جدول المحتوي

المعلومات عن العاب تلبيس بنات APK

احدث اصدار1.0.3
الحجم44.7 MB
عمليات التثبيت14.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات نمط الحياة
مطوّر التطبيقWebelinx Love Story Gam
IDcom.Fashion.Studio.Dres
التحديث2018-07-19

تحميل العاب تلبيس بنات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ العاب تلبيس بنات APK

الوصف العاب تلبيس بنات APK

تنزيل العاب تلبيس بنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل العاب تلبيس بنات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر العاب تلبيس بنات APK مجاناً، تحميل العاب تلبيس بنات APK من متجر بلاي تحميل برنامج العاب تلبيس بنات APK .

العاب تلبيس بنات

هنا هو استوديو أزياء رائعة التي يمكنك أن تصبح مصممة أزياء. لدينا ألعاب جديدة مصمم الأزياء لديها صالون تجميل الهائل. تحميل وتثبيت ❖ العاب تلبيس بنات ❖ والحصول على استعداد لقضاء عدة ساعات من المرح في هذه الألعاب للفتيات مجانا! فستان حتى الألعاب هي في نفس الوقت تسريحة وماكياج الألعاب كذلك، لذلك سيكون لديك العديد من الفساتين وتسريحات الشعر، وماكياج جميل وملابس العصري أخرى.

❖ العاب تلبيس بنات ❖ التطبيق المجاني لديها تصاميم الأزياء الرائعة، وستحصل على هذه الماكياج واللباس ألعاب للبنات مجانا!

✸ الملابس الحديثة ✸
❃ بلايز - بلوزات جميلة والقمصان والقمصان، الكورسيهات
❃ القيعان - جذابة والتنانير والجينز، والسراويل، والسراويل، طماق
❃ أحذية - الكعوب العالية والشقق
فساتين ❃ - فساتين أنيقة في كل مناسبة

✸اكسسوارات ✸
❃ أقراط
❃ القلائد
❃ النظارات الشمسية
❃ أساور
❃ أحزمة

➦ أحدث اتجاهات الموضة المتاحة لخلع الملابس!
➦ اختيار لون البشرة للنموذج الخاص بك ونوع ماكياج
➦ الاختيار من بين عدد من قصات الشعر المثيرة!
➦ الجمع بين العناصر المختلفة والملابس والماكياج حتى تحصل على الزي المثالي: التنانير والقمصان والفساتين الفاتنة، مصمم أحذية أو السراويل العصرية في مختلف النماذج والألوان!
➦ إضافة الملحقات لمسة نهائية مثالية: المجوهرات البراقة، المحافظ العصرية والنظارات الشمسية أزياء!
➦ اختيار صورة الخلفية التي تناسبك أكثر!
➦ التقاط صورة من كل ما تبذلونه من الإبداعات ومشاركتها مع أصدقائك في الفيسبوك، تويتر وإينستاجرام!
➦ “العاب تلبيس ومكياج”

تصميم الأزياء هو مهم للغاية اليوم والأزياء المصممون دورا حاسما عندما يتعلق الأمر الأناقة العصرية. في ❖ “العاب تلبيس” اطفال ❖ لدينا، تطبيقات مجانية للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، أنت تتعامل مع فساتين المصمم وأنت تعلم كيفية تطبيق ماكياج. سيكون لدينا “العاب تلبيس و مكياج” تعطيك أفضل النصائح الجمال، لذلك سوف تتعلم الكثير عن “تصميم فستان”. وصالون تجميل في هذه “العاب بنات” مجانا تماما أن يكون لك!

“العاب بنات تلبيس ومكياج”. العنوان الذي يجب أن نتذكر والتشارك مع كل أصدقائك هو ❖ العاب تلبيس بنات ❖. هذه اللباس لعبة للبنات هي من بين أفضل ألعاب مجانية للفتيات، وأنها توفر لك خيارات مختلفة لخلع الملابس عارضة أزياء. إذا كنت ترغب في “تصميم الملابس” أو أميرة جمال المعبود، يجب تثبيت لدينا ألعاب مجانية للفتيات وسوف تلعب المباريات لفترة طويلة. يجب تحميل هذا اللباس والماكياج صالون رائعة خالية تماما من التهمة وسيكون لديك ملابس على الموضة مع تصاميم أحدث الأزياء، وأفضل الماكياج وتسريحة الشعر التصاميم والعديد من الاكسسوارات العصرية، الأمر الذي سيجعل النموذج الخاص بك تبدو وكأنها عارضة أزياء الحقيقي.

❖ “العاب تلبيس بنات” ❖، ألعاب فتاة مجانا، يكون كل شيء على الاطلاق التي تحتاجها للعب مع مصمم الأزياء الملابس لفترة طويلة. من “العاب مكياج” لها تركيبات لا حدود لها. لذلك، يجب تحميل مبارياتنا صالون تجميل الآن، وسيكون لديك الكثير من المرح!

✽✫✽✰‿✰✽❤✽✰‿✰✽❤✽✰‿✰✽✫✽

Fashion design is extremely important today, so fashion stylists play a crucial role when it comes to trendy style and dressing items. In our ❖ Fashion Studio Dress Up Games ❖, free apps for mobile phones and tablets, your job is dedicated to cute fashion designer dresses and beauty queen makeover while learning how to apply makeup or how to dress up for party. Our dress up and makeup games will develop your fashion sense, give you the coolest beauty tips and teach you all about dress design. Having your own spectacular makeup salon within the sensational beauty salon games is only one click away!

The title to remember and share it with all your friends is ❖ Fashion Studio Dress Up Games ❖. You can’t really say you love clothes design or a beauty idol princess unless you’ve installed our free games for girls and have been playing with their wonderful dressing items for quite a while. Get your future favorite dress up and makeup salon for free and embark on a journey of fashionable clothing items with the latest fashion designs, the best makeup and hairstyle designs and many trendy accessories that will all make your model look like a real fashion icon.

تحميل العاب تلبيس بنات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.3

أزياء ستوديو فستان حتى الألعاب التحديث 1.0.3

2019-07-11

v1.0.3
* العديد من البق الثابتة

التقييمات
7 تقييم


الحجم 44.7 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات نمط الحياة ←





متشابهة