جدول المحتوي

المعلومات عن الكفالة الذكية APK

احدث اصدار3.1.3
الحجم14.0 MB
عمليات التثبيت19.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الانتاجية
مطوّر التطبيقAlboraq Telecom
IDsmart.alboraqtelecom.co
التحديث2017-10-10

تحميل الكفالة الذكية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الكفالة الذكية APK

الوصف الكفالة الذكية APK

تنزيل الكفالة الذكية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الكفالة الذكية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الكفالة الذكية APK مجاناً، تحميل الكفالة الذكية APK من متجر بلاي تحميل برنامج الكفالة الذكية APK .

الكفالة الذكية

تطبيق (الكفالة الذكية) يُمكن مستخدمي الأجهزة الذكية البحث والاستفسار عن أجهزة سامسونغ الخليوية ضمن أسواق الجمهورية العربية السورية فقط.
تحميل التطبيق على الأجهزة الذكية يوفر الخدمات التالية: عند فتح التطبيق يقوم البرنامج بقراءة نوعية الجهاز ورقم IMEI للجهاز وإعطاء المعلومات عن فترة الضمان ومدة انتهاء الكفالة.
البحث عن معلومات (الضمان) لأجهزة الخليوي من طراز سامسونج وذلك باختيار موديل الجهاز وكتابة رقم IMEI او استخدام الكاميرا لقراءة البار كود في الحقول المخصصة لها ثم اكمال عملية البحث.
الاستفسار عن مراكز الشركة ومراكز خدمة الصيانة كما يتيح الاستفسار عن عنوان وأرقام هواتف المراكز المدعومة بخرائط الموقع لمعرفة أقرب مركز للمستخدم.
الاستفسار عن أحدث الأجهزة المتوفر في المراكز مع إمكانية معرفة الأسعار.
يُمكن التطبيق المستخدم من استقبال الرسائل الخاصة بالعروض والهدايا والمسابقات للفوز بجوائز ثمينة وفترات الصيانة المجانية.
كما يمكن للمستخدم تسجيل رقمه للحصول على كود خاص يتيح له الدخول في مسابقات وحسومات وهدايا في المناسبات والأعياد. يتوفر التطبيق باللغة العربية ة الإنكليزية

تحميل الكفالة الذكية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.1.3

التقييمات
3 تقييم


الحجم 14.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Alboraq Telecom
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الانتاجية ←





متشابهة