جدول المحتوي

المعلومات عن الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK

احدث اصدار1.1
الحجم5.3 MB
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقmegabor
IDcom.HomeProfile.megabor
التحديث2018-02-14

تحميل الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK

الوصف الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK

تنزيل الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK مجاناً، تحميل الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK من متجر بلاي تحميل برنامج الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK .

الصفحة الرئيسية الملف الشخصي

كيف يمكنني إنشاء التشكيلات الجانبية الصحيحة؟ الملف الشخصي ليس ملموسة هي مادة مصنوعة من الخرسانة، ويعمل على تعزيز جمال المبنى، على حد سواء الداخلية والخارجية. وعادة ما يتم تركيب التشكيلات الجانبية في اجتماع بين جدران سقف الغرفة أو السقف. تطبيقه لا يقتصر فقط على المنازل الحد الأدنى، ولكن الكلاسيكية، والعرقية، إلى المنازل نمط الحديثة تناسب بشكل جيد مع هذا الملف الشخصي.

جعل الدعاوى-ملف تعريف-beton.jpg
وقد أدت زيادة الوعي العام بالقيمة الجمالية لمساكنها إلى زيادة الطلب في السوق على التشكيلات الملموسة. ولذلك، فإن فرصة الأعمال بجعل المنتج مفتوحا على نطاق واسع جدا. وعلاوة على ذلك، فإن عملية صنع ملف تعريف الشخصية باستخدام المواد الخام في شكل الخرسانة هو في الواقع ليس من الصعب جدا حقا. وهنا دليل يمكنك أن تجرب:

المواد المطلوبة :



رمل
يبني
ماء
حديد التسليح
زيت نباتي
الأدوات المستخدمة :

طباعة الملف الشخصي ليس
Cetok
مجرفة
مسمار
شاكوش
غزل
متر
دلو
كيفية جعل:

تحضير مكونات الخليط الخرساني المكون من الرمل والاسمنت والماء مع المقارنة وفقا للجودة التي يتم الحصول عليها. لا ننسى أن فرز الرمال أولا للتخلص من الحصى.
الجمع بين الرمال والأسمنت في دلو، ثم يقلب حتى يتم خلطها بالتساوي. بعد حبات الرمل ليست واضحة جدا، إضافة ما يكفي من الماء في الخليط ثم يقلب مرة أخرى.
وضع الملف الملموس على متن الطائرة التي لديها سطح مستو. بعد ذلك، معطف الداخل باستخدام الزيوت النباتية بحيث القالب لن عصا مع هاون.
صب خليط من هاون والرمل في القالب. إضافة بعض قطرها 8 ملم حديد التسليح كمكبر للصوت في ذلك. تسطيح المزيج مرة أخرى حتى يتم تحميل كامل محتويات الطباعة بالكامل.
اسمحوا خليط الخرسانة يجف في القالب لمدة 30-60 دقيقة اعتمادا على حجم والطقس. تجنب تجفيفه في ضوء الشمس المباشر لأنه يمكن أن يسبب الشقوق.
مرة واحدة يتم الشعور بأن الملامح ملموسة جافة بما فيه الكفاية، وإزالته من القالب. كن حذرا عند القيام بهذه المهمة لأنه إذا كان يبدو قليلا الكراك يمكن أن تقلل من جودة ومتانة الملف الشخصي ليس.
العملية التالية هي لتجفيف الملف الخرساني حتى يجف تماما. فمن المستحسن لشنقه عند تجفيف هذا الخزان السماح لها لا منحنى.
يتم الانتهاء من مرحلة التشطيب من قبل ملف منغامبيلاس ليس بحيث سطح الملمس أكثر سلاسة. بالإضافة إلى جذب المزيد من المشترين المحتملين، وسعر غرامة تقليم هو أيضا أكثر تكلفة عموما.
ربما يكون مفيدا.

تحميل الصفحة الرئيسية الملف الشخصي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
8 تقييم


الحجم 5.3 MB
القسم تطبيقات
المطور megabor
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة