جدول المحتوي

المعلومات عن الكوماندوز بعثة المغامرة APK

احدث اصدار2.9
الحجم46.7 MB
عمليات التثبيت12.5K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقLegend 3D Games
IDcom.legendgames.urban.c
التحديث2017-10-08

تحميل الكوماندوز بعثة المغامرة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الكوماندوز بعثة المغامرة APK

الوصف الكوماندوز بعثة المغامرة APK

تنزيل الكوماندوز بعثة المغامرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الكوماندوز بعثة المغامرة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الكوماندوز بعثة المغامرة APK مجاناً، تحميل الكوماندوز بعثة المغامرة APK من متجر بلاي تحميل برنامج الكوماندوز بعثة المغامرة APK .

الكوماندوز بعثة المغامرة

مهمة مغامرة فدائية هي واحدة من أفضل أول شخص عمل لعبة اطلاق النار هذا هو كل شيء عن اطلاق النار والبقاء على قيد الحياة مع الاستراتيجية الخاصة بك. تتمتع مثيرة الكوماندوز مغامرة لعبة تقوم البعثة مع مناطق الكوماندوز القتالية الحديثة. وقد اتخذت العدو أرضكم وأنها تجعل معسكرهم واثارة المتاعب في بلدك. كنت فقط آخر شخص غادر من القوة الخاصة بك. انها التحدي الخاص بك لقتل الأعداء قبل أن يقتلك واستعادة أرضكم من العدو ويصبح الماضي الكوماندوز مطلق النار قناص. نظام الرادار الرقمي، والتي لديك، ويبين مواقع وتحركات الأعداء. لأنهم وصلوا بالفعل معلومات حول مهمتكم وانهم مستعدون لقتلك. البعثة نظرا لانك من الصعب جدا ومحفوفة بالمخاطر، وأعداء والمدفعية تلعب تصل إلى البعثات رجل واحد النخبة مثيرة. البندقية الإعادة تلقائيا عند نفاد الذخيرة. في القوات الخاصة بالجيش، واستخدام الخاص بك المتخصصة مهارات القناصة إطلاق النار من أجل البقاء في هجوم عدواني من الإرهابيين. يمكنك نقل قناص في أي مكان والاستفادة لاطلاق النار على الأعداء وطائرات هليكوبتر حربية مع مجموعة متنوعة من الأسلحة وضيق الوقت. يكون بين حذرا، وهناك بعض الجنود أيضا تهاجم لك في مدى الرادار.

في هذا اطلاق النار قناص الكوماندوز قمت بتعيينها البعثات اطلاق النار المغامرة مع زيادة مستوى الصعوبة. كنت للتو قد انخفض في أراضي العدو معادية جدا مع قوة كبيرة لمهاجمة لآخر محاولة البقاء على قيد الحياة الخاصة بك. جمع ما يصل أسلحة الأولى والذخيرة لهذه المعركة وتصبح الماضي الكوماندوز مطلق النار قناص. سوف رسومات اللعبة مذهلة واللعب السلس يأخذك إلى منطقة ساحة المعركة واقع الحياة. إذا كنت قد ردود الفعل سريعة وممتازة تهدف واطلاق النار قناص المهارات ثم تجد طريقك للخروج من مكان الجيش العدو. كنت مجهزة ببنادق هجومية أسلحة متطورة ورشاشات وبندقية قنص. استخدام هذه البنادق لتصبح مطلق النار القاتل. سوف رحب حراس مطلق النار هجوم العدو، ومهمتكم هي لقتل كل منهم.

تواجه البعثات منطقة حرب فدائية في هذه أول مباراة شخص مطلق النار الحرة. كنت قد لعبت ألعاب مثل لعبة كوماندوز والمغامرة الكوماندوز، قتل قناص، وإطلاق النار قناص، هجوم مهمة الكوماندوز، الهجوم على قاعدة للجيش، غزو معسكر للجيش، شحن عسكرية، طائرات عسكرية، لعبة هجوم الحرب، ولكن هذا الكوماندوز لعبة مهمة المغامرة معركة الحياة الحقيقية منطقة مع تقدم العديد من الأسلحة ومنطقة معركة مختلفة. وهو حزمة كاملة من مهمة القائم، حربية ثقيلة، الهجوم العسكري قاعدة اللعبة. عدد التمشي والكوماندوز في الخطوط الأمامية هائلة، إطارا في الثانية (أول شخص الرماية) هو أفضل والتقنية المستخدمة في هذه اللعبة وهذا يعني واحد اطلاق النار على الخصم أولا هو بطل واحد في العمل الفدائي.

كوماندوز ميزات مهمة مغامرة:
- أفضل إطارا في الثانية (أول شخص مطلق النار) لعبة
- واقعية 3D البيئة ساحة المعركة قناص مطلق النار
- رؤية الرادار لتحديد موقف الأعداء
- البعثات تحدي مع زيادة مستوى الصعوبة
- عظيم رسومات جميلة 3D والبيئة
- مواجهة التحديات وتحسين مهارات الرماية الكوماندوز قنص والخاص
- عالية الجودة المدقع الانخراط المؤثرات الصوتية
- الأسلحة الحديثة بما في ذلك السيارات الخفيفة مدفع رشاش، مسدس أو ار بي جي (صاروخية بندقية)
- ضوابط سلاح كفاءة والحركات على نحو سلس
- من السهل الصنبور لاطلاق النار وقتل الأعداء

تحميل الكوماندوز بعثة المغامرة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.9

التقييمات
5 تقييم


الحجم 46.7 MB
القسم ألعاب
المطور Legend 3D Games
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة