جدول المحتوي

المعلومات عن العاب وجوه خفية بقالة - سوبر ماركت لعبه APK

احدث اصدار2.1.1
الحجم28.0 MB
عمليات التثبيت12.1K+
الاقسامألعاب, العاب الالغاز
مطوّر التطبيقMidva.Games
IDcom.midva.HiddenObjectG
التحديث2018-04-18

تحميل العاب وجوه خفية بقالة - سوبر ماركت لعبه APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ العاب وجوه خفية بقالة - سوبر ماركت لعبه APK

الوصف العاب وجوه خفية بقالة - سوبر ماركت لعبه APK

تنزيل العاب وجوه خفية بقالة - سوبر ماركت لعبه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل العاب وجوه خفية بقالة - سوبر ماركت لعبه APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر العاب وجوه خفية بقالة - سوبر ماركت لعبه APK مجاناً، تحميل العاب وجوه خفية بقالة - سوبر ماركت لعبه APK من متجر بلاي تحميل برنامج العاب وجوه خفية بقالة - سوبر ماركت لعبه APK .

العاب وجوه خفية بقالة - سوبر ماركت لعبه

مرحبا بكم في الفوضى محل بقالة! هل أنت مستعد لبعض البقالة؟ لقد أنشأنا مثالية لعبة "العثور على الأشياء الخفية" وخصوصا بالنسبة لك! إذا كنت ترغب في الذهاب الى السوبر ماركت وإنشاء قوائم البقالة، وهذا هو لعبة وجوه خفية المثالي بالنسبة لك! تأخذ العدسة المكبرة الخاصة بك وتصبح المباحث الرائد الغموض! حل اللغز وجوه خفية في السوبر ماركت، وتبين لنا أنه يمكنك العثور على الكائنات في صورة بسهولة! تحميل مجانا لعبة "سوبر ماركت" العاب وجوه خفية بقالة والمتعة اللعب! تقاسم هذه اللعبة المغامرة مع أصدقائك وتجد كل ما هو مخفي في صورة من محل بقالة! استمتع! العاب الاشياء المفقودة في المنزل! العاب الاشياء المخفية في المنزل! تحميل العاب اشياء مخفية مجانا!

ميزات:
أكثر من 1000 الكائنات المخفية لتجد!
مذهلة HD الرسومات - بيئة 3D!
وضع النص - جيدة للأطفال لتعلم أسماء الكائنات!
جمع ثلاثة نجوم على الأقل للانتقال إلى المستوى التالي!
جمع أكبر قدر ممكن من النقاط وتغلب على مدار الساعة!
استخدام نظام تلميح للعثور على بند!

ألعاب وجوه خفية جديدة مجانا!

العاب وجوه خفية بقالة هي واحدة من أفضل "الأشياء الخفية والعاب" والتي سوف تحسن بها التركيز، والتركيز، والمراقبة! إذا كنت أحب اللعب "ألعاب محل بقالة"، هذه هي لعبة تعليمية ممتازة بالنسبة لك! اكتشاف الأشياء الخفية في محل للبقالة الفوضى وكسب العديد من النجوم كما يمكنك! يتمتع التصميم الجرافيكي جميلة وبديهية التحكم التي تعمل باللمس! ابحث عن مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات والخبز والحلوى، وحل اللغز! "البحث والعثور على الأشياء الخفية" في صور جميلة من محلات البقالة المختلفة والسماح للالهوس في سوبر ماركت تبدأ! ممارسة أصابع سريعة وعين المخبر الخاص في هذه "الألعاب وجوه خفية جديدة"! أدخل سوبر ماركت فوضوي والبحث عن الأشياء التي كانت مخبأة! هذه المرة القاتل ممتازة توفر لك ساعات من المرح والترفيه! لعبة غرفة الديكور! الألغاز للأطفال! ألعاب المغامرات للأطفال!

ألعاب وجوه خفية حرة وخصوصا بالنسبة لك!

دخول عالم سحري وجوه خفية ولعب أفضل "ألعاب الغموض" من أي وقت مضى! لدينا في الفوضى محل بقالة لديك للعثور على العناصر في صورة بأسرع ما يمكن! وجوه خفية لعبة سوبر ماركت مناسبة للأطفال من جميع الأجيال فضلا عن الكبار! إذا كنت طفلا، وإذا كنت أحب اللعب "ألعاب سوبر ماركت"، العاب وجوه خفية بقالة سوف تساعدك على أن يكون متعة وتعلم المفردات! إذا كنت راشدا، وهذه ألعاب مجانية وجوه خفية تكون مغامرة حقيقية بالنسبة لك! العثور على البنود في سوبر ماركت الفوضى وممارسة كل أنواع من المهارات! "كائنات جديدة خفية" هي هنا بالنسبة لك! إذا العاب هي المفضلة لديك وإذا كنت ترغب في استخدام تطبيقات التعلم، والبحث عن الألعاب وجوه خفية مجانية للأطفال تناسب رغباتك. هذه الألعاب التركيز سوف تجلب لك شعورا بالإنجاز إذا وجدت كل شيء! البحث عن الكائنات في الصور المخفية! العاب الديكور والتنظيف!

مخفي ألعاب المغامرة وجوه!

تسعى وتجد الأشياء الخفية في "البقالة"! إذا كنت تتمتع يلعبون ألعاب البقالة، وهذه الألعاب للعثور على الأشياء سوف سبى لك! سوف رسومات مذهلة من هذه الألعاب مغامرة تجلب لك قبالة قدميك! نحن نقدم لك أفضل مخبأة ألعاب السعي كائن، حتى يبدأ اللعب اليوم! حل اللغز في الصور وفلتبدأ المباريات السوبر ماركت! تحميل مجاني أفضل "ألعاب وجوه خفية" وتغلب على مدار الساعة! العاب وجوه خفية بقالة سوف يجتمع بالتأكيد توقعاتك! نحن نضمن لك ساعات من المرح مع جودة أعلى تصنيف خفية الألعاب وجوه مجانية للأطفال والكبار! هذا التطبيق التعليمي يحتوي على "ألعاب تعليمية" مع الأشياء الخفية في سوبر ماركت والتي سوف تجعلك ممارسة المفردات الخاصة بك وتركيزك! وهي مساعدات تعليمية ممتازة للأطفال من جميع الأعمار! تحميل مجاني "إخفاء الأشياء للأطفال" والاستمتاع باللعب في كل وقت! البحث عن الكائنات في الصور المخفية!

تحميل العاب وجوه خفية بقالة - سوبر ماركت لعبه APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.1.1

كائنات خفية محل بقالة – العثور على الأشياء المخفية 2.1.1 التحديث

2018-07-09

تحقق من أحدث لعبة كائنات خفية محل بقالة!
قسط اللعبة "وجوه خفية" فقط حصلت على نحو أفضل!

بناء على طلب من المشجعين ، ميزة التكبير وأضيف!
أكثر من 1000 الكائنات المخفية للعثور!
أكثر من مستويات وأضافت!

بسبب ردود الفعل المستمر, ونحن نعمل بجد على توفير أفضل تجربة بالنسبة لك!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا كائنات خفية الألعاب!
شكرا لك للعب لدينا البحث والعثور على ألعاب لا ننسى أن معدل لها!

التقييمات
9 تقييم


الحجم 28.0 MB
القسم ألعاب
المطور Midva.Games
جوجل بلاي Google Play

العاب الالغاز ←




متشابهة