المدينة الحديثة حافلة حافلة محاكي 2017 APK .

المدينة الحديثة حافلة حافلة محاكي 2017

إذا كنت من محبي الحقيقي للألعاب سباقات الحافلات، قد يشعر القيادة حافلة بطيئة بعض الشيء بالنسبة لك. مدرسة المدينة الحديثة حافلة محاكاة 2017 هو أفضل محاكاة حافلة لجميع الذين يحبون حافلة ألعاب محاكاة، وقوف السيارات الحافلات وغيرها من الحافلات المدرسية وألعاب الركاب. فقط هذه المرة كنت تقود الحافلة المدرسية المدينة الحديثة التي هي سيارة كبيرة. جرب المدينة الحديثة حافلة المدرسة - واحدة من أفضل ألعاب الحافلات من عام 2017 وتصبح أفضل سائق الحافلة المدرسية الحديثة المدينة! بدء واجب القيادة الخاصة بك في الصباح الباكر كما سائق الحافلة المدرسية المدينة الحديثة في عام 2017 والتقاط الاطفال للمدرسة. في هذه الحافلة المدرسية الحقيقية لعبة محاكاة سائق حافلة عادة نقل الأطفال إلى المدرسة واعادتهم الى الوطن. بعض المنعطفات والمسارات في المدينة الحديثة يمكن أن تكون خطيرة للغاية ولكن كن حذرا حول سلامة الأطفال. لا تتسرع على طول حركة المرور المدينة الكبيرة المتطرفة واللعب سائق الحافلة الكمال. نقل الأطفال إلى المدرسة في هذه الحافلة المدرسية المدينة الحديثة الحقيقية والوفاء بواجبك كما سائق الحافلة المدرسية.
مدرسة المدينة الحديثة حافلة محاكاة 2017 هو الكمال القيادة ومحاكاة لعبة للعب ولها ساعات من المدينة حافلة المدرسة متعة. هذه المدينة الحديثة لعبة الحافلات المدرسية هي أفضل لعبة محاكاة من شأنها أن تمكنك من التمتع التشويق والذهاب إلى المدرسة بعد عطلة الصيف موسم طويل على حافلة المدرسة الحقيقية. هذه المدينة الرائعة لعبة الحافلات المدرسية يمنحك يشعر القيادة الحقيقية داخل مدينة حديثة كبيرة من عام 2017. كن حذرا ولا تحطم الحافلة الخاصة بك في حركة المرور. نأمل أن تستمتعوا هذا أحدث الحديثة حافلة مدرسية محاكاة حافلة من 2017 وهذا هو الموسم ليكون سائق الحافلة مدرب. جميع أطفال المدارس ينتظرون سائق الحافلة المدرسية الحديثة لقيادة، والوصول واقتطافهم. يرجى تذكر أن تدفع دائما آمنة في هذه المدينة الحديثة 2017 كبيرة لأن عملك كما محاكاة المدينة حافلة مدرسية يأتي مع المسؤوليات. إسقاط الأطفال في المدرسة قبل حلقات القرن النهائي ويكون أفضل محاكاة الحافلات المدرسية هناك من أي وقت مضى.
المدينة الحديثة حافلة المدرسة 2017 هي لعبة محاكاة سائق الحافلة لتجربة سائق حافلة المدينة التي سوف تعطيك الكثير من المرح اللعب. هذه اللعبة محاكاة القيادة هو حقيقي من السهل اللعب ولكن من الصعب جدا لإتقان. لذلك هل تعتقد أنك سوف تكون أفضل سائق الحافلة المدرسية للمدينة؟ اختيار ما إذا كنت تسير للوضع الوظيفي الحقيقي ولعب كامل 2017 خط الحافلة المدرسية حافلة وتصبح الأكثر شعبية سائق المدينة الحديثة من عام 2017. مدرسة المدينة الحديثة حافلة محاكاة 2017 تجعلك تجلس بإحكام على قيادة مقعد الحافلة المدينة العملاقة. مهمتكم هي لدفع السيارة العملاقة بعناية والتقاط وإسقاط الأطفال إلى وجهة المدينة الحقيقية في واقعية 3D الحديثة محاكاة حافلة المدينة. تأخذ رخصة القيادة الخاصة بك من مدرسة لتعليم قيادة السيارات، وتأتي إلى محطة الحافلات في الصباح الباكر لأداء واجباتك كما الحقيقي سائق حافلة المدينة الحديثة ومحاكاة مثالية. الهروب من المدينة الحقيقي ساعات الاندفاع حركة المرور ودفع بعناية لتجنب حادث الطريق في هذه المدينة الحديثة الكبيرة أو خلاف ذلك سوف تفقد خط حياتك. في هذا الأدرينالين شغل 3D محاكاة وقوف السيارات، واحترس من سيارة أجرة مجنون في حين أخذ منعطفا حادا مع التوجيه على نحو سلس. الحفاظ على سرعة تحت السيطرة، والأطفال يقفون داخل حافلة المدرسة الحديثة المدينة كذلك.
متعة اللعب يحيط حول التحديات رهيبة بدءا من قيادة حافلة المدينة عن طريق اختيار الطلاب من المناطق السكنية المختلفة من هذه المدينة الكبيرة 2017 وأخذهم إلى مؤسسة ثانوية كبيرة في الزاوية الأخرى من المدينة في انتظار لهم قبل حلقات جرس. قيادة السيارة القصوى في نهاية المطاف على مسارات المدينة مجنون والسماح للطلاب التمتع مجانا ركوب الحافلة المدرسية لوجهات رحلة على الطريق في هذا محاكاة القيادة.

الميزات الرئيسية للمدرسة الحديثة مدرسة حافلة محاكاة 2017:

1. رهيبة حافلة المدرسة تجربة القيادة
2. اختيار وإسقاط مدرسة أطفال
3. استكشاف بيئة المدينة الكبيرة
4. مذهلة اللعب مع الرسومات هد
5. الضوابط على نحو سلس والمرح اللعب
6. قيادة أنواع مختلفة من الحافلات المدرسية
7. المؤثرات الصوتية مثيرة مع آثار محاكاة المدينة الحقيقية

تحميل المدينة الحديثة حافلة حافلة محاكي 2017 APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.6

المدينة الحديثة محاكاة حافلة مدرسية عام 2017 1.0.6 التحديث

2018-12-06

تحديث الميزات :
- إضافة المؤثرات الصوتية واقعية
- إضافة خاصة الشتاء عيد الميلاد 3D Envoirment
- واقعية ذهاب وإياب البعثات لاختبار مهارات القيادة الخاصة بك.
- الثابتة القضايا توقيت
- إضافة واقعية الشتاء ثلجي تأثيرات الطقس

التقييمات
2 تقييم


الحجم 50.0 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة