جدول المحتوي

المعلومات عن الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK

احدث اصدار1.8
الحجم39.6 MB
عمليات التثبيت11.9K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقSunstar Games
IDcom.sunstar.ninja.shado
التحديث2017-11-28

تحميل الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK

الوصف الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK

تنزيل الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK مجاناً، تحميل الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK من متجر بلاي تحميل برنامج الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK .

الظل النينجا: سلحفاة المحارب

game.Play كما عمل النينجا المحارب السلاحف ومحاربة الأشرار السوبر من مدينة الجريمة الولايات المتحدة الأمريكية مع الخاص بك الطين النينجا الظل الملاكمة السلاحف ومهارات القتال السيف. كما الظل مقاتلة النينجا بطل تظهر تكتيكات النينجا متحولة الخاص بك في لعبة النينجا متحولة في سن المراهقة لمحاربة الناس والمجرمين القاتلة. سوينغ الخاص بك في سن المراهقة محاربة السيف النينجا لحماية الناس من بلدة محاكاة وقتل الإرهابيين وحوش لا يصدق مع حافة شفرة الخاص بك. وبصرف النظر عن ذلك، وسرقة الدراجات النارية والسيارات من الشوارع، ويكون متسابق الدراجات النارية النينجا كما كنت السباق عبر مدينة فيغاس.

الشروع في مغامرة النينجا المحارب والحصول على نفسك على استعداد لهذا العالم مفتوح العمل النينجا الظل لعبة المحارب حيث يمكنك اللعب كما المحارب السلاحف الذي تم تدريبه في سن المراهقة قتال النينجا التمساح مما لحماية الناس ومحاربة الأبطال المافيا لإنهاء عهدهم الجنائي. بعض الكفاح من أجل الانتقام وبعض الكفاح من أجل بقائهم على قيد الحياة، و كوردا النينجا الظل سلحفاة المحارب تحارب ضد فتحات العصابات للحفاظ على مدينته نظيفة. خارقة هو هنا لإنهاء جريمة الثأر، وهذا المراهقين المتشددين النينجا السلحفاة الظل السلحفاة لن تنتظر الشرطة، وقال انه حصل على قوى خارقة للطبيعة حتى انه ستعمل تعطي العدالة نفسه. هذه اللعبة محاكاة بلدة لعبة معبأة مليء بالمغامرات ومطاردة السيارات سباق سريع حتى بالسيارة من خلال النينجا وتحطيم سيارات الإرهابيين من مدينة لاس.

هذه الحلقة مليئة العمل النينجا الظل المحارب الخير. تكون على استعداد لهذا القتال النينجا الحرة في ليلة مظلمة من الإرهاب الذي خارقة فرقة خارقة الغريبة مع المحاربين السلاحف الظل. كنت بطل الخوف ومقاتل المدينة حتى تظهر قوة سيفك وتسلق الحاجز مثل بطل النينجا والهروب النينجا مثل الظل. عرض بعض التكتيكات النينجا في هذه اللعبة النينجا وتصبح بطل النينجا. المتشددين النينجا الكفاح من أجل مهمتهم. في هذه المهمة الحرجة من مدينة لاس سحق الوحش بوحشية مع سيفك. كن سلحفاة المحارب كوردا في هذه اللعبة أفضل النينجا، لا تدع الظل المحارب الهروب تقف مثل الأمير قاتل المحارب في هذه القتال.

تشعر نفسك مثل سلحفاة المحارب النينجا السوبر وتكون حذرا حول قتل الشبح من الأشرار الظل. حفظ حياتك من الظل المحارب وتشغيل مثل النينجا، وهذه هي اللعبة التي يمكنك أن تشعر فعلا وكأنه النينجا.

النينجا الظل سلحفاة المحارب يتيح لك فرصة لاظهار المهارات الخاصة بك من القفز من واحد إلى آخر مثل النينجا السوبر قتل الأعداء في أقرب وقت ممكن من قبل سيفك. ولكن كن حذرا، كما كنت مسبقا هذا سوف تصبح أصعب وأشد صرامة. حتى تنتظر ماذا؟ دعونا استكشاف العالم السلاحف مع هذه البيئة القاتلة.

تحميل الظل النينجا: سلحفاة المحارب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.8

النينجا الظل: السلحفاة المحارب تحديث 1.8

2018-05-29

سياسة الخصوصية المحدثة

التقييمات
9 تقييم


الحجم 39.6 MB
القسم ألعاب
المطور Sunstar Games
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة