جدول المحتوي

المعلومات عن الكلب المتكلم Bella APK

احدث اصدار1.4.5
الحجم48.0 MB
عمليات التثبيت14.2K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقSofia_Soft
IDcom.bella.talking.game
التحديث2017-12-24

تحميل الكلب المتكلم Bella APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الكلب المتكلم Bella APK

الوصف الكلب المتكلم Bella APK

تنزيل الكلب المتكلم Bella APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الكلب المتكلم Bella APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الكلب المتكلم Bella APK مجاناً، تحميل الكلب المتكلم Bella APK من متجر بلاي تحميل برنامج الكلب المتكلم Bella APK .

الكلب المتكلم Bella

☀☀☀ تحميل الكلب المتكلم Bella الآن وتجربة الأكثر إثارةألعاب الحيوان. أدخل عالم ألعاب الحيوان، والسماح لها تصبح أفضل ما لديكم الكلب المتكلم Bella. وبصرف النظر عن كونها مسلية، وهذا مدهش الحيوانات الأليفة الظاهري تشجع الإبداع. هذه اللعبة ينتمي إلى لعبة للأطفال. الكلب المتكلم Bella هي لعبة رهيبة للفتيات ولكن أيضا لعبة كبيرة للأولاد. بيلا هو لطيف الكلب المتكلم Bella التي تحتاج إلى اهتمامكم والرعاية. حتى تبدأ صداقة رائعة مع بيلا والاستمتاع باللعب مع أفضل الجديد الخاص بك الكلب الظاهري .☀☀☀

★ الكلب المتكلم Bella التطبيق هو مزيج كبير من ألعاب الحيوان واللباس الألعاب وهذا التطبيق المجاني لالروبوت مثالية لجميع الناس الذين يحبون الحيوانات. بالإضافة إلى خلع الملابس الكلب الظاهري يمكنك تغيير الأثاث بيلا كذلك. هنا هو ما عليك القيام به. تحتاج إلى إطعام الحيوانات الأليفة الظاهري عندما تكون جائعة. استحمالكلب الظاهري وأخذها إلى المرحاض. عندما ترى أنالكلب المتكلم Bella هو نعسان ومتعب يجب أن تأخذها إلى غرفة النوم وإيقاف الضوء.

★ هذا رائعتين الحيوانات الأليفة الظاهري سوف يكرر كل ما تقوله بصوتها فرحان لطيف. اضحك بصوت عال في مغامراتها المستمرة. لذلك انتظر أكثر من ذلك. هذا مدهش الكلب الظاهري سيكون المفضلة لديك الكلب الظاهري كنت أريد دائما أن يكون. كل ما عليك القيام به هو لرعاية لها.

★ هل لديك بعض الأصدقاء الذين يخافون من الكلاب حتى انهم لا يريدون لك جلب المفضل لديك عند زيارتهم. أو أنها لا تريد أن تأتي إلى منزلك. وأخيرا هناك حل! الآن يمكن للجميع تلبية الخاص بك الحيوانات الأليفة الظاهري. والجميع سيكون في الحب معها.يمكنك الاستمتاع باللعب مع الكلب الظاهري في أي وقت وفي كل مكان.

★ شيء عظيم آخر إلى جانب هذا لا يصدق ألعاب الحيوان هو أننا قد أعدت لك بعض الألعاب المصغرة رائعة من شأنها أن تساعدك على كسب بعض القطع النقدية. سوف تحب هذه العاب اطفال مثل تيك تاك تو، دائرة، آرتشر، وما إلى ذلك حتى الانضمام إلى مغامرة لعب أكثر من 10 مباريات مصغرة، وكسب النقود وشراء بعض الملابس العصرية والأثاث الحديث لالمفضلة لديك الحيوانات الأليفة الظاهري.

✿ ملامح الكلب المتكلم Bella:

- التحدث إلى بيلا وأنها سوف يكرر كل ما تقوله بصوت فرحان
- اختيار بعض المواد الغذائية كبيرة وتغذية الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك عندما تكون جائعة
- استحم الكلب المتكلم Bella وأخذها إلى المرحاض
- خذ الكلب المتكلم Bella إلى غرفة النوم عندما كانت متعبة وتحويل الضوء.
- تخصيص الأزياء والأثاث
- الحيوانات الأليفة الخاص بك الحيوانات الأليفة الظاهري وجعلها سعيدة
- لعب الألعاب المصغرة من أجل كسب النقود المعدنية

☺ انتظر أكثر! تحميل مجانا هذا التطبيق اليوم والبدء في لعب هذه اللعبة الحيوان مثيرة للإعجاب، وأنك لن تكون بالملل أبدا. المفضلة الجديدة الخاصة بك الحيوانات الأليفة الظاهري - الكلب المتكلم Bella سيجعل حياتك مليئة بالبهجة. ☀☀☀


الكلب المتكلم Bella هي لعبة مجانية التي نشرتها Sofia_Soft - جميع الحقوق محفوظة
سياسة الخصوصية: https://sites.google.com/site/privacypolicytalkingpetsapps/

تحميل الكلب المتكلم Bella APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4.5

التقييمات
8 تقييم


الحجم 48.0 MB
القسم ألعاب
المطور Sofia_Soft
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة