جدول المحتوي

المعلومات عن الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب APK

احدث اصدار1.0.1
الحجم35.9 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقDesire PK
IDcom.desirepk.offroad.tr
التحديث2018-05-05

تحميل الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب APK

الوصف الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب APK

تنزيل الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب APK مجاناً، تحميل الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب APK من متجر بلاي تحميل برنامج الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب APK .

الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب

الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب

انضم إلى الجيش وقيادة قاذفة الصواريخ الأمريكية لقصف الصواريخ على المسلحين. هذه الشاحنة الجيش قيادة لعبة مجانية هي أكثر واقعية 3D لعبة محاكاة قاذفة صواريخ الحرب على أساس تكتيكات الجيش الحقيقي. المهمة الرئيسية هي قيادة صاروخ نقل شاحنة عسكرية إلى ساحة المعركة ومهاجمة الأعداء بالصواريخ وإنقاذ نظام الدفاع الوطني في مهمة القتال المتطرفة.

ربط حزام الأمان يصل حزام محرك شاحنة جيش الصواريخ في هذا 3D قاذفة صواريخ الولايات المتحدة شاحنة جيش القيادة لعبة محاكاة 2018. موقف قاذفة الصواريخ على منطقة وقوف السيارات وصواريخ النار على المسلحين والإرهابيين. هذا ملحمة صاروخ قاذفة جيش شاحنة 3D محاكاة هو أفضل واقعية شاحنة عسكرية القيادة 3D قاذفة لعبة محاكاة.

لديك قاذفة صواريخ ، إطلاق قاذفة صواريخ لإنقاذ الناس! لن يتمكن الأعداء من الدفاع عن صواريخك. لديك قاذفة صواريخ سكود العسكرية وأنت تعرف كيف تعمل arma العمليات في ساحة المعركة. كن على علم بذخيرة العدو واستخدم التكتيكات العسكرية الآن. كن سائق شاحنة 3D الجيش وقائد شاحنة قاذفة صواريخ الجيش مع الحرص الشديد ، وتجنب حوادث التصادم مع الألغام. تهدف قاذفات الصواريخ الخاصة بك نحو موقع العدو السري لتدمير قاعدة العدو. سوف يدمر الهجوم الصاروخي السفن الحربية للعدو 2018. هذه معركة حديثة للجيش ولديها نظام صاروخ للجيش ، وأعداء مهاجمين ، وتدمرهم ليصبحوا كوماندوزًا حقيقيًا. اثنين من مروحيات الجيش القاتلة تحرس محاكاة عسكرية لشاحنة جيشك.

كن جنديًا شجاعًا في ملحمة Indian Missile Launcher الولايات المتحدة لعبة armeen Drive ثلاثية الأبعاد لأنها ليست مثل ألعاب الصواريخ العادية. الحرب على ... !!! استخدام المقذوفات الخاصة بك ، والمهارات والتدريب العسكري في ساحة المعركة لصد الأعداء لكسب الحرب.
ترقب حركة العدو. أصبح سائق شاحنة الجيش المتعصبة في نهاية المطاف الذي يتمتع بمهارة عالية في قيادة قاذفات شاحنة الجيش الثقيلة الحقيقي والعربات العسكرية لنشر المناطق. أنت سائق قاذفة كوماندوز مهرة وقاذفة الجيش مهمته هي قيادة قاذفة صواريخ الجيش للجيش لنشر المناطق. قام العدو بنشر قوات على طول الحدود ، وهذا دليل واضح على أنهم يهددون الجيش بشن الحرب. كن على علم بالطائرات المقاتلة وطائرات الهليكوبتر الحربية القاتلة في القاعدة على طول حدود البلد. يجب أن يبقى موقعك في الخفاء. لن يتمكن أي عدو من العثور على موقعك لأن هذه المهمة حساسة للغاية. اضربهم في هذا الموقف الحرج. كن قائد الجيش في نهاية المطاف والكوماندوز لأمتك واتخاذ خطوات عدوانية إكستريم للدفاع عن بلدك من غزو العدو. هزيمة الأعداء في هذه اللعبة الحرب الملحمية. إنها لا تشبه لعبة شاحنة 4 × 4 ، إنها شاحنة قاذفة للقاذفة 6x6 ، لذلك يجب أن تحركها بعناية فائقة. لا تدعها تحطم في الجبال من خلال ضرب من هجمات الصواريخ القادمة. أوقفوا العدو قبل أن يصلوا إليك بقاذفات الصواريخ والقنابل القاتلة في ألعاب الحرب 2018.

لديك صواريخ قوية محملة على شاحنة عسكرية ضخمة. حملة آمنة في لعبة هجوم الصواريخ جيش شاحنة 2017 3D محاكاة وهجوم العدو بالصواريخ. كما يختبئ المسلحون والإرهابيون لذلك سوف تستخدم شاحنة قتال باليستي لمهاجمتهم.
الشبح هو تكتيكك العسكري في الحرب الباردة. الهجوم على الخطوط الأمامية حيث يمر العدو من القيادة على الطرق. قاذفة صواريخ الجيش ستدمر الأعداء.
المسلحون عن طريق اللمس وحرق الأعداء في الرماد. كن على علم بالقاذفات النفاثة الجوية التي نشرها الأعداء. البرج والسفينة الحربية تحاولان أيضا تدميرك.
لعبة محاكاة قاذفة قاذفة صواريخ الولايات المتحدة سوف توفر لك لعبة محاكاة القيادة بالمتفجرات المتطرفة ، وتصبح عضوا في ألعاب الجيش وقصف المسلحين قبل أن يضربوك بالقنابل النووية.

تصبح سائق شاحنة قاذفة صواريخ جيش الولايات المتحدة الشجعان وتصبح جزءا من هذه اللعبة القيادة شاحنة الحرب الملحمية. تحميل لعبة قاذفة الصواريخ قاذفة العسكرية لعبة.

تحميل الصاروخية راجمة هندي جيش شاحنة القيادة ألعاب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.1

هجوم صاروخي الجيش شاحنة 2017: الجيش شاحنة ألعاب التحديث 1.0.1

2018-06-14

إضافة المزيد من مستويات التحدي
تحصل على الإنجاز على استكمال كل مستوى.
الضوابط سهلة وسلسة.

التقييمات
10 تقييم


الحجم 35.9 MB
القسم ألعاب
المطور Desire PK
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة