جدول المحتوي

المعلومات عن الشحن الخشب موقع الغابة APK

احدث اصدار2.1.01
الحجم29.4 MB
عمليات التثبيت13.4K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقCargo Game Studio
IDcom.minisoft.pkpesh.woo
التحديث2017-11-28

تحميل الشحن الخشب موقع الغابة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الشحن الخشب موقع الغابة APK

الوصف الشحن الخشب موقع الغابة APK

تنزيل الشحن الخشب موقع الغابة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الشحن الخشب موقع الغابة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الشحن الخشب موقع الغابة APK مجاناً، تحميل الشحن الخشب موقع الغابة APK من متجر بلاي تحميل برنامج الشحن الخشب موقع الغابة APK .

الشحن الخشب موقع الغابة

تحقق مهارات القيادة الخاصة بك الوحش الغابة الخشب البضائع شاحنة لعبة محاكاة التي تتطلب مهارات عالية أثناء القيادة! التوقف عن الحلم ونقل البضائع ريال كيه الغابة وتجربة شاحنة نقل الحقيقي الذي هو أفضل خشب الغابة نقل البضائع وإضافة جديدة لشاحنة نقل ألعاب المحاكاة. سوف غابة الخشب البضائع مضاعفة زيادة متعة وسوف ننسى غيرها من بضائع شاحنة ألعاب نقل أو ألعاب شاحنة غيرها من محاكاة games.Best اللعبة الحديثة البضائع الطرق الوعرة 3D. تصبح في نهاية المطاف 3D سائق شاحنة خشب الغابة في هذه اللعبة 3D سائق الشاحنة. وهو يختلف عن سائق الشاحنة لعبة وقوف السيارات مثل سلفة الشاحنات وغيرها بدلا لها في مغامرات كيه لعبة محاكاة البضائع. الممارسة واجب سائق سائق شاحنة الجيش على السلع البضائع لالتلال مختلفة areas.Your الغابة الثقيلة تسليم البضائع الواجب هو هنا. الأغاني بيشاور الحقيقية.

سترى أفضل سائق الشاحنة مثل سائق الشاحنة الحقيقية PK وقيادة شاحنات البضائع في أفضل ألعاب شاحنة من أي وقت مضى. شاحنة كبيرة الأمريكية، سلفة شاحنة، اليورو الجرارات الروسية شاحنة وهناك في اختيار السيارة. سائق بنما أوراق الشحن. تبدأ اللعبة تسليم في أعماق الغابات الكثيفة ونقل البضائع إلى المنازل. لعبة مع الشاحنات نقل من اختيارك في ألعاب شاحنة من ألعاب المحاكاة الحديثة.
في هذه البضائع الخشب لعبة شاحنة نقل القيادة الغابة، لديك فرصة للعمل كسائق شاحنة مع أفضل الشاحنات الحديثة الضخمة. والهدف من هذه اللعبة هو بسيط جدا. أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى تحميل الأخشاب وغيرها من البضائع سجل حزمة من مختلف سوق الأخشاب وثم لديك لنقل وتسليم هذه السجلات حزمة إلى المستودعات المخصصة لذلك. واجبكم هو لضمان تزويد المحطة مخازن مختلفة يتم لا. سوف تقوم بنقل هذا نقل واجب الشاحنات الثقيلة الثقيلة لطيف إلى هدفه بكل دقة ودقة. الحصول على يديك على نقل شاحنة بضائع ويكون الملك الطريق السريع من هذه الشاحنة الألعاب. كن شجاع وداري لنفسك أن تصبح سائق هذه باك نقل الخشب الحقيقي ضخمة. الخشب شحن الناقل هو شاحنة نقل أفضل استضافة اولمبياد 2016. الحصول على الجديد كيه غابة الخشب شاحنة بضائع النقل محاكي برو 2016 لعبة مجانا من ألعاب المحاكاة الحديثة.

مهمتكم في هذه اللعبة:
في هذه اللعبة قيادة السيارة التي يتم تحميلها مع الخشب المهمة الشحن الخاص بك هو لنقل الأمتعة بأمان من البداية إلى مكانها المقصود. إذا تم إسقاط أي سجل الخشب من السيارة، ثم اللعبة قد انتهت. عندما تصل الأمتعة في جهة، ثم لديك هذا المستوى اكتمال وكنت فتح المستوى التالي. هذا التحدي هو أن يتم الانتهاء في وقت محدود لأن المهلة هو there.This اللعبة تحتوي على مستويات متعددة. إكمال مستوى واحد والبقاء على قيد الحياة لالمقبل. كل مستوى المقبل يختلف عن السابق. استخدام دواسة البنزين، والفرامل، والعتاد ويحدق لإنجاز هذه المهمة بسهولة في هذا ريو الحقيقي كيه شاحنة لعبة سائق.

غابة الخشب نقل البضائع 3D السمات الرئيسية:
* أفضل الحقيقي PK الغابة البضائع الخشب شاحنة محاكاة 3D ألعاب شاحنة.
* تجربة الحقيقية للقيادة نقل الخشب الثقيل في هذا النقل لعبة شاحنة.
* استكشاف مختلف بيئات جديدة في الحقيقي PK شاحنة محاكاة 3D الهوس.
* استكمال جميع مستويات مثيرة للنقل قيادة كبيرة في هذا ريو كيه لعبة سائق شاحنة.
* توجيه السلس، والفرامل، رفع، وتحول والضوابط شاحنة سحب من شاحنة لعبة سائق.
* رسومات مدهش 3D والبيئة في هذا النقل الخشب الغابة.
* محاكاة في الوقت الحقيقي، والقيادة وشاحنة وقوف السيارات ألعاب المحاكاة الحديثة ..

كيفية اللعب PK شاحنة لعبة لتعليم قيادة السيارات المحاكاة:
- زر مسرع على الجانب السفلي الأيمن من الشاشة في هذا النقل لعبة شاحنة.
- جير هو أمام مسرع، واستخدام معدات للأمام والعكس.

كيه الغابة الخشب نقل البضائع 3D هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة سائق شاحنة.
إجراء تسليم البضائع في شاحنة لجميع مناطق الغابة. ألعاب البضائع غير مكتملة من دون لعبة الخشب البضائع الناقل 3D. يمكنك فئات هذه اللعبة كما لعبة سباق أو أفضل محاكاة مثل سباق في السيارات أو حركة المرور ألعاب سباقات.

تحميل الشحن الخشب موقع الغابة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.1.01

Pk الغابة الخشب لنقل البضائع 2.1.01 التحديث

2017-12-01

بعض الميزات الجديدة المضافة
الإعلانات حل المشكلة

التقييمات
7 تقييم


الحجم 29.4 MB
القسم ألعاب
المطور Cargo Game Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة