جدول المحتوي

المعلومات عن الصلب ستريت فايتر ? روبوت لعبة القتال APK

احدث اصدار3.02
الحجم32.8 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقAltivasoft
IDnet.altivasoft.steelstr
التحديث2017-10-18

تحميل الصلب ستريت فايتر ? روبوت لعبة القتال APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ الصلب ستريت فايتر ? روبوت لعبة القتال APK

الوصف الصلب ستريت فايتر ? روبوت لعبة القتال APK

تنزيل الصلب ستريت فايتر ? روبوت لعبة القتال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل الصلب ستريت فايتر ? روبوت لعبة القتال APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر الصلب ستريت فايتر ? روبوت لعبة القتال APK مجاناً، تحميل الصلب ستريت فايتر ? روبوت لعبة القتال APK من متجر بلاي تحميل برنامج الصلب ستريت فايتر ? روبوت لعبة القتال APK .

الصلب ستريت فايتر 🤖 روبوت لعبة القتال

في صلب قتال الشوارع 🤖 الروبوت لعبة القتال، فعلناه ترقية كبيرة من نظام القتال، والمتعة في القتال الروبوت واكتشاف المهارات الخاصة بك، خارقة الصلب، تصبح أفضل ركلات المقاتلة، واللكمات، وسوف المزيد من المهارات الخاصة تجعلك الفوز بطولة اللقب مع أفضل الروبوت القتال.

الصلب قتال الشوارع 🤖 روبوت لعبة القتال يجب عليك اختيار الروبوت المفضلة لديك، في وضع لعبة البقاء على قيد الحياة، سيكون لديك لمحاربة الممرات معارك ضد الروبوتات من جميع أنحاء الكوكب، والدفاع عن الأرض من غزو الروبوتات، ويشعر الصلب تذوب مع الحديد الخاص بك وتذكر أن دودج خصمك وعدم السماح في أي معركة تجعلك كو، وهذا يعني أنك تفقد المعركة.

الصلب ستريت فايتر هو أفضل لعبة القتال الروبوت. أي واحد تريد أفضل؟ أنها لا تتحول ولكن يمكنك اختيار المزيد من الروبوتات مما كنت يمكن أن تجعل. فتح لهم القتال والفوز. يمكنك الحصول على جميع الأبطال الصلب؟ في عام 2025 البشر اختيار عدم القتال لجعل الطريق للقتال الروبوت. هل هناك أي شيء أكثر إثارة؟ السيطرة على الجهاز الخاص بك، والتمتع تحركاتها والقبضة، وجعل المجموعات وتظهر أن لديك أفضل القتال الروبوت في الكون، وحفظ الأنواع البشرية من التعرض للخداع من قبل الروبوتات.

تحسين الروبوت الخاص بك مع كل معركة، كل معركة، لأنه لا يوجد شيء أفضل من الاندماج مع آلة المعركة الخاصة بك ويكون واحدا، واحد مع نفس الهدف، والفوز، والفوز في معارك الأكثر ملحمية ويكون الروبوت الأسطوري، وهو الروبوت المعترف بها في جميع أنحاء العالم، فإنه لن يكون من السهل هناك الكثير من المنافسة من مكافحة الروبوتات بعض الآليات هي قوية حقا .... سيكون لديك لديك مهارة لا يصدق، واستخدام القبضات الصلب الخاص بك وتظهر من هو في القيادة.

الصلب ستريت فايتر 🤖 روبوت لعبة القتال

3D الرسومات لا تصدق عليك أن تعتقد الروبوتات هي حقيقية!
عليك أن تكون الروبوت!
هد الصوت الاستماع إلى الآثار الإلكترونية والصلب المعركة!
6 سيناريوهات مختلفة فوز معارك في كل شيء!
مجموعات لا تصدق. اللكمات، والركلات، والصلب، الروبوت المصارعة!
وضع قتال سريع للروبوتات الأكثر مهارة!
وضع بطولة العالم لالروبوتات التي هي الأسطوري!
المتصدرين ليكون الروبوت # 1!

تبين أنك أكبر لعبة قتال الروبوت في العالم على جميع المراحل، وذلك باستخدام تقنيات القتال المختلفة وأنواع فنون الدفاع عن النفس، الكونغ فو، مما والكاراتيه والمصارعة والملاكمة والمزيد من أنواع القتال في الشوارع، وجميع المعارك تكون ملحمة مع الخاص بك
 خارقة معدنية.

جميع الروبوتات لديها مهارات المصارعة الخاصة، واكتشاف كل منهم واللعب مع الأصدقاء في المحلية متعددة المصارعة اللعب، لمعرفة من هو الأفضل في القتال الروبوت.

تبين أن يمكنك محاربة مع نفس المهارة ركوب على الجزء الخلفي من الحصان الصلب الخاص بك، والتمتع 3D الروبوت القتال وكأنك لم أر من قبل، والتمتع الصلب مقاتلة الشوارع؟ محرك الرسم، الروبوت لعبة القتال والحصول على أن يكون الملاكمة العالم بطل العالم.

كبير
محتوى اللعبة هو الإبداع من الصلب شارع مقاتلة 🤖 روبوت لعبة القتال للشركة ألتيفاسوفت.
لا يمكنك لعب المصارعة على الانترنت ولكن مع التحديث الجديد يمكنك محاربة في وضع متعددة المحلية.
اللعبة هي لعبة القتال الحرة ويقدم التسوق المتكاملة.

تحميل هذا الروبوت لعبة القتال وتظهر كيف يمكنك التعامل مع القبضات الصلب الخاص بك في معركة سريع الخطى من أجل بقاء الجنس البشري، ويشعر كيف كنت دفقة زيت خصمك لأنها قتال واقعي جدا في وضع الملاكمة الحقيقي. ماذا تنتظر؟ نريد أن نرى من هو أفضل الروبوت، وأفضل آلة القتال، وأفضل الروبوتات في انتظاركم للقتال. ضرب مع القبضات الصلب الخاص بك القتال الروبوت!

تحميل الصلب ستريت فايتر ? روبوت لعبة القتال APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.02

الصلب ستريت فايتر 3.02 التحديث

2019-05-28

V3.02
- تحسين الأداء.
- تحسين تجربة اللعب.
- شخصيات متوازنة.
- انخفاض حجم التطبيق.

التقييمات
5 تقييم


الحجم 32.8 MB
القسم ألعاب
المطور Altivasoft
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة