جدول المحتوي

المعلومات عن العصابات وسط المدينة APK

احدث اصدار1.8
الحجم65.8 MB
عمليات التثبيت10.4K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقToucan Games 3D
IDcom.toucangames.downtow
التحديث2017-11-03

تحميل العصابات وسط المدينة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ العصابات وسط المدينة APK

الوصف العصابات وسط المدينة APK

تنزيل العصابات وسط المدينة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل العصابات وسط المدينة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر العصابات وسط المدينة APK مجاناً، تحميل العصابات وسط المدينة APK من متجر بلاي تحميل برنامج العصابات وسط المدينة APK .

العصابات وسط المدينة

عصابة وسط المدينة هي واحدة من العصابات التي هيمنت على الجريمة المنظمة العالم. وسوف تصبح العصابة قائدة كبيرة وقائدة في فرقة الجريمة أثناء القتال من أجل السيطرة على المدينة. عملت العصابة العديد من الأندية على طول المدينة. تلعب هذه العصابات وسط المدينة مع مغامرات والتمتع بعصابات مثيرة البعثات عن طريق اطلاق النار على سيارات الشرطة وقتل منافسيه كما العصابات بطل. وسط العصابات يعودون في المدينة الحضرية مع قواتهم تحت الارض وهم يفعلون ضربة وجريمة في المدينة الرئيسية. تصبح العصابات لا يرحم وجعل نفسك على استعداد لحرب العصابات من العصابات واللصوص في أشد الجرائم مطاردة. خطة الهروب الخاص بك مع فرقة الجريمة الخاصة بك واطلاق النار على جميع العصابات لاس في مدينة الجريمة. تعطي وقتا عصيبا لمنافسيه واتخاذ الانتقام. يكون قاسية واطلاق النار على جميع العصابات لاس في مدينة الجريمة. حان الوقت لاتخاذ عمل منافس حقيقي مع أسلحتكم ضد هؤلاء العصابات القاسية في هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة. كن مجرما ولا تدع سدادات الجريمة والقوات المسلحة قبض عليك. لا تقترب من سائقي السيارات والمركبات أو أنها سوف تسحب وتعتقل لك لاطلاق النار وقتل الناس. بارك سيارتك بعيدا عن سيارة الشرطة. وكان تبادل لاطلاق النار العصابات شيء من شأنها أن تأتي في كل مرة واحدة وبعض الوقت منذ كسب المدينة أدى إلى المزيد من الأعمال التجارية.

تصبح المفتش الأعلى عصابة. كن عصابات أن أي شخص لا يريد عبور مسارات مع، على ما يبدو شخص عبوره وجدت نفسها مع رأسهم مدفونة في الأرض. من الآن فصاعدا لأغراض تجارية العصابات تتفاوض مثل غالبية الغوغاء يفعل مع نظرائهم. كما أصعب الغشاش في وسط العصابات قتل خصومك وشرطة المدينة لإعادة بناء الإرهاب الخاص على المواطنين. استخدام الغدر والاستغلال، وتبدأ كسب سمعة كمدير الجريمة من العالم السفلي. القبض على الأراضي المتنافسة، حكم غطاء محرك السيارة وتوسيع فرقة الجريمة الخاصة بك. سرقة السيارات من الشوارع، ودفع إلى حي العدو واسقاط أعضاء عصابة العدو. ضع خوفك في قلوب الحشود الخطيرة والشرطة في المدينة. تبادل لاطلاق النار وقتل الشرطة في البعثات سرقة. البقاء على قيد الحياة كما المحتال الحقيقي في بيئة المدقع المدينة المفتوحة، وتجنب مطاردة سيارة الشرطة والاستيلاء على السيطرة على المدينة الحضرية العشب كما العصابات بطل. الهروب مسرح الجريمة قبل المزيد من سيارة الشرطة تصل إلى يأخذك إلى أسفل. يمكنك الهروب في أقرب وقت ممكن في هذا العنف أحدث والكامل للعمل محاكاة الجريمة 2017. مجرد تحميل بندقيتك والسماح للحرب عصابة حقيقية تبدأ. تتمتع الحياة البلطجة عن طريق روب المدقع، واطلاق النار والهروب. إدارة العصابات الهروب من الشرطة قبل أن يقتلك. الاندفاع نحو خروج مخزن بسرعة، واطلاق النار الحراس وتصبح العصابات وسط المدينة الحقيقية.

ملامح العصابات وسط المدينة:

العمل القائم على العصابات البعثات
 مذهلة 3D المدينة ووسط المدينة بيئة
الضوابط على نحو سلس وبديهية
ملحمة وذات جودة عالية الرسومات 3D
أسلحة الحياة الحقيقية المعلقة والسيارات العصابات.
تشغيل، تبادل لاطلاق النار، الهروب، البعثات القيادة
المؤثرات الصوتية الحياة الحقيقية
إشراك اللعب

تحميل العصابات وسط المدينة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.8

وسط العصابات تحديث 1.8

2018-11-13

ملامح من وسط المدينة العصابات:

العمل على أساس العصابات البعثات
3D مذهلة المدينة وسط المدينة شارع البيئة
على نحو سلس وبديهية الضوابط
ملحمة & 3D الرسومات عالية الجودة
المعلقة الحياة الحقيقية الأسلحة و السيارات العصابات.
تشغيل وإطلاق النار, الهروب, البعثات القيادة
الحياة الحقيقية المؤثرات الصوتية
تلعب لعبة جذابة

التقييمات
2 تقييم


الحجم 65.8 MB
القسم ألعاب
المطور Toucan Games 3D
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة