جدول المحتوي

المعلومات عن المترجم الإنجليزية الهندية - قاموس اللغة الإنجليزي

احدث اصدار1.65
الحجم13.7 MB
عمليات التثبيت13.9K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التعليم
مطوّر التطبيقLearn English In Hindi
IDcom.hindi.english.trans
التحديث2019-08-01

تحميل المترجم الإنجليزية الهندية - قاموس اللغة الإنجليزي للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ المترجم الإنجليزية الهندية - قاموس اللغة الإنجليزي

الوصف المترجم الإنجليزية الهندية - قاموس اللغة الإنجليزي

تنزيل المترجم الإنجليزية الهندية - قاموس اللغة الإنجليزي للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل المترجم الإنجليزية الهندية - قاموس اللغة الإنجليزي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر المترجم الإنجليزية الهندية - قاموس اللغة الإنجليزي مجاناً، تحميل المترجم الإنجليزية الهندية - قاموس اللغة الإنجليزي من متجر بلاي تحميل برنامج المترجم الإنجليزية الهندية - قاموس اللغة الإنجليزي .

المترجم الإنجليزية الهندية - قاموس اللغة الإنجليزي

الإنجليزية إلى الهندية المترجم التطبيق هو وضع غير متصل بالشبكة. تحميل أكبر الإنجليزية إلى اللغة الهندية القاموس متواجد حاليا مع أكثر من lakhs من الكلمات الهندية والإنجليزية. يتم توفير معنى الكلمات مع تعريف والمرادفات والمتضادات. يتم توفير معاني الاستخدام والجمل سبيل المثال لفهم الترجمة المناسبة. يمكن للمرء الاستماع نطق معاني الكلمات الهندية والإنجليزية لقراءة الكلام بشكل صحيح.

هذا ليس مجرد قاموس ولكن أيضا أداة تعليمية. يمكنك استخدام هذا القاموس عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. يبحث القاموس في قاعدة بيانات للكلمات المطابقة. هذا يمكن أن يبطئ الكتابة في الهواتف الصغيرة. لذلك يمكن للهواتف المحمولة منخفضة الشخصية إيقاف تشغيل البحث التلقائي للكتابة بسرعة. تحميل قاموس أكبر قاموس اللغة الإنجليزية إلى الهندية مترجم مع أكثر من lakhs من الكلمات الهندية والإنجليزية. يتم توفير معنى الكلمات مع التعريف. الإنجليزية إلى التطبيق الترجمة الهندية مجانا في ألف كلمة قبالة مخزن في هذا التطبيق. الترجمة الإنجليزية بسهولة لفهم معنى المستخدم. في هذا التطبيق ترجمة حرفي غير متصل وحروف الهندية استخدامها. كاميرا المترجم مسح صورتك وترجمة التلقائي في الهندية. مترجم مع كلمة من الهندية إلى الإنجليزية. ترجمة كل شيء في هذا التطبيق أيضا الكلمات يترجم وترجمة كلمة.

ميزات الإنجليزية إلى الهندية المترجم.

# ترجمة التطبيق كلتا الطريقتين من الهندية إلى الإنجليزية أو الإنجليزية إلى الهندية.
# المدمج في لوحة المفاتيح اللغة الهندية المقدمة داخل التطبيق نفسه.
# لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيق للوحة المفاتيح الهندية من متجر Play.
# ميزات النسخ واللصق. يمكنك نسخ النص المترجم الهندية أو الإنجليزية ، واستخدامه في أي مكان تريده.
# التطبيق مفيد للدردشة. يمكنك ترجمة أي نص للكاميرا ، قم بنسخه ولصقه إلى مترجم.
# مترجم الهندية إلى الإنجليزية حاليا لاستخدامها في أي وقت وفي أي مكان.

هذا التطبيق لديها lakhs من الكلمات الإنجليزية والهندية. وهو يساعد في بناء المفردات الخاصة بك عن طريق الكلمات اليومية معنى ، كلمة التنبيهات اليوم. يمكنك العثور على الكلمات وتتبعها للتعلم. يمكنك ممارسة تعلم الكلمات عن طريق لعب ألعاب الكلمات مثل الكلمات المتقاطعة. هذا التطبيق لديه أداة التدقيق الإملائي التي يمكن أن تقول التهجئة الصحيحة أو الخاطئة للكلمات. أداة نطق الصوت تساعد في الاستماع إلى صوت الكلمات الصحيح. في هذا التطبيق وظيفة التطبيق يتحدث الإنجليزية المتاحة.

مستخدم بسهولة الهندية إلى اللغة الإنجليزية ترجمة مجانية حاليا. تحويل الهندية إلى قاموس اللغة الإنجليزية مجانا للبحث عن الكلمة. في هذا التطبيق المترجم الهندية إلى الإنجليزية مع النص الكلام واللغة الإنجليزية إلى لوحة المفاتيح مترجم الهندية مع الكاميرا في الهندية. المستخدم أيضا مسح اللغة الإنجليزية إلى الهندية التطبيق كاميرا الترجمة.الإنجليزية إلى الهندية ترجمة سهلة الاستخدام المستخدم. الهندية إلى الترجمة الإنجليزية مجانا حاليا وسريعة البحث إلى التطبيق. في هذا التطبيق الهدف الرئيسي هو التطبيق الترجمة الهندية والإنجليزية الهندية من الكلمات تخزين هذا القاموس الهندي. في هذا التطبيق ترجمة الإنجليزية في الهندية أو الإنجليزية. مترجم اللغة الإنجليزية الهندية سهلة الفهم. فإنه أيضا استدعاء الهندية قاموس اللغة الإنجليزية أو قاموس اللغة الهندية الإنجليزية أيضا متواجد حاليا ترجمة. قاموس الترجمة بسهولة للمستخدم وسهولة البحث. الإنجليزية إلى ترجمة الهندية أيضا الإنجليزية الإنجليزية قاموس الهندية. يمكنك بسهولة ترجمة إلى الهندية في قاموس الهندية والإنجليزية. Shabdkosh الإنجليزية إلى الهندية هي ترجمة الإنجليزية إلى اللغة الهندية. المهندس إلى القاموس الهندي هو التطبيق الترجمة.

هذا التطبيق يمكن أن يساعد في تعلم كل من اللغة الهندية والإنجليزية. يتم توفير الكلمات مع الاستخدام السليم لقواعد اللغة الإنجليزية مثل الاسم ، الفعل ، الصفات ، الضمائر ، إلخ. يتم شرح العديد من التعابير عبر الأمثلة. يتم شرح الكلمات الصعبة مع أمثلة وتعريف مفصل. يساعد تعلم الكلمات اليومية في بناء المفردات للغة. المدقق الإملائي يمكن أن يساعد في تجنب الأخطاء الشائعة وقاموس المترجم في هذا الكتاب النحوي الإنجليزي المجاني حيث يمكنك استخدامه كإنكليزي إلى هندي مترجم قاموس إنكليزي إلى هندي لذا أنت يمكن أن تنزل إلى اللغة الإنجليزية إلى مترجم hindi translator offline.

نزّل وتعطينا مراجعة للغة الإنجليزية إلى اللغة الهندية.

تحميل المترجم الإنجليزية الهندية - قاموس اللغة الإنجليزي للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.65

التقييمات
7 تقييم


الحجم 13.7 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التعليم ←





متشابهة