جدول المحتوي

المعلومات عن القيادة في توربو سباق سيارة لعبه APK

احدث اصدار2.0.3
الحجم46.3 MB
عمليات التثبيت12K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقGamers Pulse Inc.
IDcom.newera.car.traffic.
التحديث2018-01-20

تحميل القيادة في توربو سباق سيارة لعبه APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ القيادة في توربو سباق سيارة لعبه APK

الوصف القيادة في توربو سباق سيارة لعبه APK

تنزيل القيادة في توربو سباق سيارة لعبه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل القيادة في توربو سباق سيارة لعبه APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر القيادة في توربو سباق سيارة لعبه APK مجاناً، تحميل القيادة في توربو سباق سيارة لعبه APK من متجر بلاي تحميل برنامج القيادة في توربو سباق سيارة لعبه APK .

القيادة في توربو سباق سيارة لعبه

القيادة في توربو سباق سيارة لعبه
القيادة في السيارة أثناء القيادة في الحياة الحقيقية. وهي السيارة التي لا تنتهي
هذا هو أحدث لعبة محاكاة السيارات في المدينة والغابات والبيئات الصحراوية. قهر شوارع المدينة مع مهارات سباق الانجراف. الحصول على التشويق والإثارة مذهلة في هذه اللعبة الطريق السريع. هذه المدينة الحقيقية سباق السيارات لعبة السيارات هو حول الانجراف وركوب الخيل والسباقات في المنطقة الصحراوية. في نهاية المطاف يسير بخطى سريعة سيارة حقيقية سيد 3D لعبة مجموعة في شوارع المدينة مع السيارات الفريدة. تم تصميم هذه السيارات خصيصا لسباقات عالية. هذا السباق التي لا نهاية لها في شوارع المدينة والطرق الريفية والصحراء والغابات. استكمال جميع البعثات وتصبح موتو سيارة جديدة متسابق البطل. هذه اللعبة سباق السيارات الحرة هي واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات. هذه اللعبة سباق السيارات سباق مجنون هو التحدي بالنسبة لأولئك الذين هم الأكثر مهارة في السباقات. أسرع السيارات سوف تحرق الشوارع. هذه اللعبة سباق السيارات الحقيقية هي معبأة بالكامل مع السيارات بسرعة فائقة ومستويات سباق حيوية.
في هذا الحقيقي لعبة سباق السيارات متسابق لديك لتحقيق أهداف مختلفة وتظهر مهارات القيادة الخاصة بك. وهذا الطريق السريع لعبة سباق المدينة يأخذك للمسارات الطريق المدينة مع خبير ودقة القيادة مثل سائق بطل. هذه اللعبة سباق السيارات يختلف عن غيرها من نوع مملة ألعاب محرك السيارة. حتى عقد الخاص بك توجيه السيارة الملونة والذهاب ليكون أفضل محرك الأقراص. لا تحطم سيارتك مع حركة المرور الأخرى على الطريق المرورية المزدحم. هذه هي لعبة سباق عاطفي جدا، حيث يمكنك الانجراف في المدينة والغابات والصحراء. هذا الطريق السريع لعبة متسابق السيارات هو افضل خيار لكم إذا كنت ترغب في سباق سريع وغاضب الانجراف الألعاب.
ريال مدريد سباق السيارات 2017 هو أفضل لعبة سباق المحمول. كنت تقود سيارتك في عرض الغابات من خلال حركة المرور التي لا نهاية لها والبيئة واقعية. الطريقة الوحيدة للفوز هي أن تشغيل سيارتك بأسرع ما يمكن. سيكون لديك حاجة لإظهار مهارات القيادة الخاصة بك معه من هو أفضل متسابق في العالم. هذه المغامرة سباق السيارات السريعة هي واحدة من أفضل مغامرات السباقات. استخدام مهارات السباقات الخاصة بك لتصبح متسابق غاضب. هذه الحركة الثقيلة لعبة القيادة يمنحك فرصة للعب شيء آخر غير ألعاب السيارات العادية. ترك منافسيه الخاص بك بعيدا وراء معك سرعة عالية. الدخول إلى سيارتك والاستعداد لقيادة سريعة من خلال الطريق السريع. استخدام دفعة نيترو لعبور الحد من السرعة. في تاريخ سباقات السيارات ألعاب 3D 2017 هذا محرك السيارة على الطريق السريع لعبة هي أفضل لعبة. سوف الأمة كلها تعطيك مفاجأة للفوز في السباق. كثير من الناس سوف مثل هذا النوع من لعبة سباق بدلا من ألعاب المرور الكثيفة الأخرى. لا ننسى باستخدام دفعة نيترو خلال المسابقة التي تمنحك حافة كبيرة ضد منافسيه الخاص بك. إمالة الجهاز لسحب سيارتك أينما تريد. خلال السباق تجاوز حركة المرور وكسب العشرات. الحصول على استعداد لقيادة السيارات ورفع مستواها للحفاظ على أفضل أداء. استخدام أفضل مهارات القيادة الخاصة بك وتحقيق معظم العقل تهب عشرات.
بعد الانتهاء من أول مستوى قيادة السيارة سوف تتغاضى إلى مستوى حركة المرور المدينة المقبل. هذه اللعبة قيادة السيارة هي اللعبة الأكثر شعبية في العالم من الألعاب متسابق المرور الثقيلة. كل مستوى هو أكثر واقعية من المستوى السابق من هذه الحركة الثقيلة لعبة القيادة. خلال السباق سوف تكسب عشرات. من هذه الدرجات يمكن فتح سيارات متسابق المطلوب. شراء وترقية السيارات الرياضية الجديدة لتعزيز الطاقة الخاصة بك. هذا هو أحدث ومختلف لعبة سباق الفكرة. بيئة هذه اللعبة سباق السيارات الحرة هي الغابات والصحراء والمدينة. هذه الألعاب الحرة سباق تتطلب السباقات والمهارات الانجراف.
هل أنت مستعد للبقاء على قيد الحياة تحديات هذه المدينة الحقيقية سباق السيارات مغامرة السيارات؟ هل تعتقد أنه يمكنك إكمال جميع مستويات هذه اللعبة القيادة؟ إذا كان الجواب نعم ثم تكون على استعداد لمواجهة تحديات هذه المدينة الحقيقية لعبة سباق السيارات. حظا طيبا وفقك الله!

القيادة في توربو سباق سيارة لعبه ميزات:
 -Drive مع حركة المرور على الطرق السريعة
- الرسومات 3D مذهلة
- الضوابط الفيزياء دقيقة
- سيارات متسابق واقعية
- واقعية برادو سيارة تجربة القيادة
- من السهل اللعب

تحميل القيادة في توربو سباق سيارة لعبه APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0.3

القيادة في سيارة على الطريق السريع : ألعاب سباقات 2.0.3 التحديث

2018-12-02

تحسين التحكم
اللعب الرسومات المحسنة
متخلفة حل المشكلة
تعطل المسألة أيضا حل

التقييمات
2 تقييم


الحجم 46.3 MB
القسم ألعاب
المطور Gamers Pulse Inc.
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة