جدول المحتوي

المعلومات عن الغابات خلفيات حية APK

احدث اصدار7.6
الحجم2.9 MB
عمليات التثبيت15K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقPro Live Wallpapers
IDcom.ForestLiveWallpaper
التحديث2017-10-21

تحميل الغابات خلفيات حية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الغابات خلفيات حية APK

الوصف الغابات خلفيات حية APK

تنزيل الغابات خلفيات حية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الغابات خلفيات حية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الغابات خلفيات حية APK مجاناً، تحميل الغابات خلفيات حية APK من متجر بلاي تحميل برنامج الغابات خلفيات حية APK .

الغابات خلفيات حية

الغابات لايف للجدران يجلب لك تجربة فريدة من نوعها للطبيعة مزدهرة رائعة. استكشاف الغابات الخضراء الساحرة مع أجمل النباتات والأشجار والزهور ومختلف أنواع الحيوانات لطيف. والصور HD خلفية مذهلة من المناظر الطبيعية الملونة أترك لكم لاهث وسيكون لديك الانطباع بأن كنت حقا قضاء يوم في الطبيعة. Buterflies بدقة الرقص، الغناء الطيور أغانيهم الجميلة، اليراعات تألق من حولك وحيوانات الغابات صغيرة جميلة يركض! الحصول على تجربة فريدة من نوعها مجانا الغابات وتحميل هذه خلفية حية رائعة في الوقت الحالي.

الغابات لايف للجدران يجلب لك الصور HD خلفية خلابة من الغابات الجميلة. مشاهدة buterflies الملونة قليلا القيام الرقص يفتن بهم والتمتع الأغاني مريحة وممتعة الطيور. وسوف تشعر أنك أشعة الشمس الدافئة مشرقة من خلال الأشجار والشجيرات وبين عبق الزهور من مختلف الألوان. هذه الغابات خالية مذهلة لايف للجدران هو ما تحتاجه إذا كنت تبحث عن خلفية مثالية تجمع الصوفية والتي في الوقت نفسه أجواء هادئة وممتعة. اتخاذ السرور في منظر رائع للطبيعة unspiloed الذي يحيط بك، ويشعر الهواء النقي ونسيان كل ما تبذلونه من المتاعب.

غابة للجدران لايف هو التطبيق الجديد المثالي الذي سوف تزيين شاشة هاتفك الذكي بالطريقة الأكثر جميلة. وأفضل شيء هو - انها حرة completley! تحميله الآن وتقاسمها مع أصدقائك حتى تتمكن من التمتع بسحر الغابات البكر معا!

* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
* لا ينتمي هذا التطبيق مع أو أقرتها سامسونج.

تحميل الغابات خلفيات حية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 7.6

الغابات خلفية حية 7.6 التحديث

2018-09-20

- الروبوت 8.1 الدعم.
- إجراء تخفيض إضافي في التطبيق الأمثل حجم الملف.

التقييمات
4 تقييم


الحجم 2.9 MB
القسم تطبيقات
المطور Pro Live Wallpapers
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة