جدول المحتوي

المعلومات عن العربية محاكاة قيادة السيارات 3D: رخصة القيادة

احدث اصدار7
الحجم72.0 MB
عمليات التثبيت15.1K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقDriving Games King
IDcom.car.escaladriving
التحديث2018-07-17

تحميل العربية محاكاة قيادة السيارات 3D: رخصة القيادة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ العربية محاكاة قيادة السيارات 3D: رخصة القيادة

الوصف العربية محاكاة قيادة السيارات 3D: رخصة القيادة

تنزيل العربية محاكاة قيادة السيارات 3D: رخصة القيادة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل العربية محاكاة قيادة السيارات 3D: رخصة القيادة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر العربية محاكاة قيادة السيارات 3D: رخصة القيادة مجاناً، تحميل العربية محاكاة قيادة السيارات 3D: رخصة القيادة من متجر بلاي تحميل برنامج العربية محاكاة قيادة السيارات 3D: رخصة القيادة .

العربية محاكاة قيادة السيارات 3D: رخصة القيادة

الولايات المتحدة الأمريكية قيادة السيارات محاكاة 3D: رخصة القيادة الميزات:

- سهولة التخصيص وترقية السيارات
- سيارات مجانية والترقية
- الفيزياء الانجراف الحقيقي
- تحسين محرك تحطم السيارة
- المغامرة الأسفلت مدينة سرعة السعي
- 3 عالم مفتوح كبير
- محاكاة الانجراف واقعية مع الرسومات هد
- واقعية السيارات الرياضية مفصلة للغاية
- نظام الضرر واقعية
- أفضل سيارة محاكاة لعبة حاليا وضع

تحقق مهارات القيادة الخاصة بك على المسار الأسفلت الساخن، وتحقق كيف جيدة أنت في قيادة السيارة!

الحصول على استعداد للفيزياء الأكثر إثارة وممتازة على أساس حقيقية ألعاب القيادة جيب 2018 ألعاب سباقات للجيل القادم. هل أنت مستعد لقيادة الهند 3D ؟! هنا نأتي لكم أفضل من محاكاة سيارة 2018 مدينة حرة بالسيارة. قيادة مباريات في المدينة الاتجاه الأكثر شعبية من السنة.

اكتشاف العالم الانجراف مع أفضل سيارة سباق 3D في السوق. المتطرفة أحدث ألعاب القيادة سيارة 2018 الطريق رحلة المغامرة. ليس هناك حد من الوقت. قد تضطر إلى إكمال التحديات الانجراف من رخصة القيادة الغوجاراتية في هذه النسخة اللعب. ومن الميزات الممتازة الأخرى التي يجب عليك الإشراف عليها عجلة القيادة القوية والأزرار وتوجيه المقود. مغامرة ومذهلة مثيرة في لعبة سباق السيارات 3D 2018. محاكاة سيارة 2018 تبدأ السيطرة على الفيزياء سيارة مختلفة عن بعضها البعض. عليك أن تكون حذرا على الطريق الخطير يتحول مع مدرسة القيادة الخاصة بك 2018 محاكاة. أصوات السيارات الحقيقية من محاكاة سيارة 2017 جديد 3D الحقيقي تعطيك الشعور محرك سباقات الفعلي من قيادة السيارات جيب مع تجربة القيادة سهلة واقعية.

هنا كنت تقود سيارتك رهيبة المتطرفة محاكاة القيادة سيارة. مدرسة جديدة 2017 البعثات القيادة. استخدام رشاشات مختلفة لرسم السيارة من سرعة متسابق وقوف السيارات وقوف السيارات الحقيقية. متوافق مع جميع علامات التبويب والأجهزة النقالة من الروبوت. التسلل من خلال حواف من خلال القيام مرونة الانجراف سيارة القيادة كسائق سيارة وقطع قصيرة من الطرق منفعل باستخدام وضع الانجراف. أفضل لعبة قيادة القيادة مدرسة 3D 2018 من السنة هو في انتظاركم. الآن يمكنك التحكم في مدى صعوبة هو بالنسبة لنا لتسلق التلال مع القيادة الأكثر واقعية وسلسة رخصة القيادة جانكاري من أجل الصمود أمام التحديات الحقيقية الخطيرة جدا من بيئة جميلة فريدة من نوعها.

يمكنك تحميل الآن لدينا أحدث ألعاب قيادة السيارات 2018 جديدة وتظهر كنت القيادة ومهارات وقوف السيارات ومسار خطير مستحيل مع القيادة لعبة رخصة المكسيك القيادة واجب ولها بعض المتعة الحقيقية كل وسيلة صعبة مثل الجبال الخضرة قمم التلال والسياحية على قيادة مباريات مع التوجيه والعتاد سيارة. الانجراف محاكاة الطريق السريع سباق طريقة اللعب يسمح لك لاختبار المهارات الخاصة بك مجنون الانجراف على مختلف المسارات المدينة. كما يمكنك تغيير لون لعبة القيادة الخاصة بك للفتيات. بدء تجربة الانجراف الخاص بك مع أعلى من خط سيارة سائق ألعاب السيارات مع التوجيه. القيادة السلس الضوابط الأكاديمية. هنا سيكون لديك محاكاة محرك الأقراص الشخصية الخاصة بك 2018. احترس من الانجراف، الطرق الوعرة - لا ضرر الخاص بك أوسا شاحنة القيادة محاكاة 2018. سوف تواجه الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة الجيش محاكاة القيادة لم يسبق له مثيل.

اسحب قوية القيادة نموذج سيارة القيادة وقوف السيارات لعبة في الرمال الحارقة الساخنة أو الجبل ونكهة المهارات الانجراف مثيرة في الرمال الساخنة من الصحراء على سيارة جديدة لعبة القيادة مع عجلة القيادة والعتاد 3D والقيادة الحرة في هد.

تحميل العربية محاكاة قيادة السيارات 3D: رخصة القيادة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 7

الولايات المتحدة الأمريكية محاكاة قيادة السيارات 3d: سائق رخصة 7 التحديث

2018-10-17

علة فيكس تحديث واجهة المستخدم

التقييمات
6 تقييم


الحجم 72.0 MB
القسم ألعاب
المطور Driving Games King
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة