جدول المحتوي

المعلومات عن الغذاء شاحنة - المطبخ الطبخ الشيف لعبة

احدث اصدار1.8
الحجم61.8 MB
عمليات التثبيت14.5K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHappy Baby Games - Free
IDcom.hbg.foodtruck.kitch
التحديث2018-04-15

تحميل الغذاء شاحنة - المطبخ الطبخ الشيف لعبة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الغذاء شاحنة - المطبخ الطبخ الشيف لعبة

الوصف الغذاء شاحنة - المطبخ الطبخ الشيف لعبة

تنزيل الغذاء شاحنة - المطبخ الطبخ الشيف لعبة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الغذاء شاحنة - المطبخ الطبخ الشيف لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الغذاء شاحنة - المطبخ الطبخ الشيف لعبة مجاناً، تحميل الغذاء شاحنة - المطبخ الطبخ الشيف لعبة من متجر بلاي تحميل برنامج الغذاء شاحنة - المطبخ الطبخ الشيف لعبة .

الغذاء شاحنة - المطبخ الطبخ الشيف لعبة

هل حلمت بأن تصبح العالم أفضل طاه الطبخ من خلال اللعب واحدة من أفضل الألعاب الشيف أو متعة الألعاب مطعم الشيف؟ من ترحيب مجنون الطبخ الجنون العالم، منذ سعيد ألعاب الطفل جلب عالم من النكهات في حياتك الغذاء شاحنة - المطبخ الشيف الطبخ لعبة. الغذاء شاحنة - المطبخ الشيف الطبخ لعبة هي لعبة جديدة مطعم الطبخ حيث كنت انطلقت للعب كما طاه سيد من خلال توفير الطعام لذيذ والمأكولات اللذيذة في هذه اللعبة المطبخ. خدمة العملاء الذين يزورون لعبة الشيف مطعم متعة مع نوعية الغذاء والسرعة. جعل الزبائن سعداء من خلال الكشف عن رئيس الطهاة داخلك. خبز، طبخ، وشواء طريقك إلى مطعم في جميع أنحاء العالم الشيف الشهرة! مطعم جديد في العالم ينتظر رئيس الطهاة الساخنة في هذا الادمان متعة إدارة الوقت الغذاء شاحنة - المطبخ الشيف الطبخ لعبة. انتشار جنون المطبخ من الجنون الطبخ مع الأطباق لذيذ الخاص بك، ويطهى في الخاصة جدا لعبة الغذاء شاحنة الطبخ. ارتداء ساحة والحصول على استعداد لطهي بعض الأطعمة رهيبة في هذا الغذاء لعبة حمى مطعم متعة لعبة الطبخ. ذلك هو الإدمان إدارة الوقت متعة مطعم حمى لعبة الطبخ التي تتميز اللعب التي لا نهاية لها. هل أنت مستعد لتصبح نجمة العالم الطبخ مجنون في كل مطعم لعبة المطبخ حمى؟ مواكبة ساعات الذروة، تصبح أفضل في إدارة الوقت. تصبح نجم كوك والبدء في الطبخ الطاهي الرئيسي! جعل أفضل وجبة في مطعم جديد الطبخ العالم ومساعدة العملاء على موقف الغذاء الخاص بك.

الغذاء شاحنة - مطبخ الشيف الطبخ لعبة ظهرت مع إدارة الوقت والطعام الطعام رج اللعب. كن طاهيا رئيس العليا وتفعل كل شيء في حمى الطبخ، والسفر في جميع أنحاء العالم ونشر الغذاء جنون الطهي شاحنة. بدء مغامرة التنقيب الخاصة بك في لعبة المطبخ، واستخدام المكونات المختلفة لطهي أطباق لذيذة مع وصفات مذهلة مثل الهامبرغر حار، والمأكولات البحرية، السباغيتي وشرائح اللحم والكولا الخ الوفاء أحلامك تملك شاحنة الغذاء في عالم الطبخ والسفر في جميع أنحاء العالم! الطبخ الجنون ليست بسيطة كما هو الحال في المطبخ ماما ترقية أدوات المطبخ الخاص بك لطهي سريعة وسريعة، وبهذه الطريقة يمكنك تحسين المطبخ الخاص بك، كما أنها سوف تتيح لك خدمة المزيد من الزبائن. يقدم الإفطار والغداء والعشاء والحلويات. من خلال توفير الطعام اللذيذ والمأكولات اللذيذة، يرجى الزبائن وجعل فودي الجنة. خبز، طباخ، وشواء تلبية عملاء فريدة من نوعها، وخدمة وفرحة لهم وصفات لذيذة، وكسب النقود ونصائح. الاستغناء عن الأطباق مع أفضل الوصفات الخاصة بك من لعبة المطبخ الخاص بك. في عالم الشيف الرئيسي تجربة لعبة الطبخ تخدم النكهات الغريبة في جميع أنحاء العالم مع الطاهي الطبخ مجنون. يمكنك أن تبدأ مغامرة الطبخ مجنون، خبز، كوك، وشواء طهي وجبات لذيذة، والمأكولات اللذيذة والحلويات من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة الادمان إدارة الوقت مجانا! ترقية أدوات المطبخ وإنتاج مجموعة متنوعة أكبر من الأطباق والمأكولات اللذيذة مع أواني المطبخ. تزيين الطبخ الخاص بك مطعم جديد لجذب الزبائن أكثر جائع. استخدام المكونات الطازجة مزرعة لطهي الأطباق اللذيذة. كن طاهيا الطبخ الطهي مجنون في العالم ويرجى الزبائن جائع في هذا الطبخ جنون لعبة مطعم سريعة وممتعة. الرئيسية الطهاة! استعد لقصة مطبخ جديدة مع حمى الطهي في نهاية المطاف.

ميزات:
• تشغيل المطعم الجديد الخاص بك والحصول على حملها بعيدا في حمى الطهي!
• ممارسة الوقت إدارة المهارات لعبة المطبخ في مجموعة متنوعة من تقنيات الطبخ العالم.
• فتح الكثير من مستويات باردة مع أطباق فريدة من نوعها والمكونات.
• إفتح بنود جديدة لرفع مستوى المطبخ الخاص بك ويكون طاهيا الرئيسي.
• خبز، شواء، وتقديم الطعام باستخدام تاب بسيطة.
• إنها لعبة مجانية + لا يلزم واي فاي للعب هذه اللعبة الطبخ.

اخلاء المسؤولية
* هذه اللعبة مجانية للعب، ولكن يمكنك اختيار لدفع المال الحقيقي لبعض البنود الإضافية، والتي سوف تهمة حساب غوغل الخاص بك. يمكنك تعطيل الشرائية داخل التطبيق عن طريق ضبط إعدادات الجهاز.
* يظهر الإعلان في هذه اللعبة.
* لا واي فاي المطلوبة.

حول ألعاب الطفل سعيد
الانضمام إلينا: https://www.facebook.com/HappyBabyGames
مشاهدة لنا: https://www.goo.gl/47qTZ5

تحميل الغذاء شاحنة - المطبخ الطبخ الشيف لعبة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.8

شاحنة الغذاء تحديث 1.8

2018-06-21

- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء
- طهي الطعام في طريقك من خلال مستويات جديدة ، وخدمة أصيلة & أطباق لذيذة لطيف & الزبائن الجياع.

التقييمات
5 تقييم


الحجم 61.8 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة