جدول المحتوي

المعلومات عن القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK

احدث اصدار2.8.4
الحجم3.4 MB
عمليات التثبيت14.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقAngry Shark Pets, Wallp
IDcom.appspot.yourdepot.a
التحديث2018-06-02

تحميل القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK

الوصف القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK

تنزيل القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK مجاناً، تحميل القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK من متجر بلاي تحميل برنامج القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK .

القرش الغاضب الشقوق الشاشة

هل سبق لك أن فكرت في وجود ، والحيوانات الأليفة دائما غاضب خطير؟ يبدو الآن انها مجرد حول الوقت المناسب ل يكون واحدا ! لا تفوت ! الآن تحميل و الاستمتاع بها الحق على شاشة هاتفك .

لدينا سمك القرش الجائع ، والعض و تكسير في شرطات غاضب هو الحل الأمثل لإثبات طريقتك الفريدة ! يكون باردا ، والحفاظ على سمكة قرش في جيبك الذي تبحث فقط عن الصنبور الخاص بك ؛) لل تجربة واقعية اضافية القرش أيضا الشقوق شاشة الهاتف عند محاولة كسر وعضة لرسم اللحوم الطازجة بعض المستخدمين ' ؛)

الجديد : كامل الظاهري تجربة الحيوانات الأليفة سمك القرش ! الحيوانات الأليفة القرش يحصل الآن جائع أو بالملل و يحتاج منك ل إطعام عليه مع الأسماك و تلعب لعبة صغيرة مع اصبعك بأنه " شرك " .
هذا الصديق شرقى هو الذهاب الى الحصول على الحديث في وقت قريب جدا ، لا تنزعج.

اختيار المحرر على AppEggs.com " ل ايف خلفيات .

كونها واحدة من العديد من التطبيقات المتحركة السوق بارد المتاحة، يمكن تشغيل التطبيق التفاعلية بارد لدينا على جميع الهواتف أو أقراص القديمة و الحديثة، أو أن يجلسوا خلف الظهير الايمن لديك قاذفة الشاشة الرئيسية أو خلفية شاشة القفل بوصفها خلفية يعيش على أجهزة تشغيل الروبوت OS 2.1 و أعلاه. أنه يوفر مسلية ، لحظة تقريبا تحت الماء عمل والمغامرة في أي وقت وفي أي مكان تذهب إليه . كما أنها تدعم التثبيت ل بطاقة SD ( APP2SD ) في حالة ذاكرة الجهاز كافية، حتى تتمكن من تجنيب الفضاء الثمين
للتطبيقات والألعاب الأخرى باردة .

تعليمات ل تثبيت كخلفية لايف عندما المرجوة : الحنفية لونغ الصفحة الرئيسية - > القائمة -> خلفيات - > خلفيات لايف - > انتقل لأسفل القائمة ، ومعرفة خلفية واختيار " غاضب القرش الأليفة الشقوق الشاشة " إلى الإعداد.

من فضلك، في حال وجود أي قضايا ، أولا التحقق من العيش يوتيوب الزهر الفيديو للحصول على مثال الاستخدام و تصفح تطبيق الشاشة صور لقطة أو الاستماع إلى السرد الصوت والموسيقى. بدلا من ذلك، بدلا من إعطائنا تصنيف سلبي ، من فضلك، تعطينا مكالمة أو بدء محادثة على سكايب ، مطاردة لنا على تويتر ، نص رسالة قصيرة أو التعليق على صفحة الفيسبوك مكرسة لدينا وعلينا أن نعرف حول المشكلة كنت تواجه ذلك يمكننا مساعدتك أفضل ومعالجة مشكلة لدينا في التطبيق في التحديثات القادمة.

تحميل القرش الغاضب الشقوق الشاشة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.8.4

التقييمات
10 تقييم


الحجم 3.4 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة