جدول المحتوي

المعلومات عن الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK

احدث اصدار2.7
الحجم5.6 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقCutify My Mobile
IDcom.cmm.sugarlipslivewa
التحديث2017-12-12

تحميل الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK

الوصف الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK

تنزيل الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK مجاناً، تحميل الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK من متجر بلاي تحميل برنامج الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK .

الشفاه السكر يعيش خلفية HD

اتفك النقال مع العلامة التجارية 💋 الشفاه السكر جديد لايف للجدران HD 💋! بنين تقبيل الفتيات والفتيات تقبيل الأولاد! أليس هذا رائعا؟ جرب أحمر الشفاه الجديد الخاص بك وترك وشم الشفاه على الشاشة! إرسال مليون القبلات لشخص تحبه مع خلفيات الخالية من السكر البني وابتسامة! إذا كنت تعتقد أن الطريقة التي هي قبلة لا مثيل لها ثم تحميل أفضل الشفاه خلفية ولها قبلة عاطفي على الهاتف الذكي الخاص بك! مع هذا وصمة عار الشفاه على سطح المكتب عليك أن تكون كيسين "عندما كنت كيسين" ما كنت تفتقد '! انها فاتنة السكر البني، والحق على هاتفك! إذا كان الشخص لا يمكن الحصول على أعلى مستوى من الحب الخاص بك، ثم فتن لهم مرة أخرى مع بعض الجديدة نكهة بلسم الشفاه! هذه قبلة خلفية حية يمكن أن تساعدك مع هذا، لذلك عجلوا في السوق والحصول على سخونة خلفية HD الآن!

👄 لتعيين خلفية حية، اتبع التعليمات التالية:
👄 الضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية حتى نافذة المسمى "تعيين خلفية" يخرج، واختيار فئة "خلفيات حية" وانتقل إلى "الشفاه السكر لايف للجدران".
👄 اختيار المفضلة لديك "الشفاه الصور"، "صور قبلة"، "الشفاه خلفيات" - هي خمسة الشفاه السكر جميلة الصور المتوفرة، أكثر من الشفاه سوف تكون مقفلة خلفيات خلال الأيام الخمسة المقبلة.
👄 إذا كان يعيد خلفية بعد إعادة التشغيل، يرجى نقله إلى جهاز التخزين الخاص بك، بدلا من بطاقة SD!
👄 اختيار سرعة وكثافة الأجسام المتحركة على الشاشة!
👄 "سكر الشفاه خلفيات والخلفيات" مثالية للهواتف HD وأقراص!

تعيين 💋 الشفاه السكر لايف للجدران HD 💋 وتجميل الهاتف الخاص بك مع الصور الدم قبلة السكر! تحميله الآن وتأخذ هذه الحلو خلفيات HD! الاختيار بين لذيذ أبحث أحمر شفاه، الشفاه الساخنة والشفاه حلوى! هذه المواضيع الحلوة مجانا سوف تعطيك الكثير من القبلات السكر من لطيف الخلفيات من أي وقت مضى! تقبيل الشفاه خلفية هو حلم يقظة لكل فتاة أنيقة! بجانب الشفاه ماكياج، بطانة الشفة وحلوة الحب خلفية، كل ما عليك هو جعل selfie للتمتع! مع خلفيات حية فاتنة وساخنة مذهلة لهاتفك النقال مع عائمة قلوب والقبلات والحلوى لالهاتف أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك الجميع سوف يكون لكم عن دهشتها! الشفاه الشفاه خلفية الخلفيات، أحمر شفاه، الشفاه الوردي، قبلة خلفية القبلات الصور، شفاه الصور!الشفاه ورق الجدران، وسحق السكر، وأحمر الشفاه، الشفاه العالم، والألعاب التقبيل، والشفاه لطيف يعيش خلفية.

تجميل الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي مع أفضل 💋 الشفاه السكر لايف للجدران HD 💋! وضع قبلة ساخنة على الشاشة وتزيين هاتفك مع القبلات الحلوى مذهلة وشفاه لامعة! يقول "أنا أحبك" على الطريقة الأكثر الحسية، وإرسال صديقها قبلة ساخنة مع السكر وانه سوف تقع في الحب معك مرة أخرى! تغيير لون الشفاه كل يوم مع الجديد خلفية سطح المكتب المتحركة! شارك هذه الشفاه أميرة مع أصدقائك وجعل الأولاد بالجنون! سوف شفاه جميلة تقبيل بعضهم بعضا تطغى الشاشة. من المؤكد أن الجميع سوف أعشق هذه الشفاه خلفيات للجوال. التعبير عن الحب والعواطف مع تقبيل الشفاه خلفية حية. شفاه وردي وأحمر شفاه في انتظاركم! انقر نقرة واحدة على الشاشة وتقديم نفسك أفضل الشفاه بلدان جزر المحيط الهادئ!

تنويه: هذا التطبيق يحتوي على الصور التي يعتقد أن تكون في المجال العام. يرجى اعلامنا على الفور إذا كنت تملك حقوق وسيتم إزالته!

تحميل الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.7

Sugar Lips Live Wallpaper HD 2.7 Update

2018-09-26

***ALL CRASHES HAVE BEEN FIXED!
New wallpapers added with improved graphics!
Get the updated version and set more beautiful wallpapers for your phone!
If you like this app, please consider taking a moment to rate/review it.

التقييمات
7 تقييم


الحجم 5.6 MB
القسم تطبيقات
المطور Cutify My Mobile
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة