جدول المحتوي

المعلومات عن العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد

احدث اصدار1.7
الحجم35.9 MB
عمليات التثبيت14.8K+
الاقسامألعاب, العاب رياضية
مطوّر التطبيقHammad Ali
IDcom.GameStudio.World.So
التحديث2018-01-11

تحميل العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد

الوصف العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد

تنزيل العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد مجاناً، تحميل العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد من متجر بلاي تحميل برنامج العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد .

العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد

واحدة من الرياضة الأكثر شهرة وقابلة للتبديل في العالم هي رياضة كرة القدم. لعبة مع اثنين من أسماء مختلفة في بلدين مختلفين. ويعترف كرة القدم لعبة كرة القدم كما كرة القدم في عدد قليل من البلدان الغربية في حين يعرف باسم كرة القدم في البلدان الأوروبية وفي بقية العالم. لعبت لعبة كرة القدم العالمية في مجموعة من أحد عشر لاعبا على كل جانب من جوانب اللعبة في الدوري لكرة القدم والمباريات.

الدوري أو المباراة لعبت في لعبة كرة القدم عادة ما يكون من وقت قصير. هذا هو السبب ويعرف هذه اللعبة لعبة سريعة. كان هناك وقت لعبت فيه مباريات كرة القدم وكرة القدم للعب في ملعب كرة القدم. ولكن الآن مع تزايد التكنولوجيا وانها الطلب المتزايد في الناس، تم عرضه في شكل من الألعاب التي يمكن أن تقوم على الأدوات بعد تثبيته من متجر اللعب.

توفر اللعبة لاعب مع محاكاة كرة القدم المناسبة أو محاكاة كرة القدم للتمتع هذه اللعبة متعة والمغامرة.

كرة القدم المحمول أو لعبة كرة القدم المحمول لديها بعض القواعد المحددة مسبقا التي تحتاج إلى اتباعها عندما يلعب اللاعبون اللعبة. جنبا إلى جنب مع قواعد كرة القدم، لاعب بحاجة إلى مهارات كرة القدم المناسبة من أجل النجاح في اللعبة سواء في الميدان أو ما إذا كان محاكاة المحمول.

لعبة كرة القدم لديها دائما مدير كرة القدم الذي هو المسؤول الوحيد للسيطرة على اللعبة واللاعبين والعمل كشخص حاسم في وقت أي قضية. خيار لعبة وقفة متاح دائما في قواعد اللعبة لكرة القدم، ويمكن الاستفادة منها كلما دعت الحاجة أو في حالة الطوارئ. وأداء اللاعبين في مباريات اللعب تدور حول قاعدة توقيت. انها ليست أن لعبة كرة القدم سوف تستمر.

داخل اللعبة، من أجل تمرير الكرة إلى اللاعب التالي من خلال يطلق النار، فمن المطلوب استخدام زر تمرير. وللغرض من تسجيل تبادل لاطلاق النار، فمن المطلوب استخدام زر تبادل لاطلاق النار. وسجل الهدف في لعبة كرة القدم، مطلوب لاعب لاستخدام زر اطلاق النار. قرار اللعبة يعتمد على عشرات كرة القدم التي لاعب جعل من خلال استخدام المقود لينة. واحد الذي جعل المزيد من النقاط من الفريق الآخر يفوز في المباراة وتصبح أفضل فريق في لعبة كرة القدم.

تقنية المراوغة يزيد من فرصة تسجيل هدف في اللعبة ويصبح فريق نجوم كرة القدم. في حالة، إذا كان كلا الفريقين الحفاظ على نفس الدرجات حتى بعد انتهاء المهلة، ثم يتم منح خمس ركلات جزاء لكل فريق في المباراة لغرض اتخاذ قرار نهائي. مصطلح آخر في لعبة كرة القدم هو زوايا ركلة التي يطلق عليها عندما تمر الكرة على خط المرمى دون تسجيل الهدف. لاعب تحتاج إلى أن تكون على علم بجميع المهارات والقواعد وشروط لعبة كرة القدم.

من أجل أن تصبح بطل كرة القدم أو نجم كرة القدم، فمن المطلوب أن لاعب ممارسة اللعبة مع مباريات كرة القدم أو البطولات المستمرة جنبا إلى جنب مع امتلاك مهارات كرة القدم.

تحميل العالم لكرة القدم الدوري 2017 أسطورة نجوم كرة القد للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.7

العالم لكرة القدم 1.7 تحديث

2018-06-02

الطرح الأولي العالم لكرة القدم عام 2017 أسطورة كرة القدم النجوم

التقييمات
1 تقييم


الحجم 35.9 MB
القسم ألعاب
المطور Hammad Ali
جوجل بلاي Google Play

العاب رياضية ←





متشابهة